AlexaMetrics الأهلي يطارد غريمه التقليدي الزمالك بعد فوزه على أسوان في الدوري المصري (شاهد) | وطن يغرد خارج السرب
احتفال فريق الأهلي بهدف محمد شريف في شباك أسوان

الأهلي يطارد غريمه التقليدي الزمالك بعد فوزه على أسوان في الدوري المصري (شاهد)

نجح فريق الأهلي حامل اللقب السابق في تضيق الخناق على غريمه التقليدي الزمالك المتربع على عرش صدارة الدوري المصري، بعد فوز المارد الأحمر في مباراة الأخيرة على منافسه أسوان بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ليشعل الصراع من جديد على لقب الدوري الممتاز.

أهداف الأهلي في شباك أسوان

وأحرز فريق الأهلي أولى أهداف اللقاء في شباك مرمى فريق أسوان في الدقيقة ال 22 عن طريق المهاجم محمود عبد المنعم “كهربا” بعد عرضية جميلة من حسين الشحات ليسددها اللاعب بقوة داخل شباك حارس أسوان عمر رضوان.

https://www.youtube.com/watch?v=jGoFof0xEVI

وجاء محمد شريف الثاني لفريق الأهلي في الدقيقة ال 66 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء عانقت شباك مرمى فريق أسوان، بينما جاء الهدف القاتل وتأمين النقاط الثلاثة الثمينة في الدقيقة الخامسة من الوقت البديل عن طريق النيجيري والتر بواليا.

هدف أسوان الوحيد

وسجل فريق أسوان هدف اللقاء الوحيد في شباك مرمى الأهلي في الدقيقة ال85 عن طريق لاعب وسط الفريق النيجيري إيمانويل كاربوجي، لينتهي اللقاء بفوز فريق الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

اقرأ المزيد: لاعبة الجودو السعودية تهاني القحطاني تثير الجدل بعد قرارها منافسة إسرائيلية في أولمبياد طوكيو

ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي

ويتربع فريق الزمالك المصري في صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 61 نقطة، يليه فريق الأهلي في ثاني جدول الترتيب برصيد 58 نقطة.

أما في ثالث الترتيب جاء فريق المصري البورسعيدي برصيد 43 نقطة، وفي المركز الرابع آتى فريق بيراميدز برصيد 41 نقطة متساويًا مع الاتحاد السكندري بنفس النقاط.

وفي سادس الترتيب جاء فريق سموحة بفارق نقطة وحيدة في الدوري المصري برصيد 40 نقطة، فيما جاء في المركز السابع فريق إنبي برصيد 38 نقطة، بينما جاء في المركزين الثامن والتاسع فريق طلائع الجيش ومصر المقاصة برصيد 37 نقطة.

وفي عاشر ترتيب الدوري المصري جاء فريق الجونة المصري برصيد 36 نقطة خلال منافسات الموسم الجاري.

هدافو الدوري المصري

ويتربع مهاجم فريق الأهلي محمد شريف بعد هدفه الأخير في شباك مرمى أسوان على صدارة ترتيب الهدافين برصيد 16 هدفًا، بفارق هدف مهاجم فريق سيراميكا كليو باترا أحمد ياسر ريان برصيد 15 هدفًا.

وفي ثالث الترتيب آتى لاعب الزمالك المصري أشرف بنشرقي برصيد 12 نقطة، بفارق بهدف المهاجم أحمد سمير لاعب فريق طلائع الجيش برصيد 11 هدفًا في المركز الرابع من الترتيب، متساويًا بذلك مع لاعب المصري البوسعيدي عمر كمال بنفس الرصيد من الأهداف.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *