الرئيسية » حياتنا » “هالبدو والغنم”.. نضال الأحمدية تسيء للسعودية وتفجر غضب السعوديين

“هالبدو والغنم”.. نضال الأحمدية تسيء للسعودية وتفجر غضب السعوديين

تصدر وسم بعنوان “نضال الأحمدية تسيء للسعودية” قائمة الوسوم الأكثر تداولا بتويتر السعودية، بعد تداول تغريدة للإعلامية اللبنانية تسب فيها السعودية شعبا وقيادة وتصفهم بالبدو والغنم.

ووفق التغريدة المتداولة لنضال الأحمدية والغير موجودة على صفحتها بتويتر حاليا ـ ربما حذفتها بعد الضجة ـ فقد انتقدت الإعلامية اللبنانية مشاركة العديد من الفنانين العرب بحفلات في السعودية تحت رعاية تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه ومستشار ابن سلمان.

نضال الأحمدية

ونشرت نضال الأحمدية صورا من حفلات اليوم الوطني السعودي والذي شارك به نجوم عرب وعلقت بما نصه:”الله يخرب بيتكن يا عاهرين. على آخر عمركن عم تشحدو الحفلات والفلوس من هالبدو والغنم بعدما علمناكن الاتيكيت صرتوا تركبوا الجمل والناقة”.

وتسببت تغريدة الأحمدية في موجة غضب واسعة بين السعوديين الذين شنوا عليها هجوما عنيفا.

وكتبت ناشطة باسم هنادي عبر الوسم:”هذي تكلمت على السعودية وحاطة صور من البوم الوطني حرام نسكت لها”.

وقالت ساندي الحربي:”هذه نضال الأحمدية من زمان ما تعجبني متوقع منها تغلط على السعودية تستحق اي رد عليها بالمثل عشان تعرف كيف تحترم نفسها”

 

https://twitter.com/qEV5p6rQmk60qP9/status/1425830994213359617?s=20&t=mbDHOT3K-JmjkyBkQQfqxg

ودونت ناشطة أخرى:”نضال الأحمدية م لقت احد يوقفها عند حدها قعدت تسرح وتمرح ! غلطت على ناس كثير واولهم اهل السعوديه سبت السعوديه كامله ! لا هذي مصختها وقفوها عن حدها عشان تكون عضّه وعبّره لها ولغيرها.”

https://twitter.com/cuiliy/status/1425826850685652998

وقال مغرد:”لا تعطوها أكبر من حجمها،ولا تجعلوا من الحشرات ترند. السعودية تبقى السعودية.”

نضال الأحمدية تتطاول على الحجاب

ويشار إلى أنه أواخر يوليو الماضي، أثارت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، موجة جدل واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تصريحاتها مجدداً حول الحجاب.

نضال الأحمدية: بفهم قد 100 شيخ!

وأثناء استضافتها في برنامج (سؤال محرج)، طرح الإعلامي طوني خليفة سؤالاً على نضال قائلاً: (ليه ما تدعى بأن الله يطعمني نعمة إني ألبس الحجاب؟)، لترد عليه: (لا يوجد بالقرآن في حجاب، بفهم قدك وقد مائة شيخ، الله لا يقدر ألبس الحجاب، وبطلب من الله ألا ارتديه).

وتعرضت نضال الأحمدية لهجوم واسع من ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي، وجاء في التعليقات: (اخر زمن ناخذ التفسير والفتاوي منك).

وتوقع آخر أن ترتدي نضال الحجاب إذا أصبح موضة، وكتب ساخراً: (من الخطأ مناقشة اشخاص مثل هؤلاء فالدين المطلوب فقط جعل الحجاب موضه اوربية و ستلبسها هي و الامعات الي نفسها).

(الله لا يقدر ألبس الحجاب)

وليست أول مرة تهاجم فيها الأحمدية الحجاب، فسبق أن أثارت جدلاً واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي أثناء توجيهها رسالة إلى الفنانة اللبنانية نانسي عجرم؛ ردًا منها على انتقادها للأخيرة بعد المعركة الكلامية التي دارت بينها وبين إليسا حول الأفضل بينهما.

ونشرت حينها الأحمدية فيديو عبر حسابها على (إنستغرام)، بدأته بالتعليق على تغطية رأسها، مؤكدة أنه ليس حجابًا، وقالت: (الله لا يقدر إني البس حجاب).

وتابعت: (أولا هذا مو حجاب هذا غطا لأن في برد كتير، الله لا يقدر إني ألبس الحجاب وهذه راح تعمل قضية وراح تزعل مني أمل حجازي).

واستكملت بعدها نضال الأحمدية حديثها عن تصاعد حدة المعركة الكلامية بين إليسا ونانسي عجرم حول الأفضل بينهما، والتي بدأت بتصريحات متبادلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أمل حجازي تتحدى نضال الأحمدية

وردت حينها الفنانة اللبنانية المعتزلة أمل حجازي على  نضال بمنشور جاء فيه : (سؤال موجه الى السيدة نضال الأحمدية هل يا نضال لديك الجرأة بأن تخبري الناس المعجزة التي حصلت معك في سورة يس ؟؟ وهل آمنتي بالقرآن الكريم بعد هذه المعجزة ؟ مع العلم اني أؤمن بجرأتك لماذا تكتمتي على هذا الموضوع؟).

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Amal Hijazi (@amalhijazy)

وجاء الرد من نضال الأحمدية بالنص: (لا تنقصني جرأة في قول الحقيقة خصوصا حين يتوفر الشهود وانت منهم.. اطل واتحدث عن معجزتين حققتهما لي السورة الكريمة بشرط ان تطلي معي).

اقرأ المزيد:

نضال الأحمدية تتطاول على الحجاب وتدعو الله أن لا ترتديه وتزعم: “بفهم قد 100 شيخ”!

نضال الأحمدية تستفز أصالة وتذكرها بقضية المخدرات:”عم تاخد شمة”

“أنا بقرف من الغريب”.. شاهد إساءة نضال الأحمدية للاجئين السوريين التي أثارت ضجة!

“شاهد” غيرة النسوان.. نضال الاحمدية تهدد شكران مرتجى بتسجيلات صوتية تفضح حقيقتها!

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.