الأهلي يواصل الصراع على لقب الدوري مع غريمه الزمالك بفوز نظيف على سيراميكا

0

يواصل فريق الأهلي مشوار الصراع على لقب الدوري المصري مع غريمه التقليدي الزمالك، بعد تحقيقه فوزه الكبير والنظيف على منافسه سيراميكا كيلوباترا بأربع أهداف نظيفة دون مقابل، في مباراة جمعت كلا الفريقين على ملعب “استاد السلام”.

أهداف الأهلي في شباك سيراميكا

وسجل فريق الأهلي مع بداية انطلاق اللقاء في الدقيقة الخامسة عن طريق المدافع ياسر إبراهيم بعد عرضية جميلة سجلها اللاعب برأسه في شباك مرمى منافسه سيراميكا.

بينما أحرز المهاجم محمد شريف الهدف الثاني لفريق الأهلي في الدقيقة ال54 عبر ركلة جزاء سددها اللاعب بقوة على يمين حارس مرمى الفريق المنافس.

اقرأ المزيد: الزمالك يقسو على غزل المحلة بثلاثية نظيفة في الدوري المصري (شاهد)

وجاء الهدف الثالث بطرق الخطأ ارتكبه مدافع فريق سيراميكا طارق سامي في الدقيقة ال72، وحسم الأهلي اللقاء بهدف محمد مجدي قفشة في الدقيقة ال79 بتسديدة صاروخية سجلها اللاعب من خارج منطقة الجزاء باتجاه شباك المرمى، لينتهي اللقاء بأربع أهداف نظيفة دون رد.

تشكيلة فريق الأهلي

ولعب فريق الأهلي المصري بقيادة المدير الفني الجنوبي الأفريقي “بيتسو موسيماني”، في تشكيلة أساسية أمام نظيره سيراميكا كليوباترا في منافسات الدوري المصري، حيث كان في حراسة المرمي علي لطفي.

وفي خط مركز الدفاع، آتى كلاً من: ياسر إبراهيم، بدر بانون، علي معلول.

وفي مركز خط الوسط جاء كلاً من، أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي قفشة، وحسين الشحات، طاهر محمد طاهر.

واعتمد المدرب في خط هجوم الفريق على اللاعب محمد شريف، صلاح محسن، محمود عبد المنعم “كهربا”.

تشكيلة سيراميكا كليوباترا

ودخل المدير الفني لفريق سيراميكا ضياء السيد في مواجهة صعبة أمام منافسه وصاحب الأرض فريق الأهلي المصري، حيث تواجد في حراسة مرمى الفريق عامر عامر.

بينما في خط الدفاع لعب كلاً من: رجب بكار، أحمد محسن، فابريس نغاه، سيف تيكا، وفي وسط الفريق كان في التشكيلة كلاً من اللاعبين، محمد مسعد ، محمد إبراهيم، ميدو جابر.

أما في هجوم الفريق لعب الثلاثي، وينفول كوبيناه، أحمد ياسر ريان، شادي حسين.

ترتيب الفريقين في الدوري المصري

ويتربع فريق الأهلي المصري على عرش صدارة ترتيب الدوري برصيد 64 نقطة، متساويًا في عدد النقاط مع غريمه التقليدي الزمالك البيضاوي.

على عكس منافسه سيراميكا كليوباترا تجمد رصيده عند 33 نقطة  في المركز الثاني عشر  بعد الخسارة خلال منافسات ترتيب جدول الدوري المصري الجاري.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

[ratemypost]
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More