الرئيسية » رياضة » موعد مباراة منتخب الجزائر وجيبوتي في تصفيات أفريقيا لمونديال كأس العالم 2022

موعد مباراة منتخب الجزائر وجيبوتي في تصفيات أفريقيا لمونديال كأس العالم 2022

وطن– يستضيف منتخب الجزائر نظيره الضيف جيبوتي مساء يوم الخميس، في مواجهة قوية ضمن منافسات تصفيات أفريقيا لمونديال كأس العالم 2022، والذي من المقرر أن تقام على ملعب ” مصطفى تشاكر”.

موعد مباراة منتخب الجزائر وجيبوتي

وستقام المباراة بين كلا المنتخبين في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة “السعودية”، وفلسطين، العراق، اليمن، قطر، البحرين، سوريا، لبنان، الأردن، بينما ستكون عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا.

وبتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وعمان في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، بينما ستكون بتوقيت دولة الجزائر والمغرب عند الساعة الثامنة مساءً.

القنوات الناقلة للمباراة

وستبث المباراة بين كلا المنتخبين عبر قناة الجزائر الثالثة “Algerie 3″، عبر القمر الصناعي النايل سات بتردد 11679، وبمعدل ترميز27500، وباستقطاب أفقي (H)، ومعدل تصحيح الخطأ 5/6.

 

فيا لم يحدد المعلق على مجريات أحداث اللقاء بين كلا المنتخبين في إطار تصفيات قارة أفريقيا لمونديال كأس العالم (قطر) 2022.

تشكيلة منتخب الجزائر

وسيدخل المدير الفني لمنتخب الجزائر جمال بلماضي بتشكيلة أساسية أمام نظيره جيبوتي، حيث كان في حراسة المرمى رايس مبولحي.

وفي خط الدفاع سيكون كلاً من: يوسف عطال، رامي بن سبعيني، عيسى ماندي، جمال العمري، بينما في وسط الفريق سيلعب كلاً من: فريد بولاية، سفيان فيجولي، رشيد غزال، رامز زروقي.

أما في خط هجوم الفريق سيعتمد المدرب على الثلاثي، رياض محرز، بغداد بونجاح، إسلام سليماني.

تشكيلة منتخب جيبوتي

وسيلعب المدرب جوليان ميت، في مواجهة صعبة أمام منتخب الجزائر المستضيف لتلك المواجهة، حيث سيتواجد في حراسة المرمى عمر محمد محمود.

أما في دفاع الفريق سيكون كلاً من: فؤاد موسى روبله، داود وايس، علي يوسف فرادا، عباس فؤاد عبد الرحمن، لكن في وسط الفريق سيكون كلاً من: وارساما حسان، يوسف أبدي أحمد، يونس موسى ديرير.

وفي هجوم تشكيلة الفريق سيأتي كلاً من: مهدي حسين محبة، دواله محمود البيه، درار أبو بكر.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.