الرئيسيةحياتناشاهد أول صورة للفنانة نهال عنبر بعد إصابتها بارتجاج في المخ

شاهد أول صورة للفنانة نهال عنبر بعد إصابتها بارتجاج في المخ

- Advertisement -

وطن – تعرضت الفنانة المصرية نهال عنبر، لحادث مروع أثناء أداء دورها في مسرحية (زقاق المدق)، في الاسكندرية.

قطعة ديكور سقطت على رأسها

حيث سقطت قطعة ديكور على رأس نهال عنبر، وتم نقلها إلى المستشفى لإسعافها والاطمئنان على حالتها الصحية، ليتبين أنها أصيبت بارتجاج في المخ.

ونشر مخرج المسرحية، عادل عبده صورة عبر حسابه الشخصي على (فيسبوك) لنهال عنبر وهي على سرير المستشفى، وظهر بجوارها نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي، والفنان محسن محيي الدين، إضافة لعادل نفسه.

مها المصري تثير ضجة بصور جديدة وثقت تشوّه شكلها بوضوح (شاهد)

 

وكتب عادل عبده في تعليقه على الصورة: (ادعوا للفنانة الكبيرة نهال عنبر بالشفاء فقد أصيبت في المسرح أثناء أداء دورها في العرض المسرحي (زقاق المدق).

وتابع: (فقد وقع على رأسها قطعة ديكور أدت إلى إصابتها وحدوث ارتجاج في الرأس وهي الآن في مستشفى العلمين تحت الملاحظة من فضلكم، ادعولها بالشفاء العاجل).

وأعاد حساب الفنانة نشر الصورة ذاتها مرفقة بتعليق: (ادعوا للفنانة نهال، بالشفاء العاجل من أثر اصابتها بارتجاج في المخ
الف مليون سلامه عليكي يا فنانتنا الجميله شفاكي الله وعفاكي).

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Nihal Anbar (@nihalanbar)

أشرف زكي يكشف حالة نهال عنبر

بدوره كشف أشرف زكي عن آخر تطورات الحالة الصحية لنهال عنبر، وقال في تصريحات صحفية لوسائل إعلام محلية، إنها (تعرضت لارتجاج بسيط في المخ وهي بحالة صحية جيدة وليس هناك أي مضاعفات).

وأشار زكي إلى أن الفنانة نهال ستعود للمسرح غدا حيث ستغادر المستشفى صباح الغد.

ولاحقاً، طمأنت نهال عنبر جمهورها على حالتها الصحية من خلال تصريحات صحفية، وقالت: (الحمدلله أنا كويسة بطمنكوا وبطمن جمهوري ادعولي أخرج من المستشفى، وإن شاء الله أبقى زي الفل).

نهال: هرجع لعرض المسرحية

وتابعت الفنانة: (أنا بس اتخبطت في دماغي، ودا عملى حالة إغماء، وتم إصابتي بارتجاج في المخ نتيجة الخبطة، بس الحمد لله بقيت أحسن، وتواجدت فى المستشفى للاطمئنان، إن مفيش أي مضاعفات).

سمية الخشاب في ورطة بعد صورتها الإيحائية الخادشة وهذا ما قررته النقابة!

 

وأكدت نهال أن المستشفى اتخذ كل الإجراءات اللازمة للحالة، ومن المفترض أن تخرج من المستشفى صباح اليوم الثلاثاء.

وتابعت نهال عنبر: (إن شاء الله أول ما أكون كويسة هرجع لعرض مسرحية زقاق المدق مرة تانية).

مشهد رقص نهال عنبر

وفي سياق آخر، نشرت الإعلامية المصرية بوسي شلبي قبل أيام، فيديو من كواليس مسرحية (زقاق المدق) وذلك عبر حسابها الشخصي على (انستجرام).

وتظهر نهال عنبر في الفيديو في مشهد رقص، وعلقت عليه بوسي شلبي بسخرية: (ده انحراف نهال عنبر، وبوظتوا عقيلة راتب معقولة عقيلة راتب بترقص يا جماعة).

 

View this post on Instagram

 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

والمسرحية من بطولة نهال عنبر ودنيا عبدالعزيز، ومحسن محيي الدين وعدد كبير من الفنانين وسيتم عرضها خلال الأيام القادمة.

وتقدم الفنانة دنيا عبدالعزيز دور حميدة بطلة رواية زقاق المدق والتي كتبها الأديب العالمي نجيب محفوظ، وتقدم الفنانة نهال دور أم حميدة.

(زقاق المدق)

و(زقاق المدق) رواية كتبها الأديب العالمي نجيب محفوظ وتم تقديمها كفيلم سينمائي أخرجه المخرج حسن الإمام وقامت ببطولته الفنانة الراحلة شادية.

وسبق أن تحدثت نهال عنبر عن دورها في مسرحية (زقاق المدق)، وقالت إنها رفضت مشاهدة شخصيتها في الفيلم أو الرواية الخاصة به في هذه الفترة، مضيفة: (مرضتش أشوفه تاني، أنا شوفته كتير، بس الفترة دي مفتحتش أشوفه، قولت لأ عاوزة أخش الشخصية بطريقتي).

من جانبه قال عادل عبده، مخرج المسرحية، إنّ الممثلين سيقومون بحركات استعراضية كلٌ حسب شخصيته.

وتابع في لقاء ببرنامج «ليالي ten»، المذاع على شاشة قناة «ten»، وتقدمه الإعلامية بوسي شلبي: «كل الممثلين على المسرح بيعملوا استعراض، فالفنانة نهال عنبر هتدخل المسرح بالحنطور وبتتمخطر، مفيش حد اعترض لأنه كله داخل سياق الشخصية وكله بيكمل مستوى الدور الدرامي).

(افتتحت مطعماً لي ولابني)

وفي نفس اللقاء، كشفت نهال عنبر أنها اتجهت إلى العمل الحر، وافتتحت مطعما خاصا بها، معقبة: (قلت أجرب، المطعم عاملاه ليا ولحسام ابني، بس أنا اللي بباشر العمل فيه، لأن أنا أستاذة مطبخ، وبعمل الأكل كله بس الحلو مليش فيه).

وأشارت الفنانة المصرية إلى أنها قررت تغيير الشيف في مطعمها، قائلة: (لقيت الشيف الأولاني التيستي بتاعه مش عاجبني، وأنا بفهم، الأكل بيطبخ في المطعم بسمنة بلدي، فيه ناس مش بتيجي المطعم عشان بتاعي لكن أكل الشيف فعلا حلو).

وتابعت: (قولتلهم في الفترة الجاية ممكن أخص يوم في الشهر، وأعمل فكرة لذيذة وهقف في المطبخ وهطبخ فيه).

الجدير بالذكر أن نهال عنبر (60 عاماً) عاشت لفترة من حياتها في أمريكا مع عائلتها، وعادت إلى مصر لتدرس في كلية السياحة والفنادق، وبدأت مشوارها الفني عندما اكتشفها المخرج شريف عرفة وقدمها في دور قصير في فيلم طيور الظلام ثم اتجهت للتلفزيون. وتزوجت نهال من عازف الأورغ مجدي الحسيني ثم انفصلت عنه بعد أن انجبت ابنهما «حسام».

أنس السالم
أنس السالم
- كاتب ومحرر صحفي يقيم في اسطنبول. - يرأس إدارة تحرير صحيفة وطن - يغرد خارج السرب منذ عام 2015. - حاصل على درجة البكالوريوس في الصحافة والاعلام. - عمل مراسلاً لعدد من المواقع ووكالات الانباء، ومُعدّاً ومقدماً لبرامج إذاعية. - شارك في عدة دورات صحفية تدريبية، خاصة في مجال الاعلام الرقمي، نظمتها BBC. - أشرف على تدريب مجموعات طلابية وخريجين في مجال الصحافة المكتوبة والمسموعة . - قاد ورشات عمل حول التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي والتأثير في المتلقين . - ساهم في صياغة الخط التحريري لمواقع اخبارية تعنى بالشأن السياسي والمنوعات . - مترجم من مصادر اخبارية انجليزية وعبريّة.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث