رانيا يوسف تنشر صور المتحرشين وثقت أفعالهم كاميرات المراقبة (شاهد) - وطن يغرد خارج السرب

رانيا يوسف تنشر صور المتحرشين وثقت أفعالهم كاميرات المراقبة (شاهد)

0

شاركت الفنانة المصرية رانيا يوسف، منشوراً يتضمن صور متحرشين، ضمن حملة لفضح المتحرشين في مصر، مع ازدياد حالات التحرش في البلاد خلال الفترة الماضية.

رانيا يوسف تنشر صور متحرشين

وعبر خاصية “ستوري” انستغرام في حسابها الرسمي، شاركت الفنانة رانيا يوسف، صوراً لمتحرشين نشرتها مبادرة “تكلم/ي” النسوية لدعم ضحايا العنف بكل أشكاله.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Speak Up اتكلم/ي (@speakup.00)

وقالت المبادرة في تعليقٍ أرفقته بالصور: “خلال الفترة اللي فاتت تم القبض على متحرشين ومغتصبين كتير بسبب كاميرات المراقبة”.

اقرأ  ايضاً: فتاة مصرية توثق التحرش بها داخل “أتوبيس” .. وردّ فعل صادم من الركاب

واضافت: “لضحايا كانوا ولد صغير، طفلة ٧ سنين، بنت ٩ سنين طالعه عمارتها، واحده تانيه كانت بتلعب في مدخل بيتها، واحده قاعده في مترو وميكروباص وأتوبيس، وواحده لابسه لبس واسع وحجاب، واحده ماشيه في الشارع عادي، واحده في المطار”.

واعتبرت أن كل التبريرات اللي تقال من مبرري التحرش يظهر عكسها امام الناس في جرائم موثقة بالفيديو؛ ومع ذلك هناك مجـرمين قادرين على التبرير، ليس لسبب سوى لأنهم ايضا متحـرشين!.وفق المبادرة

وقالت إن الحوادث العشوائية التي تظهر امام الناس جزء صغير من الحياة اليومية لكل بنت في مصر؛ مهما كان سنها/لبسها/شكلها. وتساءلت: متخيلين الرعب؟.

رانيا يوسف تهدد المتحرشين

وسبق ان تقدمت الفنانة رانيا يوسف ببلاغ لمباحث الإنترنت ضد المتحرشين بها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وقالت إنها تلقت رسائل كثيرة تحتوي على ألفاظ خادشة للحياء قدمتها إلى الأجهزة الأمنية.

وقالت إنها ستواصل مطاردة وفضح كل المتحرشين بها بنشر أسمائهم وصورهم الشخصية.

وقالت رانيا يوسف خلال تصحريات متلفزة: “أنا هفضح كل المتحرشين وهنزل كل يوم صور 5 متحرشين على السوشيال ميديا وهكشف عن أسمائهم عشان الكل يعرف الجرائم اللي بيرتكبوها”.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

[ratemypost]
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More