إيقاف المذيعة المصرية مي حلمي عن العمل بعد إساءتها لنجم الزمالك المصري (فيديو) - وطن يغرد خارج السرب

إيقاف المذيعة المصرية مي حلمي عن العمل بعد إساءتها لنجم الزمالك المصري (فيديو)

0

أوقفت إدارة قناة الحدث اليوم توقيف البرنامج الذي تقدمه المذيعة المصرية مي حلمي “الحكم”، بعد إساءتها في حلقتها لنجم فريق الزمالك السابق أحمد صالح يوم السبت الماضي.

المذيعة مي حلمي وقناة الحدث اليوم

وأصدرت مجلس إدارة قناة الحدث اليوم في بيان رسمي لها عقب الحدث الذي دار بين مذيعة مي حلمي المقدمة لبرامج الحكم والضيف نجم الزمالك السابق أحمد صالح.

جاء فيه: ” بناء على ما تم رصده يوم السبت الماضي، وما بدر منها اتجاه ضيف البرنامج والتعامل معه بما يخالف الأصول البرتوكول وميثاق الشرف الإعلامي، لقد قررنا إحالة المذيعة مي حلمي للتحقيق”.

اقرأ المزيد: الزمالك في أزمة جديدة بعد الغرامة المالية وعقوبة شيكابالا القاسية

وأردف البيان، ” قرر مجلس القناة إيقاف برنامج الحكم إلى حين انتهاء مجريات التحقيق، وتكليف المدير التنفيذي العمل بنص هذا القرار”.

مي حلمي وتفاصيل الإساءة لنجم الزمالك صالح

وشهد برنامج الحكم الذي يتناول المواضيع والأخبار الرياضية المصرية والعربية والعالمية الذي يبث عبر قناة الحدث اليوم المصرية، انسحاب نجم الزمالك السابق أحمد صالح والمدرب المساعد في نادي سموحة المصري من الاستديو.

وجاء ذلك بعد اعتراضه على طريقة التعامل التي قامت بها المذيعة المصرية مي حلمي في طرح الأسئلة بشأن أزمة نادي الزمالك المصري وإيقاف قائد الفريق شيكابالا بعد المشاجرة مع رئيس الاتحاد المصري أحمد مجاهد، قبيل التتويج بدرع الدوري المصري.

الاتحاد المصري وعقوبة شيكابالا

وقال الاتحاد المصري في بيان له عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”، إن ” لجنة إدارة المسابقات قد قررت إيقاف لاعب فريق الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا لمدة ثمانية شهور مع تغريمه نحو 500 ألف جنيه مصري بعد أحداث الجولة الأخير من منافسات الدوري الممتاز”.

وأوضح الاتحاد، بأن هذه العقوبة جاءت لتكرار إثارة جماهير فريق الزمالك وسب الاتحاد المصري وعدم احترام مراسم التتويج والتجاوز اللفظي والاحتكاك بمسؤولي النظام والاتحاد بعد المباراة الختامية من الدوري المصري”.

ولم تقتصر العقوبة على نجم الزمالك محمود عبد الرازق ” شيكابالا”، بل تم إيقاف اللاعب حازم إمام 4 مباريات وغرامة مالية تقدر 100 ألف جنيه مصري بسبب السلوك الرياضي الغير الأخلاقي.

وكذلك فرض غرامة مالية بقيمة 100 جنيه مصري، على نادي الزمالك بشأن نزول أعداد زائدة أثناء الشوط الثاني أمام البنك الأهلي، وتوقف المباراة لثلاثة دقائق، بالإضافة إلى غرامة مالية بقيمة 100 ألف جنيه مصري بسبب الهتاف الجماعي وسباب ضد عناصر اللعبة أمام البنك الأهلي.

وتوج نادي الزمالك المصري بلقب الدوري المصري  للمرة ال13 في تاريخ مسيرته الكروية بعد غياب لمدة 6 سنوات عن التتويج منذ عام 2003، والانفراد بالصدارة برصيد 80 نقطة خلال منافسات الموسم المنصرم.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

[ratemypost]
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More