الرئيسية » حياتنا » زواج أصالة والشاعر العراقي حسن فايق مدير أعمال ماجد المهندس .. شاهدوا صورهما معاً

زواج أصالة والشاعر العراقي حسن فايق مدير أعمال ماجد المهندس .. شاهدوا صورهما معاً

انتشرت أنباء على مواقع التواصل الاجتماعيّ، عن زواج الفنانة السورية أصالة من الشاعر العراقي حسن فايق مدير أعمال الفنان العراقي ماجد المهندس.

أنباء عن زواج أصالة والشاعر حسن فايق

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعيّ، صوراً جمعت أصالة بالشاعر حسن فايق في أماكن متفرقة .

أصالة مع فائق حسن

ولم يصدر أيّ تعليق بالنفي أو بالتأكيد من الفنانة السورية على ما يتداول عن زواجها، لكنّ مصادر تحدثت عن أنّ الزواج تم بشكل رسمي، لتصبح الزيجة الرابعة للفنانة أصالة نصري.

وأشارت المصادر إلى انّ أصالة تتواجد حاليًا مع زوجها الشاعر حسن فايق في السعودية، على أن يعودا إلى مصر يوم الأربعاء المقبل، لحضور افتتاح مطعمها في “أب تاون كايرو”، وهو أحد المطاعم الذي يقدم وجبات لبنانية.

 

وخلال الفترة الماضية، انتشرت أنباء عن زواج الفنانة السورية اصالة نصري من النائب في البرلمان المصري، أحمد عبدالمجيد.

وذكرت صحيفة (صدى البلد) المصرية عن مصادر خاصة، أن أصالة وأحمد عبدالمجيد قررا الإنفصال رسميا منذ 3 أسابيع، بعد أقل من 3 أشهر على زواجهما.

وأشارت الصحيفة إلى أن الثنائي اتفقا على الطلاق بهدوء وفي سرية تامة خاصة أنه تجمعهما صداقة طيبة .

كما رفضت اصالة الرد على حقيقة زواجها، سواء بالنفي أو الإيجاب، معتبرةً إياه شأنا خاصا.

اقرأ أيضاً:

شاهدوا صور أصالة التي صدمت الجمهور بشكلها الجديد والجمهور يعلّق: “مراهقة متأخرة”!

ونشرت اصالة صورة لابنتها شام الذهبي، عبر حسابها الموثق على تطبيق (انستجرام)، وعلقت: (لأنّي مابخبّي. عنكم معلومة وبعتقد أيّ خبر لازم تاخدوه منّي طالما أنا بينكم موجودة، وبناء عليه اليوم خطبة بنتي شام. على شب خلوق ومهذّب وأهمّ شي بيخاف من الله).

ولمحت اصالة إلى انشغالها بأمور أخرى عن الزواج، وقالت: (هالفرح شاغلني بالإضافة لمسؤوليّاتي تجاه ولادي. وشغلي وعيلتي وأصحابي القراب).

ونفت اصالة زواجها بطريقة غير مباشرة حين أضافت: (لمًا يكون فيه شي جديد أنا رح خبّركم عنّه، أدعوا لأحمد. وشام يعيشوا حياة طيبه نقيّه خاليه منّ كلّ أنواع الألمّ .. وعقبال البنات والصبيان يلاقوا حلمهم ويعيشوا حياة مستقرّه حلوه نظيفه).

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Assala (@assala_official)

طلاق أصالة نصري وطارق العريان 

وكانت اصالة نصري قد أعلنت في فبراير 2020، انفصالها رسميا عن زوجها المخرج طارق العريان بعد زواج استمر سنوات طويلة أنجبا خلالها طفليهما آدم وعلي.

وبعد إعلان اصالة انفصالها عن طارق العريان، كشفت شام الذهبي ابنة (أصالة) بطريقة غير مباشرة عن أنّ السبب وراء الانفصال هو خيانة العريان لوالدتها مع شابة تصغره بـ30 عاماً.

هذا وقد نشرت حسابات فنية صوراً لما وصفتها بـ(حبيبة) طارق العريان، وهي عارضة الأزياء الأرمنية السورية نيكول سعفان، وتصغره بـ30 سنةً.

وشوهدت نيكول، إلى جانب العريان في الساحل الشمالي في مصر كما أنها بدأت تظهر معه لأكثر من مرة وتتواجد إلى جانبه في المناسبات والسهرات، فيما يتداول أنهما سيتزوجان .

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.