الرئيسيةحياتنابلقيس تشعل ضجة بوصلة رقص مثيرة مع محمد رمضان في الساحل الشمالي!...

بلقيس تشعل ضجة بوصلة رقص مثيرة مع محمد رمضان في الساحل الشمالي! (شاهد)

- Advertisement -

وطن – أثارت الفنانة بلقيس فتحي صاحبة الأصول اليمنية والتي تقيم في الإمارات، جدلاً واسعاً، بعد نشرها، فيديو رقص مع الفنان محمد رمضان خلال تواجدها في الساحل الشمالي بمصر .

وظهرت بلقيس وهي ترقص مع محمد رمضان على أنغام أغنيته “ثابت“.

- Advertisement -

وقبل ايام، وبسبب عدم حصولهما على التراخيص اللازمة عن حفلها بنادي الجلاء للقوات المسلحة بمشاركة الفنان رامي صبري، تقرر منع بلقيس فتحي من الغناء في مصر نهائيًا، وفق بيانٍ أصدرته نقابة المهن الموسيقية في مصر.

وجاء في البيان الذي أصدرته النقابة: “قررت نقابة الموسيقيين عدم التعامل نهائيًا مع المطربة اليمنية بلقيس وعدم إصدار أية تصاريح مستقبلًا لها عن أية أعمال في جمهورية مصر العربية، وذلك لعدم حصولهما على التراخيص اللازمة عن حفلها بنادي الجلاء للقوات المسلحة، على أن يتم إخطار جميع الجهات الحكومية والفنادق لعدم التعامل معها”.

قرار منع العمل مع بلقيس فتحي

بلقيس تطلق أغنية “جبار”

قبل أسبوعين، أطلقت الفنانة بلقيس فتحي صاحبة الأصول اليمنية والتي تقيم في الإمارات، أغنيتها الجديدة “جبار” والتي غنتها لأول مرة باللهجة اللبنانية وحققت نجاحا كبيرا .

- Advertisement -

اقرأ ايضاً: بلقيس فتحي في المستشفى بعد وعكة صحية طارئة وهذه طبيعة مرضها

أغنية “جبار” الجديدة لبلقيس فتحي جعلتها تتصدر الترند عبر محرك البحث جوجل.

كما حققت الأغنية حتى الان ما يزيد عن 4 ملايين مشاهدة في قناة الفنانة بلقيس على يوتيوب.

محمد رمضان يثير الجدل بسلاح آلي في أغنيته الجديدة “على الله”

أما محمد رمضان، فتخطت أغنيته الجديدة بعنوان “على الله” والتي طرحها، الأربعاء، على قناته بيوتيوب حاجز المليون مشاهدة بوقت قياسي.

كلمات أغنية محمد رمضان الجديدة “على الله” جاءت كالتالي: “على الله على الله.. أنا ماشي كدا على الله.. أحب أجيبها وهي طايرة أخش في الحيطة أوقعها.. على الله”.

ولاقت الأغنية تفاعلا واسعا من قبل معجبي محمد رمضان، إلا أن ظهوره فيها ممسكا بسلاك آلي رشاش أثار الجدل وعرضه لانتقادات.

ومن المقرر أن يحيي الفنان محمد رمضان، الجمعة، 20 أغسطس الجاري، حفلا غنائيا في جولف بورتو مارينا بالساحل الشمالي لمصر.

ويأتي الحفل تحت إشراف شركة MR1 برودكشن لمديرها محمود رمضان، شقيق محمد رمضان، ومن المقرر أن يقدم محمد رمضان بالحفل عددا من الأغاني التي يعشقها الجمهور له.

كواليس أغنية “على الله” لمحمد رمضان

وعن كواليس الأغنية المفاجئة قال مدير تصوير الأغنية محمد الخادم، إن تصوير هذه الأغنية جاء بشكل سريع جدا، إذ قرر محمد رمضان تصويرها على طريقة الفيديو كليب، بمشاركة بدو الصحراء، أو ما يُطلق عليهم “العرباوية”.

وأوضح: “كنا قاعدين أنا ومحمد رمضان ومنتج الحفلة والمخرج نبيل السويسي وأحمد مراد، في اجتماع الساعة 3 بليل، عشان الحفلة بتاعت يوم الجمعة الجاية، وفجأة لقينا محمد رمضان بيقولنا عاوزين نصور الأغنية دي فيديو كليب بكره”.

اقرأ ايضاً: حكم قضائي لصالح محمد رمضان ضد عمرو أديب والقاضي ألزمه بدفع هذا المبلغ لـ”نمبر وان”

وتابع: “نزلنا تاني يوم على طول صورنا الفيديو كليب، خصوصًا إنّ العرباوية دول عارفين محمد رمضان أوي وبيحبوه، وكمان فكرة الأغنية معتمدة على الواقعية مش تمثيل وعروض”.

لافتا إلى أن “رمضان دخل وقعد مع العرباوية جوا بيوتهم واستضفوه وقعدوا يغنوا معاه أغنيته الجديدة ويرقصوا”.

واعتبر محمد الخادم، أن “كلمة السر في الكليب ده الواقعية.. الناس اللي ظهرت في الكليب من جمهوره فعلًا”، موضحًا أنّ التصوير جرى في يوم واحد، وجرى الاستعانة بـ3 كاميرات، من أجل تسهيل المهام.

ونفى الخادم ما تردد بشأن ظهور محمد رمضان في كليب “على الله”، ممسكا بسلاح آلي، مؤكدا أن هذا الكلام عار عن الصحة: “ده سلاح إكسسوار، وزي الحاجات اللي بتستخدم في التمثيل عادي”.

أنس السالم
أنس السالم
- كاتب ومحرر صحفي يقيم في اسطنبول. - يرأس إدارة تحرير صحيفة وطن - يغرد خارج السرب منذ عام 2015. - حاصل على درجة البكالوريوس في الصحافة والاعلام. - عمل مراسلاً لعدد من المواقع ووكالات الانباء، ومُعدّاً ومقدماً لبرامج إذاعية. - شارك في عدة دورات صحفية تدريبية، خاصة في مجال الاعلام الرقمي، نظمتها BBC. - أشرف على تدريب مجموعات طلابية وخريجين في مجال الصحافة المكتوبة والمسموعة . - قاد ورشات عمل حول التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي والتأثير في المتلقين . - ساهم في صياغة الخط التحريري لمواقع اخبارية تعنى بالشأن السياسي والمنوعات . - مترجم من مصادر اخبارية انجليزية وعبريّة.
اقرأ أيضاً

2 تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث