AlexaMetrics ملكة جمال لبنان مايا رعيدي تستعرض بالمايوه والجمهور: لم تقدم شيء لوطنها! | وطن يغرد خارج السرب
ملكة جمال لبنان مايا رعيدي ظهرت تستعرض جسدها بالمايوه في دبي

ملكة جمال لبنان مايا رعيدي تستعرض بالمايوه والجمهور: لم تقدم شيء لوطنها!

تعرضت ملكة جمال لبنان مايا رعيدي إلى موجة هجوم جديدة، إثر استعراض جسدها بالمايوه على أحد الشواطئ في دبي.

مايا رعيدي تستعرض جسدها

وظهرت مايا رعيدي بمايوه قطعتين كشف الكثير من جسدها، وعرضها لانتقادات لاذعة.

حيث أثارت إطلالة مايا رعيدي غضب متابعيها، واتهموها بعدم تقديم أي محتوى هادف سوى استعراض جسدها، وأنها بسبب أزمة كورونا، لا تزال تحافظ على لقب ملكة جمال لبنان للسنة الثالثة على التوالي، لكنها لم تقدم شيئاً لوطنها بحسب تعبيرهم.

كما قارنوها بملكة جمال أمريكا عام 2010، لبنانية الأصل ريما فقيه، التي تعتمد على ثقافتها وذكاءها وليس جسدها.

مايا رعيدي: شعرت كأنني الشمس

وفي الشهر الماضي، تعرضت رعيدي لإنتقادات لاذعة أيضاً بسبب فستانها الذي ظهرت به في مهرجان EMI Gala في دبي بدولة الإمارات.

وارتدت ملكة جمال لبنان فستاناً أصفر اللون من توقيع مايكل سينكو، بتصميم غريب وضخم رآه متابعيها أنه لا يناسبها ولم تكن موفقة باختياره، فيما كشف الفستان صدرها بطريقة فاضحة.

اقرأ ايضاً: رانيا يوسف بإطلالة جريئة كشفت ساقيها بطريقة مثيرة! (شاهد)

وأرفقت مايا صورها التي نشرتها وهي ترتدي الفستان عبر حسابها على (انستجرام) بتعليق قالت فيه: (لحظات قبل البث المباشر! لقد كانت تجربة رائعة أن أكون المضيف الرئيسي في هذه السنوات EMIGALAtheemigala).

وتابعت ملكة جمال لبنان : ( كان تقديم العرض ومشاركة المسرح مع تكريم الليالي الماضية من جميع أنحاء الشرق الأوسط والعالم ممن هم رواد في مجالات تخصصهم بمثابة إثارة لا ينبغي تفويتها، تهانينا لكم جميعًا!).

وأشادت ملكة جمال لبنان رعيدي بمصمم الأزياء مايكل سينكو وقالت: (شعرت وكأنني الشمس، شكراً لك).

رعيدي 1
مايا رعيدي

جرأة مايا رعيدي في الصيف

وقبلها بشهر، أثارت مايا رعيدي أيضاً جدلاً بين متابعيها إثر ظهورها الجريء في أحد جلسات التصوير التي تخضع لها.

ونشرت مايا رعيدي حينها مجموعة صور عبر حسابها الرسمي على (انستجرام)، ظهرت خلالها وهي ترتدي مايوه أزرق وتستند على سيارة قديمة باللون الزهري، وعلقت: (في مكان آخر).

واعتبر معظم متابعي مايا رعيدي أن صورها مبالغ بجرأتها، خاصة أنها ليست أول مرة تثير بها الجدل بصورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تشجيع السياحة

فلم ينسَ اللبنانيون ملابس مايا رعيدي التي ارتدتها وهي بداخل المتحف الوطني بحجة تشجيع السياحة في بلادها.

وظهرت مايا رعيدي بالصور التي نشرتها عبر (انستجرام) حينها وهي داخل المتحف الوطني في بيروت، وترتدي فستاناً رمادياً يكشف أكثر مما يستر في جسدها، ويُبرز أردافها بطريقة فاضحة.

اقرا ايضاً: روبي ببطن مكشوف تؤدي وصلة رقص جريئة للغاية في حفل بالساحل الشمالي!

وعلقت مايا رعيدي على الصور قائلة: (منذ صغري، وللمتحف الوطني مكانة كبيرة في قلبي. وهدفي أن أسلّط الضوء على الغنى الثقافي في لبنان، وأن أشارك في نقل هذه الثقافة للأجيال الصاعدة).

وأثارت مايا رعيدي سخط اللبنانيين الذين قالوا إن تصرفها تكريس للصورة النمطية للترويج عن السياحة في لبنان دون أن تعكس قيمة المكان الثقافية والتاريخية.

كما عادت مايا رعيدي لإثارة الجدل مرة أخرى عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها صورة أخرى جريئة عبر (انستجرام) ظهرت فيها وهي ترتدي روب الاستحمام فقط، وتقف أمام المرآة لتلتقط الصورة التي نشرتها دون تعليق.

صدى الملاعب تحول لصالة رقص

وفي فبراير الماضي، ظهرت مايا مع الإعلامي مصطفى الآغا مقدم برنامج (صدى الملاعب) على شبكة (إم بي سي) السعودية.

وأثار الثنائي غضباً واسعاً حينها بعد تحويلهما الأستوديو لصالة رقص، حيث ظهرت رعيدي. وهي ترقص وتتمايل مع المغني السوري وسام هلال.

أزمة ريما فقيه ومايا رعيدي

وفي سياق آخر، اتهمت رعيدي، مواطنتها ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية السابقة من أصول لبنانية ريما فقيه، التي كانت تمثّلها في مسابقة ملكة جمال الكون، باعتبارها الممثل الرسمي عنها، مسؤوليّة الأزمة، التي واجهتها في المسابقة وعدم تأهّلها للمراحل المتقدّمة.

وقالت رعيدي أن سبب عدم تأهّلها حينها يعود إلى فريق عملها برئاسة ريما فقيه التي اتهمتها بعدم قيامها بالواجب كما يلزم.

وأضافت مايا حينها في لقاء عبر برنامج (بيت الكل) الذي يقدّمه عادل كرم على شاشة (أم تي في) أن أحد منظمي المسابقة أكد لها تقصير ريما فقيه، موضحة أنها حاولت مرّات عدّة الاتصال بها للاستفسار منها عن الأمر غير أنها لم توفقّ لأنّها لم تجب على اتصالاتها.

وتابعت حينها: (لم أتلقّ أيّ توجيه من الناشيونال دايركتر ريما فقيه، التي لم تحضر الى حفل انتخاب ملكة جمال الكون، إلاّ قبل يوم من الانتخابات، وبالتالي لم يكن لبنان ممثلاً رسمياً بنظر لجنة ملكة جمال الكون).

مايا رعيدي

الجدير بالذكر أن مايا رعيدي حصدت لقب ملكة جمال لبنان عام 2018، وبسبب الاضطرابات السياسية التي أحدثتها الاحتجاجات لم يستطع لبنان أن ينظم المسابقة السنوية لاختيار ملكة الجمال فيه عام 2019.

وفي 2020 حالت جائحة كورونا والوضع الاقتصادي والانفجار الذي وقع في مرفأ بيروت يوم الرابع من أغسطس/ آب دون تنظيم المسابقة ذاتها. وبناء عليه أصبحت مايا (25 عاماً) تحمل اللقب وواجباته للعام الثالث على التوالي، لكنها انتقلت للعيش في دبي.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *