الرئيسية » رياضة » حقيقة طلب الملكة البريطانية إليزابيث الغريب من كريستيانو رونالدو

حقيقة طلب الملكة البريطانية إليزابيث الغريب من كريستيانو رونالدو

وطن- أثار طلب الملكة البريطانية إليزابيث قميص صاروخ ماديرا كريستيانو رونالدو 36 عامًا، المنضم حديثًا إلى صفوف فريق مانشستر يونايتد غرابة والجدل بين النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الملكة إليزابيث ورونالدو

ونشر موقع “سبورتس إنوفايشن سوسايتي” المتخصص في أخبار عالم كرة القدم المستديرة، عن طلب الملكة البريطانية الملكة إليزابيث قميص مانشستر يونايتد الإنجليزي، موقعًا عليه من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وكذلك نحو 80 قميصًا من أجل تقديمهم للحاشية المالكة.

وسرعان ما تم تداول الخبر عبر وسائل الإعلام البريطانية، وتسليط الضوء على الواقعة الغريبة من نوعها، لكن المفاجأة أن موقع سبورتس الذي قام بنشر الخبر عبر موقعه الرسمي قام بحذف التغريده والخبر، مما أثار ذلك الشبهات حول مصداقية الخبر المنشور مع احتمالية أن يكون خبرًا مفبركًا.

https://twitter.com/AlroeyaS/status/1433715326114541575

وبعد حذف تلك التغريده، نشر الموقع اعتذارًا بسبب عدم تأكده من صحة الخبر الذي تم نشره حول طلب الملكة إليزابيث قميص رونالدو وتوقيعه، قبل أن تكشف مواقع أخرى أن الخبر مزيف وعاري عن الصحة.

وقد أثار ذلك الخبر الغرابة والجدل بين النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن يتراجع الموقع سبورتس عن نشر الخبر وتقديم الاعتذار لمتابعيه وجمهوره بعد مضي 24 ساعة.

الملكة إليزابيث وغرابة الطلب

وأشارت تقارير صحفية بريطانية، أنه لم يسبق لملكة في دولة إنجلترا توقيعًا من أي شخص في السابق، ولو كان الأمر حقيقيًا، سيكون بذلك كسر لجميع قواعد البرتوكولات التاريخية في البلاد.

رونالدو ومانشستر يونايتد

وانضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بشكل مفاجئ إلى صفوف ناديه الأسبق مانشستر يونايتد نهاية الشهر الماضي، بعقد لمدة موسمين كاملين مع خيار تمديد لموسم إضافي آخر.

وكشفت تقارير صحفية، أن قيمة صفقة انتقال الدون رونالدو إلى نادي مانشستر يونايتد قد بلغت نحو 25 مليون يورو للموسم واحد قادمًا من ناديه السابق يوفنتوس الإيطالي.

وكان رونالدو قد وصل إلى رقم 103 هدفًا مع فريق السيدة العجوز الإيطالي، والتتويج في الموسم المنصرم بلقب هداف دوري ” الكالتشيو” برصيد 29 هدفًا، إلى جانب التتويج بالعديد من الألقاب المحلية مع الفريق.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.