الرئيسية » رياضة » موعد مباراة منتخب فرنسا والبوسنة والهرسك في تصفيات مونديال كأس العالم 2022

موعد مباراة منتخب فرنسا والبوسنة والهرسك في تصفيات مونديال كأس العالم 2022

وطن- يستضيف منتخب فرنسا حامل النسخة الأخيرة لبطولة العالم مواجهة قوية أمام نظيره البوسنة والهرسك مساء اليوم الأربعاء، في إطار منافسات تصفيات مونديال كأس العالم 2022 على أرض ملعب ” المينوستراسبورغ” الفرنسي.

موعد مباراة منتخب فرنسا والبوسنة والهرسك

وستقام المباراة بين فرنسا والبوسنة والهرسك في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة “السعودية”، وفلسطين، العراق، اليمن، قطر، البحرين، سوريا، لبنان، الأردن.

لكن ستكون عند الساعة التاسعة إلا ريع مساءً بتوقيت دولة مصر “القاهرة”، والسودان، ليبيا، وعند الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وعمان.

القنوات الناقلة للمباراة

وستنقل المباراة بين كلا المنتخبين عبر شبكة قنوات “”beIN Sports” القطرية التي تمتلك حقوق البث لمباريات تصفيات مونديال كأس العالم 2022 في الوطن العربي وشمال أفريقيا.

وستبث المباراة عبر قناة “beIN Sports HD 1” الناقلة لمجريات اللقاء بين كلا المنتخبين، بتردد على القمر الصناعي النايل سات 11013، وبمعدل ترميز 27500، واستقطاب أفقي، وبمعدل تردد الموجة 8PSK، ومعدل تصحيح الخطأ 3/2.

التعليق على المباراة

وسيعلق على مجريات اللقاء بين منتخب فرنسا والبوسنة والهرسك، عبر شبكة “”beIN Sports” المعلق الرياضي المغربي جواد بدره.

 

تشكيلة منتخب فرنسا

وسيدخل المدرب ” ديدييه ديشان” بتشكيلة أساسية أمام منافسه البوسنة والهرسك في تصفيات مونديال كأس العالم 2022، حيث سيكون في حراسة المرمى لوريس.

وفي خط الدفاع سيأتي كلاً من: ثيو هيرنانديز، كيمبيمبي، فاران، بافارد، أما في خط الوسط سيلعب كلاً من: كانتي، بوجبا، رابيو، وفي هجوم الفريق سيكون الثلاثي، غريزمان، مبابي، بنزيما.

تشكيلة البوسنة والهرسك

وسيلعب المدرب إيفايلو بيتيف في تشكيلة أساسية في مواجهة منافسه المستضيف منتخب فرنسا، حيث سيتواجد في حراسة المرمى أسمير بيغوفيتش.

أما في دفاع الفريق سيكون كلاً من: أنيل أحمدهودجيتش، سعيد كولاسيناك، توني سونجيتش، بينما في وسط الفريق سيأتي كلاً من: ميراليم بيانيتش، إدين فيسكا، محمد بيسيتش، راضي كرونيتش.

وفي هجوم الفريق سيعتمد المدرب على الثلاثي، إدين دجيكو، إزت هاجروفيتش، إسماعيل بريفلياك.

ترتيب المنتخبين في تصفيات مونديال كأس العالم 2022

ويتربع منتخب فرنسا على صدارة قائمة ترتيب المجموعة الرابعة المؤهلة لتصفيات مونديال كأس العالم 2022 برصيد 7 نقاط، بينما جاء منافسه منتخب البوسنة والهرسك في المركز الرابع من الترتيب برصيد نقطة وحيدة.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.