جورجينا تقصف جبهة أنشيلوتي بتعليق مثير للضحك بعد انتقال رونالدو إلى اليونايتد (صور)

0

علقت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز 27 عامًا، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد انتقال صاروخ ماديرا إلى مانشستر يونايتد، ترد فيه على مدرب فريق ريال مدريد الحالي الإيطالي كارلو أنشيلوتي بعد رفض الأخير عودة اللاعب إلى الفريق الملكي.

جورجينا والرد على أنشيلوتي

وتفاعلت صديقة رونالدو “جورجينا” على تأكيد خبر انتقال صديقها بشكل رسمي إلى ناديه الأسبق مانشستر يونايتد الإنجليزي، من خلال استغلالها الفرصة في الرد على المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي رفض عودة الدون إلى نادي ريال مدريد الإسباني.

قائلة: ” آمل ألا يخرج أنشيلوتي لينفي ذلك أيضًا”، مرفقة ذلك برموز ساخرة عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي “الانستغرام”، في محاولة أخرى للرد على المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بعد تغريده الشهيرة بشأن رونالدو التي نشرها الأسبوع الماضي.

تغريده أنشيلوتي

وقد انتشرت شائعات خلال الأيام الماضية عن قرب عودة الدون البرتغالي “كريستانو رونالدو” إلى صفوف فريق ريال مدريد الإسباني، بطلب من المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي خلال الميركاتو الصيفي.

لكن لم يمضي ساعات على تلك الشائعات عبر وسائل الإعلام الإسبانية، ليخرج المدرب الإيطالي أنشيلوتي وينفي ذلك بتغريده له عبر حسابه على منصة ” تويتر”، قائلاً: ” مع إحترامي وحبي لأسطورة ريال مدريد كريستيانو رونالدو، لكنني لا أفكر في التوقيع معه”.

اقرأ المزيد: تفاصيل صفقات الزمالك المتوقعة خلال الميركاتو الصيفي

وهو المنشور الذي تفاعلت معه صديقة رونالدو عارضة الأزياء الإسبانية “جورجينا” على صفحة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي برموز ساخرة ومضكة.

وقال المدرب أنشيلوتي عقب انتقال رونالدو إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجيلزي، قائلاً: “عودة كريستيانو رونالدو لمانشستر يونايتد؟ أمر جيد، فهو قد عاد لنادٍ أحبَّه كثيرًا وبالنسبة لليونايتد فهو صفقة رائعة، ولديه علاقة رائعة مع ريال مدريد، أتمنى له الأفضل”.

مانشستر يوناتيد والتعاقد مع رونالدو

وأعلن فريق مانشستر يونايتد تعاقده مع النجم البرتغالي كريستانو رونالدو في تغريده له عبر حسابه الرسمي على منصة تويتر، “أهلاً بك في منزلك”، وقد أرفق نادي الشياطين الحمر صورة للدون وهو يرتدي قميص اليونايتد.

ولم يصفح النادي الإنجليزي أي تفاصيل عن صفقة تعاقده مع صاروخ ماديرا، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية القادم من نادي يوفنتوس الإيطالي.

جورجينا و رونالدو

والتقطت جورجينا بصديقها الذي قلب حياتها إلى عالم الشهرة في عام 2016، حيث كانت تعمل آنذاك كمساعدة مبيعات في متجر “غوتشي” المتخصص في بيع السلع الجليدية والأزياء المشهورة كعلامة تجارية إيطالية على مستوى العالم، لتنتقل بعدها للعيش مع الدون رونالدو.

وفي عام 2017 أنجبت جورجينا من رونالدو طفلة أسمتها ” ألانا مارتينا” بعد خمسة أشهر على ولادة توأم له أم بديلة وهما إيفا وماثيو.

وقد تحدثت العديد من الصحف الإسبانية في عام 2018 عن زواج رونالدو بصديقته الإسبانية ذو الأصول الأرجنتينية “جورجينا رودريغيز”، فيما لم يؤكد الاثنين عن ارتباطها بشكل رسمي بعد صداقتهما.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More