الرئيسية » رياضة » موعد ومعلق مباراة منتخب السعودية وفيتنام في تصفيات آسيا لمونديال كأس العالم 2022

موعد ومعلق مباراة منتخب السعودية وفيتنام في تصفيات آسيا لمونديال كأس العالم 2022

وطن- يستضيف منتخب السعودية نظيره منتخب فيتنام مساء اليوم الخميس، في إطار تصفيات قارة آسيا لمونديال كأس العالم 2022، على أرض ملعب ” مرسول بارك”.

موعد مباراة منتخب السعودية وفيتنام

وستقام المباراة بين السعودية وفيتنام في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ” السعودية”، وفلسطين، اليمن، العراق، قطر، البحرين، سوريا، لبنان، الأردن.

بينما ستكون بتوقيت دولة مصر “القاهرة” والسودان وليبيا عند الساعة الثامنة مساءً، ولكن بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وعمان في تمام الساعة العاشرة مساءً.

القنوات الناقلة للمباراة

وستنقل المباراة بين كلا المنتخبين عبر قناة أبو ظبي الأولى بتردد عبر القمر الصناعي النايل سات 11526، وبمعدل ترميز 27500، ومعدل تصحيح الخطأ 8/7، وباستقطاب أفقي.

التعليق على المباراة

وسيعلق على مجريات أحداث اللقاء بين كلا المنتخبين ضمن تصفيات آسيا لكرة القدم 2022، على قناة أبو ظبي الأولي المعلق الرياضي أحمد الحامد.

 

تشكيلة منتخب السعودية

وسيلعب المدرب الفرنسي هيرفي رونار المدير الفني لمنتخب السعودية، في تشكيلة أساسية أمام منافسه الضيف فيتنام، حيث سيكون في حراسة المرمى محمد العويس.

وفي دفاع الفريق سيكون كلاً من: سلطان الغنام، عبد الله مادو، علي البليهي، ياسر الشهراني، بينما في خط الوسط سيأتي في التشكيلة كلاً من: عبد الله عطيف، محمد كنو.

وفي هجوم الفريق سيكون كلاً من: سالم الدوسري، عبد الرحمن غريب، فهد المولد، صالح الشهري.

تشكيلة منتخب فيتنام

وسيدخل المدرب الكوري الجنوبي بارك هانغ سيو المدير الفني لمنتخب فيتنام في مواجهة صعبة أمام المستضيف منتخب السعودية، حيث سيتواجد في حراسة المرمى بوي تيان دانج.

أما في دفاع الفريق سيكون كلاً من، دوان فان هاو، كوي نجوك هاي، بوي تين دونج، بينما في وسط الفريق سيكون كلاً من، نغوين كوانغ هاي، فان فان دوك، دو هونغ دونغ.

وسيعتمد المدرب في هجوم تشكيلة الفريق على الثلاثي، نغوين كونغ فونغ، نغوين فان توان، نغوين تيان لينه.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.