AlexaMetrics منتخب فرنسا يسقط في فخ التعادل أمام البوسنة والهرسك في تصفيات مونديال العالم 2022 | وطن يغرد خارج السرب
مباراة منتخب فرنسا والبونسنة والهرسك في تصفيات مونديال كأس العالم 2022

منتخب فرنسا يسقط في فخ التعادل أمام البوسنة والهرسك في تصفيات مونديال العالم 2022

تعادل منتخب فرنسا “الديوك” أمام نظيره البوسنة والهرسك بهدف لكليهما، في إطار منافسات تصفيات أوروبا لمونديال كأس العالم 2022.

أهداف منتخب فرنسا والبوسنة والهرسك

وأحرز منتخب البوسنة والهرسك أولى أهداف التقدم في اللقاء في الدقيقة ال36 عن طريق إدين دجيكو بتسديدة قوية سجلها اللاعب بقوة على يسار حارس مرمى منتخب الديوك الفرنسي.

بينما جاء هدف تقليص الفارق والتعادل في الدقيقة ال39 عن طريق المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان برأسية تصدى لها الحارس من داخل خط المرمى، وهو ما استدعى حكم المباراة إلى مراجعة تقنية الفار من أجل تأكيد الهدف.

ومع مجريات الشوط الثاني من اللقاء، شهد السيطرة وتكافؤ الفرص بين كلا المنتخبين لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي.

طرد لاعب فرنسا

وشهد المباراة طرد لاعب منتخب فرنسا جول كوندي في الدقيقة ال51، بعد العرقلة الواضحة لأحد لاعبي منتخب البوسنة والهرسك، ليشهر حكم المباراة على إثرها البطاقة الحمراء في وجه اللاعب ليطرد خارج أرضية الملعب.

اقرأ المزيد: منتخب مصر يحقق فوزا صعبًا أمام نظيره أنغولا في تصفيات مونديال كأس العالم 2022 (فيديو)

تشكيلة منتخب فرنسا

ودخل المدرب ” ديدييه ديشان” بتشكيلة أساسية أمام منافسه البوسنة والهرسك في تصفيات مونديال كأس العالم 2022، حيث جاء في حراسة المرمى لوريس.

وفي خط الدفاع آتى كلاً من: ثيو هيرنانديز، كيمبيمبي، فاران، بافارد، أما في خط الوسط لعب كلاً من: كانتي، بوجبا، رابيو، وفي هجوم الفريق اعتمد المدرب على الثلاثي، غريزمان، مبابي، بنزيما.

تشكيلة البوسنة والهرسك

ولعب المدرب إيفايلو بيتيف في تشكيلة أساسية في مواجهة منافسه المستضيف منتخب فرنسا، حيث تواجد في حراسة المرمى أسمير بيغوفيتش.

أما في دفاع الفريق جاء كلاً من: أنيل أحمدهودجيتش، سعيد كولاسيناك، توني سونجيتش، بينما في وسط الفريق آتى كلاً من: ميراليم بيانيتش، إدين فيسكا، محمد بيسيتش، راضي كرونيتش.

وفي هجوم الفريق جاء كلاً من: إدين دجيكو، إزت هاجروفيتش، إسماعيل بريفلياك.

وسيواجه منتخب فرنسا حامل اللقب السابق نظيره  منتخب أوكرانيا بداية الأسبوع المقبل، في مواجهة قوية بين المنتخبين ضمن تصفيات أوروبا لمونديال كأس العالم 2022.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *