AlexaMetrics ماذا قال أليغري لصاروخ ماديرا رونالدو عقب عودته إلى تدريبات يوفنتوس؟! | وطن يغرد خارج السرب
أليغري وتفاصيل الحوار مع رونالدو ومهمته الجديدة

ماذا قال أليغري لصاروخ ماديرا رونالدو عقب عودته إلى تدريبات يوفنتوس؟!

تحدث مدرب فريق يوفنتوس الإيطالي الجديد ” ماسميليانو أليغري”، عن مهمة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو 36 عامًا مهاجم فريق السيدة العجوز، عن المهمة التي يتولى بها رونالدو مع الفريق خلال الموسم المقبل.

أليغري ورونالدو

وقال مدرب يوفنتوس أليغري في تصريح صحفي له عقب عودة رونالدو إلى تدريبات فريق يوفنتوس، قائلاً: ” رونالدو لاعب غير عادي ولاعب كرة قدم ذكي، وقد تحدثت معه أن لدينا موسم مهمًا للغاية وستكون لديه المسؤولية الأكبر مما كانت عليه قبل ثلاثة سنوات، عندما كان لدينا فريق أكثر خبرة”.

وأردف أليغري، ” رونالدو يحتاج إلى إظهار أفضل صفاته داخل الملعب، كما وأتوقع منه القيام ببعض الواجبات خارج الميدان”.

وقد وضع مدرب يوفنتوس أليغري حدًا عن احتمالية رحيل رونالدو عن فريق يوفنتوس الإيطالي، بسبب سوء علاقته الجيدة مع المدرب الإيطالي الجديد، حينما كان الأخير مدربًا لفريق السيدة العجوز في ولايته الأولى.

رونالدو والمفاوضات مع يوفنتوس

وفي ذات السياق، كشفت صحيفة ” لاغازيتا ديللو سبورت” الإيطالية في وقت سابق، بأن وكيل أعمال رونالدو “خورخي مينديز”، قد وجه طلبًا إلى إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي في البدء بمفاوضات من أجل تمديد عقد موكله مع فريق السيدة العجوز لموسم إضافي جديد.

https://twitter.com/RM4Arab/status/1420012514398642182

اقرأ المزيد: تفاصيل البقع السوداء الظاهرة على أجساد الرياضيين المشاركين في أولمبياد طوكيو

وأضافت الصحيفة، أن رونالدو يرغب في الاستمرار في صفوف فريق السيدة العجوز لموسم أخر، رغم العرض المقدمة للدون من باريس سان جيرمان من أجل التعاقد معه خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

القيمة السوقية لرونالدو

وتقدر القيمة التسويقية للاعب البرتغالي رونالدو في الوقت الحالي 45 مليون يورو، في ظل موافقة فريقه الحالي يوفنتوس في السماح للاعب في الرحيل خلال الموسم في حال حصوله على عرض مناسب وفق ما أشارت العديد من التقارير الإيطالية.

وانضم رونالدو إلى صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي في صيف عام 2018م، قادمًا من فريقه السابق ريال مدريد الإسباني بصفقة بلغ قيمتها 100 مليون يورو.

ونجح رونالدو من تحطيم العديد من الأرقام القياسية مع فريق يوفنتوس بعد تجاوزه رقم 100 هدفًا خلال المواسم الثلاثة الماضية، كما وتوج بلقب هداف الدوري الإيطالي برصيد 29 هدفًا خلال الموسم المنصرم.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *