حياتنا

“بدون مكياج أحلى” .. صورة هنا الزاهد وشقيقتها تُشعل مواقع التواصل (شاهد)

نشرت الممثلة المصرية هنا الزاهد صورة جمعتها بشقيقتها فرح، ظهرتا فيها بدون مكياج.

هنا الزاهد وشقيقتها

وتباينت تعليقات الجمهور على الصورة، فمنهم من رآى أن الفنانة هنا الزاهد بدون مكياج تبدو اجمل، فيما قال اخرون إن عمليات التجميل واضحة في انفها.

وكانت هنا الزاهد شاركت جمهورها ومتابعيها، صورة لها على شاطئ البحر ظهرت خلالها بملابس البحر وبشعر مبلول، ووجهت هنا رسالة لزوجها الفنان أحمد فهمي، قائلة: “أنا مش كتكت يا فهمي”.

ورد أحمد فهمي على زوجته هنا الزّاهد قائلا: “خلي الساحل ينفعك بقى”.

وكان فهمي سخر من شعر هنا عند ظهورهما سويا في برنامج “صاحبة السعادة”.

وكشفت هنا في برنامج Gossips أن رقمها مدون على هاتفه باسم “كِتكِت” بسبب شعرها المجعد.

هنا الزاهد ببجامة النوم مع زوجها

وقبل أيام، شاركت الممثلة المصرية هنا الزّاهد، صوراً عفوية لها من داخل المنزل، ظهرت خلالها بدون مساحيق تجميل برفقة زوجها أحمد فهمي.

ونشرت هنا الصور عبر خاصية الستوري على حسابها الرسمي على (انستجرام)، ظهرت في إحداها تحتضن زوجها، وكلاً منهما يحمل حيوانه الأليف، معقبة: (المنزل السعيد).

وفي الصورة الثانية ظهرت هنا ببيجامة النوم، دون أي مساحيق تجميل، وهو ما أثنى عليه الجمهور الذي أكد أنها جميلة في كل حالاتها.

وسبق أن استعرضت هنا الزّاهد جمالها في فيديو قصير وجديد، نشرته عبر حسابها الرسمي في “انستغرام”. قبل أيام.

وبينما اثنى الجمهور على جمال الفنانة الزاهد في الفيديو، رآى آخرون أنها كانت أجمل في صورة نشرتها مؤخراً وظهرت فيها بدون مكياج.

نجاة شقيقة هنا من الموت

هذا وقد نجت شقيقة هنا، الفنانة فرح الزاهد من الموت بحادث سير أدى إلى تهشم أجزاء من سيارتها.

ونشرت فرح صورة لسيارتها المهشمة عبر حسابها على (انستجرام) وعلقت: (الحادثة حصلت في لحظة وبشكر ربنا إني بخير وكل اللي في العربية التانية كويسين لازم نخلي بالنا).

3 سنوات على الخطوبة!

وقبل أيام، احتفلت النجمة هنا الزاهد بمرور ثلاث سنوات على خطوبتها من النجم أحمد فهمي.

ونشرت هنا الزّاهد صورة من حفل الخطوبة الذي عقد عام 2018 بمنزل والدتها مصحوبة بتعليق :”3 سنوات معا رسميا.. معا لسنوات عديدة”، ليرد عليها فهمي عبر التعليقات قائلا :”كل سنة وإنتي أحلي حاجة في العالم”.

اقرأ ايضاً: رقص هنا الزاهد في حفل زفاف بفستان قصير يثير ضجة واسعة (شاهد)

يذكر أن الزاهد احتفلت بزفافها على أحمد فهمي في أحد فنادق القاهرة الكبرى، في سهرة امتدت من مساء 11 سبتمبر 2019 وحتى الساعات الأولى لليوم التالي.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

أنس السالم

- كاتب ومحرر صحفي يقيم في اسطنبول. - يرأس إدارة تحرير صحيفة وطن - يغرد خارج السرب منذ عام 2015. - حاصل على درجة البكالوريوس في الصحافة والاعلام. - عمل مراسلاً لعدد من المواقع ووكالات الانباء، ومُعدّاً ومقدماً لبرامج إذاعية. - شارك في عدة دورات صحفية تدريبية، خاصة في مجال الاعلام الرقمي، نظمتها BBC. - أشرف على تدريب مجموعات طلابية وخريجين في مجال الصحافة المكتوبة والمسموعة . - قاد ورشات عمل حول التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي والتأثير في المتلقين . - ساهم في صياغة الخط التحريري لمواقع اخبارية تعنى بالشأن السياسي والمنوعات . - مترجم من مصادر اخبارية انجليزية وعبريّة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى