السبت, مايو 28, 2022
الرئيسيةرياضةالميلان يهزم سامبدوريا بصعوبة في أولى مواجهاته بالدوري الإيطالي (شاهد)

الميلان يهزم سامبدوريا بصعوبة في أولى مواجهاته بالدوري الإيطالي (شاهد)

استهل فريق الميلان الإيطالي مشواره في منافسات  الجولة الأولى من الدوري الإيطالي بفوز نظيف على نظيره سامبدوريا بهدف نظيف دون رد في مباراة مثيرة ومجنونة بين الفريقين.

الميلان والهدف الوحيد

وسجل فريق الميلان الإيطالي “الروسونيري” هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة ال9 من مجريات أحداث زمن اللقاء عن طريق إبراهيم دياز سددها اللاعب بقوة في شباك مرمى سامبدوريا في أولى مبارياته في الدوري “الكالتشيو” الإيطالي.

وشهدت المباراة السيطرة والقوة بين الفريقين طيلة مجريات أحداث زمن اللقاء وإهدار الكثير من الفرص من كلا الجانبين في هز شباك المرمى، لتنتهي المباراة بفوز فريق الميلان بهدف وحيد دون مقابل.

وسيواجه فريق الميلان نظيره كالياري يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإيطالي للدرجة الممتازة.

تشكيلة فريق الميلان

ولعب المدير الفني لفريق الميلان الإيطالي ” ستيفانو بيولي” بتشكيلة أساسية أمام منافسه سامبدوريا، حيث تواجد في مركز حراسة المرمى ميك مايغنان.

اقرأ المزيد: إشبيلية يتصدر الليغا الإسبانية بعد فوزه على خيتافي في الوقت القاتل (فيديو)

بينما في دفاع الفريق آتى كلاً من: ثيو، رومانويلي، كايير، كالابريا، وفي خط الوسط جاء كلاً من: كيسيه، تونالي، ريبيتش، أما في هجوم الفريق اعتمد المدرب على الثنائي، هاكان، ساليماركس.

تشكيلة فريق سامبدوريا

ودخل مدرب فريق سامبدوريا ” كلاوديو رانييري” في مواجهة صعبة أمام منافسه الميلان، وكان في حراسة المرمى إيميليو أوديرو موليادي.

وفي دفاع الفريق جاء كلاً من: مايا يوشيدا، بارتوش بيريشينسكي، جوليان شابوت، أما في وسط الفريق آتى كلاً من: ميكيل دامسغارد، ألبين إكدال، مورتن ثورسبي، ياكوب يانكتو.

وجاء في تشكيلة هجوم الفريق كلاً من: فابيو كوالياريلا، مانولو غابياديني، جيانلوكا كابراري.

ترتيب الدوري الإيطالي

ويتصدر فريق الإنتر ميلان قائمة جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد انتهاء الجولة الأولى برصيد 3 نقاط، يليه في وصافة الترتيب فريق لاتسيو في المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط.

أما في المركز الثالث جاء فريق روما الإيطالي، وفي رابع الترتيب جاء فريق نابولي، وفي المركزين الخامس والسادس آتى فريق بولونيا وساسولو برصيد 3 نقاط.

وآتى في المركز السابع والثامن أتالانتا والميلان برصيد 3 نقاط، وفي المركز التاسع والعاشر جاء فريف كالياري ويوفنتوس برصيد نقطة وحيدة خلال منافسات الدوري الإيطالي للموسم الجديد.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحةhttps://watanserb.com/
فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث