AlexaMetrics مبابي يحذف تغريده مؤثرة بعد فشل صفقة انتقاله إلى ريال مدريد (صورة) | وطن يغرد خارج السرب
كيليان مبابي وتغريدته المؤثرة بعد فشل صفقة انتقاله إلى ريال مدريد

مبابي يحذف تغريده مؤثرة بعد فشل صفقة انتقاله إلى ريال مدريد (صورة)

حذف النجم الفرنسي كيليان مبابي 22 عامًا، مهاجم فريق باريس سان جيرمان بعد فشل حسم صفقة انتقاله إلى صفوف ريال مدريد خلال موسم الانتقالات الصيفية الذي انتهى مع نهاية الشهر الماضي.

مبابي والتغريده المحذوفة

ونشر مبابي رسالة له عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي “الانستغرام” بعد انتهاء موسم الانتقالات الصيفية دون حسم صفقة انتقاله إلى صفوف ريال مدريد بعد رفض ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي.

جاء فيها: ” أحترمك أخي على احترافيتك الشديدة، أعد برمجة أحلامك في وقت قريب، الحياة رائعة وأنت الأفضل”.

ولم يمضي ساعات قليلة على نشرها من قبل اللاعب عبر حسابه الشخصي، ليقوم بحذفها تلك الرسالة.

باريس سان جيرمان ورفض عرض مبابي

وأفادت تقارير إسبانية، بأن ريال مدريد الإسباني قدم عرض مغري تجاوز مبلغ 200 مليون يورو، إلا أن إدارة باريس سان جيرمان رفضت التخلي عن اللاعب خلال موسم الانتقالات الصيفية الذي انتهت يوم أمس الثلاثاء بشكل رسمي.

وقد رفض النجم الفرنسي كيليان مبابي أخر عرض مغري من قبل ناديه باريس سان جيرمان، من أجل تجديد عقده داخل صفوف الفريق والذي وصل إلى 45 مليون يورو، وفق صحيفة لوبارزيان الفرنسية.

اقرأ المزيد: غريزمان يعود إلى أتلتيكو مدريد في اللحظات الأخيرة على نهاية سوق الانتقالات

وينتهي عقد مبابي مع فريق باريس سان جيرمان في شهر يونيو/ حزيران القادم، وسط المفاوضات المستمرة بين إدارة النادي الباريسي وكيل أعمال اللاعب من أجل إقناعه في البقاء وتجديد عقده مع الفريق خلال المواسم المقبلة.

وفي حال تصميم اللاعب على رفض تجديد عقده، فإنه من المقرر أن يرحل في صفقة مجانية مع نهاية الموسم الجاري وفق شروط العقد مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وسط رغبة في الرحيل إلى نادي ريال مدريد لكن الأخير فشل في حسم الصفقة هذا الموسم.

ومن الجدير بالذكر، فقد توج مبابي بلقب هداف الدوري الفرنسي عن الموسم المنصرم برصيد 27 هدفًا، بينما نجح في تسجيل 4 هداف مع نهاية الجولة الرابعة من بداية الموسم الفرنسي الجاري قبل التوقف الدولي بسبب تصفيات مونديال كأس العالم 2022.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *