رياضة

موعد مباراة منتخب مصر وأنغولا في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

يستضيف منتخب مصر نظيره أنغولا مساء يوم الأربعاء، ضمن منافسات تصفيات القارة السمراء الأفريقية لمونديال كأس العالم 2022 على أرض ملعب ” استاد الدفاع الجوي”.

موعد مباراة منتخب مصر وأنغولا

وستقام المواجهة القوية بين منتخب مصر وأنغولا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت دولة مصر “القاهرة”، والسودان، وليبيا.

بينما ستكون عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة “السعودية”، وفلسطين، والعراق، اليمن، البحرين، قطر، سوريا، لبنان، الأردن، لكن بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وعمان عند الساعة الحادية عشر مساءً.

القنوات الناقلة للمباراة

وستبث المباراة بين منتخب مصر وأنغولا عبر شبكة قنوات “”beIN Sports” القطرية التي تمتلك حقوق البث لمباريات تصفيات مونديال كأس العالم 2022 في الوطن العربي وشمال أفريقيا.

اقرأ المزيد: نجم مانشستر سيتي “بنجامان مندي” يلقى في السجن والتهمة التحرش والاغتصاب

وستنقل المباراة عبر قناة “beIN Sports HD 1” الناقلة لمجريات اللقاء بين كلا المنتخبين، بتردد على القمر الصناعي النايل سات 11013، وبمعدل ترميز 27500، واستقطاب أفقي، وبمعدل تردد الموجة 8PSK، ومعدل تصحيح الخطأ 3/2.

التعليق على المباراة

وسيعلق على مجريات اللقاء بين منتخب مصر ونظيره أنغولا في منافسات تصفيات مونديال العالم 2022 ، عبر شبكة “”beIN Sports” المعلق الرياضي المصري علي محمد علي.

تشكيلة منتخب مصر

وسيدخل المدير الفني لمنتخب مصر حسام البدري في مواجهة قوية أمام منتخب أنغولا الضيف، حيث سيكون في حراسة المرمى محمد الشناوي.

وفي دفاع الفريق سيكون كلاً من: أيمن أشرف، أكرم توفيق، أحمد فتوح، أحمد حجازي، بينما في وسط الفريق سيأتي كلاً من: عمرو السولية، حمدي فتحي، رمضان صبحي.

بينما في هجوم الفريق للمنتخب سيكون كلاً من: محمد شريف، أحمد حسن كوكا، صلاح محسن.

وسيغيب عن المواجهات محمد صلاح ومحمد النني بسبب اعتذار نواديهم لمشاركة اللاعبين بسبب الإجراءات الصارمة في إنجلترا بشأن سفرهم إلى دولة مصر.

تشكيلة منتخب أنغولا

وسيلعب المدير الفني لمنتخب أنغولا بيدرو غونسالفيس في تشكيلة أساسية أمام منتخب مصر المستضيف لتلك المواجهة، وسيتواجد في حراسة المرمى توني كاباسا.

بينما في دفاع الفريق سيكون كلاً من: كيسانغا بارتولومو جاسينتو، كلينتون ماتا، داني ماسونغونا، وسيأتي في وسط الفريق كلاً من: فريدي باليندي، ويلسون ادواردو، هيرينيلسون كارمو.

أما في هجوم الفريق سيكون كلاً من: جاسينتو مووندو دالا، جالما كامبوس، جيرالدو دا كوستا.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى