الرئيسية » حياتنا » ظهور مثير لإلهام الفضالة وشهاب جوهر في بث مباشر وأسرار تكشف لأول مرة (فيديو)

ظهور مثير لإلهام الفضالة وشهاب جوهر في بث مباشر وأسرار تكشف لأول مرة (فيديو)

وطن – ظهرت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، رفقة زوجها شهاب جوهر، في بث مباشر مثير أثار جدلا واسعا بين متابعيها وكشف الزوجان خلاله عن أسرار لأول مرة.

ووفق البث فقد ظهر الثنائي معاً يردان على كل تساؤلات الجمهور وتعليقاتهم، ليكشف الفنان الشهير كيف طلب يد زوجته وماذا كان رد فعلها.

وتلقى الثنائي الكثير من التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات تسائل أصحابها عن تفاصيل علاقة الثنائي وأخرى وصفته بأنه يبدو كوالدها وليس زوجها، وهو ما لم يتجاهله النجمين وردا عليه.

تفاصيل زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر

وخلال مقطع البث الحي، تلقى كل من إلهام الفضالة وشهاب جوهر مجموعة من التساؤلات حول علاقتهما، أولها كيف طلب الفنان الكويتي يد مواطنته الفنانة الشهيرة، وماذا كان رد فعلها.

ليقول جوهر رداً على تساؤل أحد المتابعين: “الحقيقة إن طلب زواجي من إلهام جاء بشكل عفوي وغريب شوي، أنا اتصلت بيا قلتله فاضية قالت لي أيوة قلت لها لازم اشوفك فانفزعت وخافت وظنت في شي، فأول ما شوفتها قلت لها تتزوجيني فانصدمت، وبدأت الحكاية”.

وتتدخلت إلهام الفضالة وأوضحت أن طريقة شهاب جوهر جاءت مفاجئة لها خاصة وأنه طلب منها الزواج بشكل مفاجئ وبملامح جادة قائلة: “ما كان بيضحك ولا شي واتكلم بصرامة واضحة، بعدها ضحكنا ثم سبحان الله صار النصيب كله بأمر الله”.

وخلال مقطع البث المباشر  تلقت إلهام الفضالة وشهاب جوهر الكثير من التعليقات من بينها تعليق لمتابعة كتبت فيه: “كأنك أبوها مو زوجها”.

إلهام الفضالة تكشف ما حاولت إخفاءه طويلاً في خلافها مع هيا الشعيبي

 

ليفاجئ الثنائي الجمهور بردود أفعالهم حيث استقبلا التعليق بروح مرحة ورد شهاب جوهر عليها قائلا: “الحمد لله هذه أول مرة حدا يقول هذا”، لتعلق إلهام الفضالة قائلة: “الله يجبر بخاطرك مثل ما جبرتي الخاطر”.

وأضاف شهاب جوهر: “طبيعي إن في العلاقة يكون الرجل كأنه أبو زوجته وحبيبته، فما في مشكلة إنه أكون أبوها عادي يعني”

وأشعل الثنائي التعليقات بطرافتهما، ومن بين تعليقات المتابعين التي تفاعلوا معها مع الزوجين: “أحس في كمية حب في ملامحهم الله يرزقنا الحب الحلال”.

كما رد آخرون على الهجوم الذي تعرضت له إلهام الفضالة وزوجها في بعض التعليقات وكتبوا: “هذا نصيب كتبة رب العالمين ليه تعترضون وتقولون عيوز وغيره…ما يجوز..هي تزوجته على سنة الله ورسوله..لا تشمتون وتتطنزون…مو بس كلام تقطةنه على السوشل ميديا وتمشون..ترى كل كلمه بتحاسبون عليها عند رب العالمين”.

إلهام الفضالة ترد على اتهامها بـ”خطف شهاب جوهر”

وأعادت بعض التعليقات أزمة زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر للصدارة من جديد، والتي كانت قد تصدرت حديث منصات التواصل الاجتماعي.

فبعد أن أعلن شهاب جوهر، في مقطع فيديو بجوار زوجته إلهام الفضالة، قاطعاً الشك باليقين ومؤكداً خبر زواجهما قائلاً إنه لا يحب أحاديث السوشيال ميديا، ولكن الوضع جبره وجبر زوجته على الإفصاح عن خبر زواجهما، لكثرة الأقاويل.

مشيراً إلى انه أحب أن يعلن خبر الزواج بالذوق والأدب، وأنهما التقيا خلال إحدى الحفلات السابقة، وعلم وقتها بخبر انفصال إلهام الفضالة واتصل عليها من فوره ليتأكد من الخبر، انهالت التعليقات التي هاجمت إلهام الفضالة واتهمتها بالتسبب في انفصال شهاب جوهر عن زوجته.

إلهام الفضالة تخرج عن صمتها: “أنا ما هدمت بيت أحد تزوجت شخص مطلق” (فيديو)

وما زاد من الهجوم على إلهام الفضالة هو تعليق من طليقة شهاب جوهر، نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق التواصل الاجتماعي سناب شات بعد إعلان زواج الفنان الكويتي من إلهام الفضالة.

حيث كتبت الزوجة الأولى: “يارب صبرني، اللهم اجبر كسر قلبي، دعواتكم لي، لك الحمد ولك الشكر يالله”.

فبمجرد نشر طليقة شهاب جوهر كلماتها انهالت التعليقات من المتابعين المتعاطفين مع الزوجة الأولى لشهاب جوهر لتتعرض بعدها إلهام الفضالة لهجوم قاس.

وفي مقطع البث الحي جدد سؤال أحد المتابعين الحديث عن زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر، حيث سألت إحدى المتابعات: “هل تزوجت من إلهام الفضالة وأنت متزوج وزوجتك على ذمتك، أم انفصلت عن زوجتك علشان إلهام”.

وهو ما نفاه الثنائي مؤكدان على أن زيجتهما تمت وشهاب منفصل عن زوجته، وقالت إلهام الفضالة: “أبدا أبدا ما حصل هذا، أنا تزوجت شهاب وهو مطلق”.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “ظهور مثير لإلهام الفضالة وشهاب جوهر في بث مباشر وأسرار تكشف لأول مرة (فيديو)”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.