الرئيسية » رياضة » برشلونة يمنح جوهرته الإسبانية أنسو فاتي قميص ميسي (فيديو)

برشلونة يمنح جوهرته الإسبانية أنسو فاتي قميص ميسي (فيديو)

وطن- أعلن نادي برشلونة الإسباني عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن إعطاء المهاجم الإسباني أنسو فاتي رقم قميص (10)، بعد رحيل أسطورة كرة الأرجنتينية ليونيل ميسي خلال موسم الانتقالات الصيفية.

أنسو فاتي وقميص ميسي

ونشر نادي برشلونة مقطع فيديو للمهاجم الفرنسي الشاب أنسو فاتي 18 عامًا، وهو يحصل على رقم (10) مع فريق برشلونة.

وهو الرقم الذي كان يرتديه البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي في صفوف الفريق الكتالوني منذ عام 2018 وحتى2021، أي قبل رحيله عن النادي والانضمام إلى باريس سان جيرمان الفرنسي بصفقة انتقال حر.

أنسو فاتي وأساطير برشلونة 

وانضم الإسباني فاتي إلى أساطير ونجوم نادي برشلونة الإسباني الذين ارتدوا قميص رقم (10)، وكان من أبرزهم البرازيلي رونالدينيو وخوان رومان ريكلمي وريفالدو وروماريو وبيت غوارديولا وييغو مارادونا وليونيل ميسي.

وخاض الموهبة الإسبانية فاتي 43 مباراة مع الفريق الكتالوني، نجح من خلالها تسجيل 13 هدفًا والتمكن من صنع 5 أهداف حيث كان يرتدي قميص رقم 22.

الغياب الطويل

قبل أن يتعرض إلى الإصابة التي غيبته فترة طويلة عن الملاعب بعد خوضه عدد من العمليات الجراحية في قدمه ليتماثل بالتعافي مع بداية الموسم، حيث من المحتمل أن يشارك مع الفريق الكتالوني خلال الموسم الجديد بعد العودة من الإصابة التي استمرت لتسعة شهور.

ووقع الإسباني فاتي أول عقد احترافي مع نادي برشلونة الإسباني في ال24 من شهر يوليو/ تموز عام 2019، وينتهي عقده مع فريق “البلوغرانا” نهاية الموسم الجاري، دون أن يحسم إدارة الفريق بشأن تجديد ملف اللاعب مع الفريق.

ترتيب الدوري الإسباني

ويتصدر فريق ريال مدريد الإسباني صدارة ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، متساويًا بذلك مع كلاً من إشبيلية وفالنسيا وبرشلونة وأتلتيكو مدريد ومايوركا على الترتيب في الجدول بنفس النقاط.

بينما آتى فريق ريال سوسيداد في المركز السابع برصيد 6 نقاط، وفي المركز الثامن جاء فريق أوساسونا برصيد 5 نقاط، متساويًا بذلك مع صاحب المركزين التاسع والعاشر فريق أتلتيك بيلباو ورايو فاليكانو خلال منافسات الموسم الجاري.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.