حياتنا

هند صبري تنشر صورتها في حمام السباحة (شاهد)

ودّعت الفنانة التونسية هند صبري فصل الصيف بصورةٍ من داخل حمام السباحة، وعلّقت عليها “باي باي”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by هند صبري (@hendsabri)

هند صبري ضمن “شلّة مطلقات” 

وضمن أحداث مسلسل “البحث عن علا” تجسد الفنانة هند صبري إلى جانب يسرا وشيرين رضا والراقصة دينا وندى موسى “شلة مطلقات”، لكن لكل منهن قصة مختلفة تحكيها للأخرى.

ويظهر الفنان هاني عادل، في دور طليق النجمة هند صبري خلال حلقات مسلسل “البحث عن علا”.

ويستكشف العمل قصة الدكتورة الصيدلانية علا عبد الصبور التي تعيد اكتشاف أو بالأحرى إعادة اختراع ذاتها فى محاولة لمواكبة تطورات الحياة المتسارعة، إلى جانب مغامراتها لإيجاد التوازن بين مسئولياتها المتعددة مع المحاولات الحالمة للعثور على الحب فى حياتها.

اقرأ أيضاً: شاهد رقص نسرين طافش “الجريء” مع ابنة اختها بالجينز الممزق والبطن المكشوف!

مسلسل “البحث عن علا” بطوله هند صبري وسوسن بدر وأحمد فؤاد سليم، وهانى عادل، وندى موسى.  ويشارك فيه مجموعة من ضيوف الشرف منهم خالد النبوى ويسرا وشيرين رضا وأخرون من النجوم.

والمسلسل مستوحى من شخصيات من تأليف غادة عبد العال وقصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبد العال، وتم التصوير في عدة مواقع بالقاهرة، مع الحفاظ على معايير السلامة لضمان صحة فريق العمل.

تهديد بنات هند صبري

في شأنٍ آخر، كانت الفنانة التونسية، هند صبري، في مارس/آذار الماضي، كشفت لأول مرة، أنها تلقت تهديدات بالقتل، واغتصاب بناتها، بسبب الفنان المغربي سعد لمجرد.

وقالت هند خلال استضافتها في برنامج “يوم ليك” مع الإعلامية سمر يسري: “تلقيت تهديدات على منصات التواصل الاجتماعي وصلت إلى حد القتل، وقالوا لي نتمنى أن نرى ابنتيك مغتصبتين”.

وأضافت هند: “هذه مشكلة حين يكون الصوت وحيداً، فإنه يدفع الثمن لوحده”.

وأشارت الفنانة التونسية إلى أن التهديدات حين شملت ابنتيها والتلميح بالاعتداء عليهما، أثر الأمر بطريقة سيئة عليها، مؤكدة أنها لن تتوقف عن التعليق على بعض الأمور التي ترغب في إبداء الرأي بها، كما أنها لا تحجر على رأي أحد.

https://www.youtube.com/watch?v=BNYNZ62mLos

ونوهت هند إلى أن رأيها في قضية سعد لمجرد كان من منظور قانوني بحت، وقالت إنها لا تعرف الفنان المغربي بشكل شخصي وستقدم اعتذارا علنياً له حينما تثبت براءته.

وبعد توجيه عدة اتهامات لسعد لمجرد بالاغتصاب، كتبت هند صبري في تغريدتها عام 2018: “كنت من الناس الذين استبعدوا اتهامه الأول، لكنّ التكرار قتل الشك. هذا الشاب استهتر بنفسه وبجمهوره، ولا يستحق أن يكون نجمًا أو قدوة لأحد”.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

أنس السالم

- كاتب ومحرر صحفي يقيم في اسطنبول. - يرأس إدارة تحرير صحيفة وطن - يغرد خارج السرب منذ عام 2015. - حاصل على درجة البكالوريوس في الصحافة والاعلام. - عمل مراسلاً لعدد من المواقع ووكالات الانباء، ومُعدّاً ومقدماً لبرامج إذاعية. - شارك في عدة دورات صحفية تدريبية، خاصة في مجال الاعلام الرقمي، نظمتها BBC. - أشرف على تدريب مجموعات طلابية وخريجين في مجال الصحافة المكتوبة والمسموعة . - قاد ورشات عمل حول التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي والتأثير في المتلقين . - ساهم في صياغة الخط التحريري لمواقع اخبارية تعنى بالشأن السياسي والمنوعات . - مترجم من مصادر اخبارية انجليزية وعبريّة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى