الرئيسية » رياضة » ترتيب الدوري الإسباني بعد تعادل أتلتيكو مدريد أمام فياريال في الوقت القاتل

ترتيب الدوري الإسباني بعد تعادل أتلتيكو مدريد أمام فياريال في الوقت القاتل

وطن- سقط حامل اللقب السابق فريق أتلتيكو مدريد في فخ التعادل أمام فياريال بهدفين لكليهما، في مباراة مثيرة ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

أهداف أتلتيكو مدريد وفياريال

وسجل فريق فياريال أولى أهداف اللقاء بعد السيطرة والقوة بين المنافسين في الدقيقة ال52 عن طريق مانو تريغيرس بتسديدة قوية سكنت في شباك فريق أتلتيكو مدريد، وفي الدقيقة ال56 عادل الفريق الأخير النتيجة بواسطة الأوروغواياني لويس سواريز.

بينما في الدقيقة ال74 عن طريق أرنوت جروينفيلد، سددها اللاعب بقوة في شباك مرمى أتلتيكو مدريد، وفي الوقت القاتل سجل عيس مندي هدفًا في مرمى فريقه، لينتهي بالتعادل الإيجابي بين الفريقين في اللقاء.

ترتيب الدوري الإسباني بعد تعادل أتلتيكو مدريد

ويتربع فريق ريال مدريد يتصدر ترتيب الدوري الإسباني للدرجة الممتازة برصيد 7 نقاط، متساويًا بذلك مع فريق إشبيلية وفالنسيا وبرشلونة وأتلتيكو مدريد ومايوركا على الترتيب بنفس الرصيد من النقاط.

وفي المركز السادس جاء فريق ريال سوسيداد برصيد 6 نقاط، وبفاق نقطة وحيدة آتى فريق أوساسونا برصيد 5 نقاط في ثامن الترتيب، متساويًا مع صاحب المركز التاسع أتلتيك بيلباو بنفس النقاط.

وآتى في المركز العاشر من الترتيب فريق فاليكانو برصيد 3 نقاط، يليه فريق فياريال في المركز الحادي عشر بنفس نقاط فريق فاليكانو، أما في المركز الثاني عشر جاء فريق قادش وليفانتي وريال بتيس وإلتشيه وإسبانيول وغرناطة على الترتيب برصيد نقطتين.

بينما في المركز الثامن عشر جاء فريق سيلتا فيغو برصيد نقطة وحيدة، أما فريق خيتافي وألافيس في أدنى ترتيب الدوري الإسباني بدون نقاط خلال منافسات الموسم الجاري.

هدافو الدوري الإسباني

ويتصدر قائمة هدافي الدوري الإسباني مهاجم فريق أتلتيكو مدريد أنخيل كوريا برصيد 3 نقاط، متساويًا بذلك مع لاعب فريق فالنسيا كارلوس سولير ومهاجم فريق إشبيلية إريك لاميلا ولاعب فريق ريال مدريد فينيسيوس جونيور بنفس الرصيد من الأهداف.

وفي المركز الثاني جاء مهاجم فريق قادش أليكس فرنانديز بهدفين، ومهاجم فريق ريال مدريد كريم بنزيما ولاعبي برشلونة مارتين برايثوايت وممفيس ديباي بنفس الأهداف خلال منافسات الموسم الجاري.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.