السبت, نوفمبر 26, 2022
الرئيسيةحياتناهيفاء وهبي تكشف مفاتنها بفستان جريء بعد (الهوت شورت)

هيفاء وهبي تكشف مفاتنها بفستان جريء بعد (الهوت شورت)

- Advertisement -

وطن- استعرضت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي جمالها مرة أخرى بملابس وإطلالة جريئة.

هيفاء وهبي: لأنني سعيدة

حيث نشرت هيفاء وهبي صوراً جديدة عبر حسابها على (انستجرام)، ظهرت خلالها بفستان طويل وبراق باللون الزهري، وبذيل أزرق في الخلف، ومكشوف الصدر وبفتحة كبيرة عند الجانب، كشفت ساقيها بوضوح.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

- Advertisement -

واعتمدت الفنانة اللبنانية تسريحة الشعر الطويل المجعد، والذي تركته منسدلاً على كتفيها.

وعلقت هيفاء وهبي على الصورة التي استعرضت فيها أنوثتها بفستان من توقيع المصمم اللبناني مخايل شمعون والذي تتعامل معه في الفترة الأخيرة: (لأنني سعيدة).

هيفاء أُجبرت على ارتداء بنطلون!

وكانت هيفاء وهبي قد أجبرت على ارتداء بنطلون بدلاً من (الهوت الشورت) الذي كانت ترتديه بحفلها في إحدى القرى في الساحل الشمالي، وذلك أثناء تسجيلها لقاء مع التلفزيون المصري الرسمي الذي يفرض على ضيوفه الالتزام بمعايير ارتداء الثياب.
وكان قد تم الاتفاق مع منظمي حفل هيفاء وهبي الجمعة الماضية، في مدينة العلمين، على تسجيل لقاء معها لبرنامج (صباح الخير يا مصر) وتمت الموافقة، خاصة أن وهبي لم تظهر على التليفزيون المصري منذ عام 2014.

- Advertisement -

وبحسب وسائل إعلام محلية، فقد كان هناك اقتراح أن تركز الكاميرا على الجزء الأعلى فقط من جسد هيفاء وهبي حتى لا يظهر الشورت، ولكن بعد مناقشات تم الاستقرار على أن ترتدي بنطلوناً، ولم تمانع مؤكدة احترامها لضوابط وقوانين التليفزيون المصري.
وقال مصدر بالتلفزيون المصري لصحيفة “الوطن” المصرية إن هيفاء ظهرت خلال الحفل بهوت شورت ولكن المخرج أجبرها أثناء اللقاء التليفزيوني على ارتداء بنطلون.

 هيفاء وهبي تبدو بعُمر ابنتها في أحدث جلسة تصوير بفستان جريئ

وتابع المصدر: (لأنه ممنوع أن تطل على المشاهدين بالتليفزيون المصري مرتدية هوت شورت، ما جعلها تذهب إلى غرفتها لكي ترتدي بنطلون، وبالفعل ذهبت إلى غرفتها وارتدت سروالا أسود اللون).

حفل العلمين

وبإطلالةٍ جريئة ارتدت خلالها شورت وتي شيرت يكشف مفاتنها، أشعلت هيفاء وهبي الأجواء في حفل فني أحيته في  مدينة العلمين الجديدة بمصر.

وقدّمت هيفاء وهبي مجموعةً من أغانيها وتراقصت على أنغامها مع الجمهور، فيما شهد الحفل حضور بعض المشاهير مثل حمو بيكا، بوسى شلبي، اكرم حسني ومحمد ثروت

وفي البداية لبّت الراقصة جوهرة طلب الجمهور بالصعود لخشبة المسرح وتقدم لهم وصلة علي أغنية “اخواتي”.

(محدش يزعل حمو بيكا)

وحينما شاهدت مطرب المهرجانات المصري حمو بيكا، بين الجمهور وجهت هيفاء التحية له قائلة: “محدش يزعل حمو بيكا حبيبي أنا بشوف معظم فيديوهات انتم اللي بتستفزوه”.

وقبيل مصافحتها له سألته قائلة: “انت اتطعمت” ليرد بيكا عليها قائلا: “أيوه يا نجمة”.

وأثارت هيفاء  الجدل بظهورها بملابس جريئة على يومين متتالين، فبعد الهوت شورت، ارتدت هيفاء في حفلها الثاني بنطال براق باللون الأزرق وشفاف يكشف الشورت تحته، الأمر الذي عرضها للهجوم من بعض رواد السوشيال ميديا.

وسبق أن تعرضت هيفاء وهبي إلى عقوبة من قبل نقابة المهن الموسيقية بسبب أزمة شبيهة حيث ارتدت (هوت شورت) في حفل لها بالجامعة الأمريكية وهو الأمر الذي دفع نقابة المهن الموسيقية لتوجيه لفت نظر لها.

فنانون يعتمدون على الملابس المثيرة!

وكان الفنان المصري ونقيب الموسيقيين المصريين، هاني شاكر، قد تحدث عن التعري والملابس المثيرة وقرارات النقابة حول الموضوع، وذلك في أول ظهور إعلامي له بعد أزمته الصحية الأخيرة.

ابنة هيفاء وهبي تصدم الجمهور وتجري عملية جراحية لتصبح نسخة طبق الأصل عن والدتها (شاهد)

وقال هاني شاكر في لقاء تلفزيوني عبر برنامج (شربل يستقبل)، على قناة (سي إن إن) بالعربية: (هناك بعض الفنانين الذين يظهرون على المسرح ويغنون ولكنهم لا يعتمدون على أصواتهم وأغانيهم، وإنما على الرقص والملابس المثيرة).

وتابع: (أول ما جيت النقابة كانت واخداني الجلالة وعملت بيان قلت فيه إننا عايزين نطور الفن، وقلنا إن الفنانات المصريات والعرب يلتزموا شوية في الملابس اللي بيظهروا بيها على المسرح، ولكن ساعتها مخلصناش وقالوا إننا بنتحكم في لبس الفنانات، ودخلوا الموضوع في كلام فارغ أو سخيف).

هاني شاكر: هيفاء وهبي بتلبس قصير زيادة

وتحدث هاني شاكر عن موقف حدث مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بسبب ذلك، وقال: (في البداية كانت هيفاء وهبي لابسة لبس خارج عن الطبيعي والعادي، وقصير زيادة عن اللزوم، وأنا تواصلت معها وكلمتها بمنتهى الحب، وهي طبعا بتحترمني وتحبني جدا).

وكشف هاني شاكر رد فعل هيفاء وهبي، معقباً: (قلت لها إن المصنفات اعترضت على الصور اللي ظهرت، واللي ينفع يتلبس في أوروبا مينفعش يتلبس في مصر، وهي تقبلت كلامي).

 

اقرأ المزيد:

هيفاء وهبي تثير الجدل بوضعيات مثيرة على السلالم وتعليق غريب!

 

المصدرCNN العربية
أنس السالم
أنس السالم
- كاتب ومحرر صحفي يقيم في اسطنبول. - يرأس إدارة تحرير صحيفة وطن - يغرد خارج السرب منذ عام 2015. - حاصل على درجة البكالوريوس في الصحافة والاعلام. - عمل مراسلاً لعدد من المواقع ووكالات الانباء، ومُعدّاً ومقدماً لبرامج إذاعية. - شارك في عدة دورات صحفية تدريبية، خاصة في مجال الاعلام الرقمي، نظمتها BBC. - أشرف على تدريب مجموعات طلابية وخريجين في مجال الصحافة المكتوبة والمسموعة . - قاد ورشات عمل حول التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي والتأثير في المتلقين . - ساهم في صياغة الخط التحريري لمواقع اخبارية تعنى بالشأن السياسي والمنوعات . - مترجم من مصادر اخبارية انجليزية وعبريّة.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث