الرئيسيةالهدهدمشهد صادم .. اعتداء و سحل سيدة أمام الشرطة المصرية!

مشهد صادم .. اعتداء و سحل سيدة أمام الشرطة المصرية!

- Advertisement -

وثّق مقطع مصوّر، تعرّض سيدة مصرية لاعتداء وسحل من صاحب صالة أفراح، بوجود عناصر من الشرطة المصرية .

اعتداء و سحل سيدة أمام الشرطة المصرية!

ونشر الإعلامي المصري عبدالله الشريف، الفيديو على حسابه في تويتر، وقال إنّه يظهر اعتداء على سيدة من صاحب صالة أفراح سبب لها إزعاج فطلبت له الشرطة، ليتمّ الاعتداء في حضور الشرطة.

وأشار إلى أنّ الفيديو تم تصويره سرا “لتشاهدوا الحقيقة غير تلك التي شاهدتموها مع الطفل زياد بعد الإخراج والمونتاج والموسيقى الحماسية”.حسب قوله

- Advertisement -

وأثار مشهد الاعتداء على السيدة وسحلها أمام عناصر الشرطة المصرية، استياء وغضب مغردين، مطالبين بإنزال عقوبة شديدة بعناصر الشرطة لعدم تدخلهم لمنع الاعتداء على السيدة،  وعقاب المُعتدي على السيدة .

- Advertisement -

ووصف آخر المشهد بأنه “مخزي وفاضح” وقال: “الكل بيتفرج على هذه السيده وهي تهان وتضرب وتسحل ولا حياة لمن يشاهد لا من الشرطه ولا مواطنين “.

وشدد مغرّد آخر على ضرورة  محاصبة قوة الشرطة، وأن يتعلم الشرطي انه دوره حماية المواطن وليس مشاهدته وهو يُعتدى عليه خوفا من بلطجي، معتبراً أنّ “الخوف من البلطجية هنرجع بسببه لعصر اسوأ من عصر مبارك وهيبقي البلطجي هو الحاكم مش النظام”.كما قال

اقرأ أيضاً: الإفتاء المصرية تثير الجدل بحكم ترقيع غشاء البكارة: يجوز بشرط!

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

أنس السالم
أنس السالم
- كاتب ومحرر صحفي يقيم في اسطنبول. - يرأس إدارة تحرير صحيفة وطن - يغرد خارج السرب منذ عام 2015. - حاصل على درجة البكالوريوس في الصحافة والاعلام. - عمل مراسلاً لعدد من المواقع ووكالات الانباء، ومُعدّاً ومقدماً لبرامج إذاعية. - شارك في عدة دورات صحفية تدريبية، خاصة في مجال الاعلام الرقمي، نظمتها BBC. - أشرف على تدريب مجموعات طلابية وخريجين في مجال الصحافة المكتوبة والمسموعة . - قاد ورشات عمل حول التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي والتأثير في المتلقين . - ساهم في صياغة الخط التحريري لمواقع اخبارية تعنى بالشأن السياسي والمنوعات . - مترجم من مصادر اخبارية انجليزية وعبريّة.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث