الرئيسيةحياتناياسمين صبري تشعل المواقع بصورة "كلّها رشاقة" والجمهور: "أحلى من جورجينيا" (شاهد)

ياسمين صبري تشعل المواقع بصورة “كلّها رشاقة” والجمهور: “أحلى من جورجينيا” (شاهد)

- Advertisement -

وطن – أشعلت الفنانة المصرية ياسمين صبري مواقع التواصل الاجتماعي، برشاقتها، بعد نشرها صورةً وهي تمارس التمارين الرياضيّة في حديقة المنزل.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

وجاء في بعض تعليقات الجمهور على صورة ياسمين صبري قول أحدهم: “يا عم والله ارشق من جورجينيا“.في إشارة الى زوجة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو

- Advertisement -

وبينما أثنى الجمهور على رشاقة الفنانة، سألت إحدى متابعاتها قائلة: “كأنك نحفتي!؟”.

ياسمين صبري بفستان التايجر

وقبل أيام، تجددت الاتهامات ضد الفنانة المصرية ياسمين صبري، بتقليد طليقة زوجها، الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وذلك بعد أحدث جلسة تصوير لها.

ونشرت ياسمين مجموعة صور لها عبر حسابها الرسمي على (انستجرام)، بفستان بنقشة النمر، ووضعت مجوهرات ذهبية، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها بتسريحة (ويفي) وماكياج بألون ترابية.

ياسمين صبري
- Advertisement -

وهي ذات الإطلالة التي ظهرت بها هيفاء وهبي قبل أسبوعين فقط، حين نشرت صورها عبر (انستجرام)، ماعرض ياسمين لهجوم جديد.

هيفاء وهبي

وسبق أن تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور لياسمين صبري وهيفاء وهبي، متسائلين فيها حول سر إصرار ياسمين على تقليد هيفاء في ملابسها وظهورها أمام الجمهور.

اقرأ ايضاً:

رانيا يوسف تقلد ياسمين صبري في أحداث ظهور لها أثناء رحلة استجمام (شاهد)

 

وبيّنت الصور المنتشرة عبر مواقع التواصل حينها فعلياً قيام ياسمين صبري بارتداء عديد من الملابس والإكسسوارات تقليداً للفنانة اللبنانية، حيث بينت إحدى الصور ارتداء ياسمين لنفس الرداء مع زوجها أحمد أبو هشيمة، الذي كانت قد ارتدته قبلها الفنانة هيفاء وهبي.

كما بيّنت الصور انتقاء الفنانة المصرية لإكسسوار في يدها نسخة طبق الأصل عن واحد كانت هيفاء قد ارتدته في وقت سابق.

وكشفت الصور أيضا اختيار ياسمين لرداء “كاروهات” أحمر وأسود، وهو أيضاً ما كانت قد ارتدته هيفاء وهبي قبلها.

ورأى البعض أن ياسمين تحاول أن تغيظ طليقة زوجها أبوهشيمة هيفاء وهبي، عبر تقليد ملابسها وصورها السابقة مع أبوهشيمة.

ياسمين صبري تقلد جورجينا

ودائماً ما يسخر الجمهور من ياسمين صبري وأن محتواها عبر السوشيال ميديا لا يتعدى سوى تقليد جورجينا روديجيز، خليلة نجم كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو، والتباهي بثروتها بعد زواجها من رجل الأعمال المصري، أحمد أبو هشيمة.

وهو ما جعل الممثلة المصرية تقع بموقف محرج حين نشر حساب غير موثق يحمل اسم جورجينا، صوراً لهما تتهم خلاله عارضة الأزياء الإسبانية، ياسمين بتقليدها.

وقالت الصفحة التي تحمل اسم جورجينا رودريغز في الرسالة (كوني نفسك وليس أنا)، وأشارت الصحفة في المنشور إلى الصفحة الرسمية للفنانة المصرية.

ومن جانبها ردت صفحة موثقة بالعلامة الزرقاء بموقع (فيسبوك)، باسم ياسمين صبري، على منشور جورجينا المزيف: (أنا لا أتنافس مع أي شخص).

لكن ياسمين غردت من حسابها الموثق عبر (تويتر) ونفت أن يكون حساب (فيسبوك) الذي يحمل اسمها تابعاً لها.

وكتبت زوجة أبو هشيمة في تغريدتها: (ليس لدي اي حسابات علي الفيس بوك والحساب مزور وسأقوم بإغلاقه. مستحيل اتكلم كدة مع او علي اي حد.).

 

 

أنس السالم
أنس السالم
- كاتب ومحرر صحفي يقيم في اسطنبول. - يرأس إدارة تحرير صحيفة وطن - يغرد خارج السرب منذ عام 2015. - حاصل على درجة البكالوريوس في الصحافة والاعلام. - عمل مراسلاً لعدد من المواقع ووكالات الانباء، ومُعدّاً ومقدماً لبرامج إذاعية. - شارك في عدة دورات صحفية تدريبية، خاصة في مجال الاعلام الرقمي، نظمتها BBC. - أشرف على تدريب مجموعات طلابية وخريجين في مجال الصحافة المكتوبة والمسموعة . - قاد ورشات عمل حول التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي والتأثير في المتلقين . - ساهم في صياغة الخط التحريري لمواقع اخبارية تعنى بالشأن السياسي والمنوعات . - مترجم من مصادر اخبارية انجليزية وعبريّة.
اقرأ أيضاً

1 تعليق

  1. سلام علي نساء اللواتي يحبن جسمهم وعدهم جسمهم اغلي ماعدهم انا لا انتقد لبس هذا شي عادي حتا لو تريدين لاتلبسي ملابس لكن لماذا كل هذه تكبره وفخفخة يا متخلفة صحيح المشايف ويشوف دي صعبة جدا اتمنا التقي بكي كي تعرفي ذكر الحقيقي

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث