الفنانة اللبنانية دوللي شاهين تثير الجدل بهذه الصور ومتابعون: “لما تفقدي الامل في وشك”! (شاهد)

0

فاجأت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين، جمهورها بتغيير لون شعرها وستايله، إلى ستايل مواطنتها الفنانة ميريام فارس.

دوللي شاهين بالأشقر

واستعرضت دوللي شاهين شكلها الجديد عبر حسابها الرسمي على (انستجرام)، وظهرت في الصور بشعر كيرلي مجعد باللون الأشقر، وعلقت: (أشقر أشقر أشقر).

دوللي شاهين

لكن متابعي دوللي شاهين انتقدوا إطلالتها وسخروا منها، ورأوا أنها لا تليق بها، فجاء في التعليقات: (لما تفقدي الامل في وشك).

وشبهها آخر بالمسخ، وكتب: (اعوذ بالله دي مسخ مقزز).

سخرية وهجوم

وكتبت أخرى تعليقاً ساخراً قالت فيه: (هي ليه قلبت علي شاهين نفسه كده لله الامر من قبل ومن بعد).

ورأى آخر أن شعرها الأسود أجمل، وكتب: ( ربنا خلقنا في احسن صورة واحنا اللي بنشوه خلقته الشريفه للأسوأ).

وسبق أن أثارت دوللي شاهين ضجة واسعة بصورتها التي نشرتها أثناء قضاء إجازتها الصيفية على البحر.

دوللي شاهين بالبكيني

حيث ظهرت في الصورة وهي ترتدي بيكيني أخضر، وأبرزت في الصورة منطقة الصدر فقط دون قدميها، وهو ماعرضها لهجوم واسع حينها.

اقرأ أيضاً: “كانت ليلة مجنونة” .. “شاهد” فنانة لبنانية “سكرانة” تثير ضجة بملابس فاضحة في ملهى ليلي!

وفي سياق آخر، تعود دوللي شاهين إلى الدراما المصرية بعد غياب خمسة أعوام، منذ شاركت في مسلسل (رأس الغول) مع محمود عبدالعزيز، وميرفت أمين، وفاروق الفيشاوي عام 2016.

عودة بعد خمس سنوات

وتأتي عودة دوللي من خلال مسلسل (المماليك)، مع الفنانة المصرية رانيا يوسف، ومحمد لطفي، وبيومي فؤاد، ونانسي صلاح، ورامي وحيد.

والمسلسل من إخراج حازم فودة، وينتمي لنوعية المسلسلات الدرامية التي تتميز بالإيقاع السريع الذي يحتوي على الإثارة والتشويق.

وفي حديث صحفي سابق، نفت دوللي شاهين وجود أية علاقة بين اسم المسلسل، وفترة حكم المماليك، مؤكدة أن العنوان يرمز لأي شخص يجعل رغباته النفسية أو المادية تتحكم فيه ويصبح أسيراً لها.

وأشارت دوللي شاهين إلى أنها تجسد في مسلسل (المماليك) شخصية جديدة تماماً عليها تعتبرها نقلة مهمة في مشوارها الفني، وهي لفتاة تعمل بالدجل والشعوذة، وتدعي أنها عالمة فلك.

وكان صناع المسلسل المصري “المماليك”، قد قرروا قبل أسبوع تعليق عملية التصوير لمدة ثلاثة أيام، وذلك عقب إصابة أحد أفراد فريق العمل بفيروس كورونا المستجد، ولحين التأكد من سلبية مسحات جميع المخالطين له.

وقد اكتشف صناع المسلسل إصابة أحد أفراد الفريق بفيروس كورونا، ليتخذ المخرج حازم فودة قراراً فورياً بإيقاف التصوير لحين التأكد من عدم إصابة أي أحد من طواقم التصوير.

(عيد جواز)

وكشفت الفنانة اللبنانية أنها تنتظر عرض فيلمها السينمائي الجديد (عيد جواز)، والذي عادت به إلى السينما بعد غياب سبع سنوات منذ مشاركتها في فيلم (ظرف صحي) عام 2014.

ويشاركها بطولة الفيلم الجديد كل من إيهاب فهمي، ومحمد سليمان، وأميرة نايف، ونور الكاديكي، وهو تأليف أسامة فهمي، وإخراج أحمد عبدالظاهر.

وقالت دوللي إن أحداث الفيلم الجديد تدور حول عدد من الأصدقاء يجتمعون احتفالاً بعيد زواج شاب وفتاة، ويدخل فجأة إلى الحفل الطبيب النفسي المعالج لبعض المحتفلين، وهو كاتم أسرار الجميع، ويصبح شخصاً غير مرغوب فيه لأسباب كثيرة تكشف عنها أحداث الفيلم.

دوللي شاهين وانفجار مرفأ بيروت

وكانت دوللي شاهين  من الفنانات اللواتي تعرضن لأضرار جسيمة في انفجار مرفأ بيروت العام الماضي، حيث أكدت أنها كانت موجودة في لبنان حينها.

وقالت دوللي إن منزلها تعرّض لأضرار جسيمة بسبب الانفجار الكبير الذي وقع في العاصمة بيروت.

اقرأ أيضاً: ميريام فارس تذهل متابعيها بصور الرقص في وضعيات صعبة

وتابعت في تصريح لوسائل إعلامية: (بشكر كل أصدقائي اللي اتصلوا واطمنوا عليا، أنا بخير الحمد لله أنا وعائلتي، والله يرحم كل الشهداء ويصبّر أهاليهم ويشفي كل المصابين، وأرجوكوا ادعوا للبنان، وربنا يحمي بلدي لبنان).

(الطبقة الحاكمة عدو لبنان)

وشنت شاهين بعدها هجوما لاذعا ضد حكومة بلادها بسبب الفساد، وقالت في بيان عبر صفحاتها: (الطبقة الحاكمة هي العدو الحقيقي للبنان كلن لازم يفلوا من زغيرن لكبيرن عار عليهن ممسكين بالكراسي وناسيين الشعب ومصلحة البلد ومش فارق معن غير مصالحن الشخصية).

وتابعت: (طبعا كل الدول العربية والاجنبية مشكورين على المساعدات اللي عم يبعتوها للبنان ولكن بدل طيارات المساعدات الطبية والغذائية والى اخره يا ريت بتبعتوا طيارة تلم الحيوانات اللي حاكمين البلد وتاخدن  بشي مزبلة بعيدة واكيد البلد بدونهم بيزدهر).

ولكن بعد أيام، شاركت دوللي متابعيها على انستغرام صورة أطلت فيها بملابس سوداء مثيرة على سريرها، وهو الأمر الذي أثار غضب المتابعين ضدها.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More