AlexaMetrics حقيقة طلب الملكة البريطانية إليزابيث الغريب من كريستيانو رونالدو | وطن يغرد خارج السرب
الملكة إليزابيث وحقيق الطلب الغريب من رونالدو

حقيقة طلب الملكة البريطانية إليزابيث الغريب من كريستيانو رونالدو

أثار طلب الملكة البريطانية إليزابيث قميص صاروخ ماديرا كريستيانو رونالدو 36 عامًا، المنضم حديثًا إلى صفوف فريق مانشستر يونايتد غرابة والجدل بين النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الملكة إليزابيث ورونالدو

ونشر موقع “سبورتس إنوفايشن سوسايتي” المتخصص في أخبار عالم كرة القدم المستديرة، عن طلب الملكة البريطانية الملكة إليزابيث قميص مانشستر يونايتد الإنجليزي، موقعًا عليه من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وكذلك نحو 80 قميصًا من أجل تقديمهم للحاشية المالكة.

وسرعان ما تم تداول الخبر عبر وسائل الإعلام البريطانية، وتسليط الضوء على الواقعة الغريبة من نوعها، لكن المفاجأة أن موقع سبورتس الذي قام بنشر الخبر عبر موقعه الرسمي قام بحذف التغريده والخبر، مما أثار ذلك الشبهات حول مصداقية الخبر المنشور مع احتمالية أن يكون خبرًا مفبركًا.

وبعد حذف تلك التغريده، نشر الموقع اعتذارًا بسبب عدم تأكده من صحة الخبر الذي تم نشره حول طلب الملكة إليزابيث قميص رونالدو وتوقيعه، قبل أن تكشف مواقع أخرى أن الخبر مزيف وعاري عن الصحة.

وقد أثار ذلك الخبر الغرابة والجدل بين النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن يتراجع الموقع سبورتس عن نشر الخبر وتقديم الاعتذار لمتابعيه وجمهوره بعد مضي 24 ساعة.

الملكة إليزابيث وغرابة الطلب

وأشارت تقارير صحفية بريطانية، أنه لم يسبق لملكة في دولة إنجلترا توقيعًا من أي شخص في السابق، ولو كان الأمر حقيقيًا، سيكون بذلك كسر لجميع قواعد البرتوكولات التاريخية في البلاد.

اقرأ المزيد: عداءة بارالمبية تنهي سباقها عند خط النهاية بلحظة رومانسية مفاجئة (فيديو)

رونالدو ومانشستر يونايتد

وانضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بشكل مفاجئ إلى صفوف ناديه الأسبق مانشستر يونايتد نهاية الشهر الماضي، بعقد لمدة موسمين كاملين مع خيار تمديد لموسم إضافي آخر.

وكشفت تقارير صحفية، أن قيمة صفقة انتقال الدون رونالدو إلى نادي مانشستر يونايتد قد بلغت نحو 25 مليون يورو للموسم واحد قادمًا من ناديه السابق يوفنتوس الإيطالي.

وكان رونالدو قد وصل إلى رقم 103 هدفًا مع فريق السيدة العجوز الإيطالي، والتتويج في الموسم المنصرم بلقب هداف دوري ” الكالتشيو” برصيد 29 هدفًا، إلى جانب التتويج بالعديد من الألقاب المحلية مع الفريق.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *