الثلاثاء, مايو 17, 2022
الرئيسيةرياضةعمرو وردة ينتقل رسميًا إلى أنورثوسيس القبرصي بعد الرحيل عن باوك اليوناني

عمرو وردة ينتقل رسميًا إلى أنورثوسيس القبرصي بعد الرحيل عن باوك اليوناني

انتقل النجم الدولي المصري عمرو وردة 27 عامًا، إلى صفوف نادي أنورثوسيس القبرصي بعد رحيله عن ناديه السابق باك سالونيك اليوناني خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

عمرو وردة والرحيل عن باوك اليوناني

وأعلن نادي باوك اليوناني في بيان رسمي نشره عبر حسابه الرسمي، انتقال النجم المصري عمرو وردة إلى نادي أنورثوسيس القبرصي في صفقة انتقال حر بالمجان.

وأكد النادي، أن هناك بندًا في عقد المصري عمرو وردة مع ناديه الجديد أنورثوسيس القبرصي يتمكن من الحصول على نسبة 50% من أي بيع مستقبلي للاعب.

ولعب المصري عمرو وردة في الدوري اليوناني للدرجة الممتازة، استمرت ل6 سنوات ليخوض تجربة جديدة في الدوري القبرصي.

سلوك عمرو وردة والاستبعاد

وتعد المشادة التي حدثت بين اللاعب المصري عمرو وردة ومدرب الفريق رافشان لوسيسكو، والتي أدت إلى استبعاده عن التدريبات الجماعية عن الفريق.

واستياء الشديد من المدرب بعد قيام وردة بركل زجاجة مياه بعد فشله في أحراز هدف داخل شباك المرمى خلال فترة الإعداد للموسم الجديد في دولة هولندا، وكانت السبب في استبعاده من قبل المدرب الجديد.

اقرأ المزيد: إيقاف المذيعة المصرية مي حلمي عن العمل بعد إساءتها لنجم الزمالك المصري (فيديو)

وقد ودع المصري وردة جماهير نادي باوك اليونانيفي تغريده له عبر حسابه الرسمي بعد تعاقده مع نادي أنورثوسيس القبرصي، قائلاً: ” وداعًا مع الحب والاحترام، وشكرًا للجميع وكل التوفيق من قلبي”.

نادي أنورثوسيس القبرصي

وفي ذات السياق، أعلن نادي أنورثوسيس القبرصي انضمام اللاعب المصري الدولي عمرو وردة داخل صفوف فريقه قادمًا من نادي باوك اليوناني في صفقة مجانية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال النادي القبرصي، في بيان رسمي عبر حسابه على منصة تويتر، جاء فيه: ” عمرو وردة سيخضع للفحوصات الطبية اليوم قبل تقديم اللاعب بشكل رسمي إلى صفوف نادي أنورثوسيس القبرصي”.

المسيرة الكروية

وبدأت مسيرة وردة الكروية مع نادي سبورتينج السكندري لينتقل بعدها إلى صفوف فريق الأهلي المصري في يناير عام 2011، ليلعب مع صفوف فريق الشباب.

ثم الصعود إلى الفريق الأول واللعب مع عدد من النجوم آنذاك من أبرزهم محمد أبو تريكة ومحمد بركات وعماد متعب وفلافيو، حيث لم يحظى بمشاركة في تشكيلة الأساسية للفريق، لينتقل بعدها إلى صفوف فريق الاتحاد السكندري معارًا من نادي الأهلي.

وبعدها انتقل إلى صفوف فريق بانيتوليكوس اليوناني خلال موسم صيف 2015، ثم باوك اليوناني، وقد أعاره النادي إلى صفوف فريق أتروميتوس ولايسا اليونانيين، ليعود بعدها إلى نادي باوك اليوناني في عام 2020.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحةhttps://watanserb.com/
فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث