AlexaMetrics وصف النادي وجماهيره ب "النازيين" .. الأهلي المصري يناقش رفع شكوى ضد إعلامي مشهور | وطن يغرد خارج السرب
الأهلي يناقش رفع شكوى ضد الإعلامي عيسى بعد وصفه الجماهير والنادي بالنازيين

وصف النادي وجماهيره ب “النازيين” .. الأهلي المصري يناقش رفع شكوى ضد إعلامي مشهور

ناقش نادي الأهلي المصري التحرك قانونيًا ضد الإعلامي المصري إبراهيم عيسى، بعد خروجه في برنامجه على قناة القاهرة والناس ووصف نادي المارد الأحمر وجماهيره بالنازيين.

الأهلي المصري والتحرك القانوني

وأفاد النادي الأهلي المصري في بيان نشره مساء يوم السبت الماضي، جاء فيه: ” عقدت اللجنة القانونية بالنادي اجتماعًا مطولاً استعرضت خلال التجاوزات التي جاءت على أحد الإعلاميين وخروجه عن النص وتشبيه النادي الأهلي وجماهيره بالناديين”.

وأردف البيان، ” في ضوء المناقشات، قامت اللجنة القانونية برفع تقرير إلى مجلس الإدارة في النادي خلال اجتماع اليوم الأحد، لاتخاذ القرارات التي يراها مناسبة للحفاظ على حقوق النادي وجماهيره في كل الاتجاهات”.

اقرأ المزيد: الملاكم المغربي بدر هاري يتلقى الهزيمة بالضربة القاضية أمام البولندي جوسيك (شاهد)

إبراهيم عيسى ووصف الأهلي وجماهيره بالنازيين

ووصف الإعلامي إبراهيم عيسى في برنامجه “حديث القاهرة”، بأن شعار الأهلي فوق الجميع الذي يردده جماهير فريق الأهلي بأنه تعبير هتلر ونازي، ومقتبس من شعار ألمانيا فوق الجميع وفق قوله.

وجاءت تصريحات الإعلامي عيسى في حلقة خرج بها في برنامجه يوم الخميس الماضي، والتي تطرق في تلك الحلقة إلى ظاهرة التعصب الرياضي، إلى جانب حديثه عن شعار نادي الأهلي الذي يردده جماهيره ” الأهلي فوق الجميع”.

وطالب الإعلامي المصري عيسى، بضرورة فهم المعنى الحقيقي للمصطلح قبل استخدامه من قبل جماهير نادي الأهلي.

وتوج فريق الزمالك بلقب الدوري المصري للمرة ال13 في تاريخه والمرة الأولى بعد غياب ل6 سنوات، وخسارة الأهلي الدفاع عن لقبه السابق بعد تصدر الفريق البيضاوي صدارة الترتيب برصيد 80 نقطة.

وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم تأجيل موعد كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي والرجاء المغربي في العاصمة القطرية خلا الفترة ما بين 24-26 من شهر ديسمبر/ كانون الأول مع نهاية العام الجاري.

يشار إلى أن نادي الأهلي عقد عدد من الصفقات القوية خلال موسم الانتقالات الصيفية من أجل تعزيز صفوف دفاعه وهجومه خلال المنافسات المقبلة، من أبرزهم كريم فؤاد وحسام حسن وميرسي تاو.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *