الرئيسية » رياضة » راموس يستفز رونالدو بتصريح مثير للجدل بشأن ميسي

راموس يستفز رونالدو بتصريح مثير للجدل بشأن ميسي

وطن- ما يزال اللاعب الإسباني سيرخيو راموس 35 عامًا المدافع في فريق باريس سان جيرمان، بتصريحات ورسائل مثيرة للجدل موجه إلى أشخاص وزملاء سابقين له، والتي زادت من حدتها عقب انتقاله إلى النادي الباريسي.

راموس وإثارة الجدل

وكشف تقارير صحفية فرنسية، أن راموس ظهر للمرة الأولى مع زميله السابق في صفوف ريال مدريد أشرف حكيمي وهما يتبادلان التحيات في غرفة خلع الملابس، قائلاً: ” لقد اتخذنا القرار الصحيح، أليس كذلك”.

فيما تسبب ذلك في غضب واستياء عدد من مشجعي ناديه السابق ريال مدريد الإسباني من خلال تعامله مع وسائل الإعلام المدريدية كرسالة للسخرية من النادي الملكي وجماهيره.

وتعمد في تصعيد الأمور مع ناديه السابق ريال مدريد بطريقة غير مباشرة، من خلال بث رسائل تحريضية للنجم الفرنسي كيليان مبابي على الفريق الملكي، مطالبًا في البقاء في المشروع الباريسي لأطول فترة ممكنة، وهو ما كان عكس تصريحاته حينما كان بداخل ناديه السابق.

راموس ورونالدو 

وفي ذات السياق خرج المتادور راموس في تصريحات صحفية عبر “راديو كاتالونيا”، قائلاً: ” انتقال ميسي إلى باريس سان جيرمان، وأقول دومًا أحب أن أكون محاطًا بأفضل اللاعبين، وبالنسبة ليونيل ميسي فهو واحد من أفضل اللاعبين، إن لم يكن أفضلهم على الإطلاق”.

وأضاف بشأن زميله نيمار، ” صحيح كانت هناك منافسة شرسة بيننا في الليغا الاسبانية، لكن تربطني علاقة جيدة معه، وكان من أوائل اللاعبين الذي بعثوا لي الرسائل من أجل انضمامي إلى نادي باريس سان جيرمان”.

واستغل عشاق البرغوث الأرجنتيني، تصريح راموس مقتضب وجملته بحق ميسي، وتداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي للنيل من عشاق غريمه كريستيانو رونالدو.

وبالأخص بعد قيام الأخير بإلغاء متابعة أنخيل دي ماريا عبر منصة الانستغرام، عقب ما قاله بعد التتويج ببطولة كوبا أمريكا، إن ” ميسي الأفضل في كل العصور”.

وانضم راموس إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان بعقد لمدة موسمين كاملين، عقب انتهاء عقده مع فريق السابق ريال مدريد بعد فشل المفاوضات بشأن تجديد عقده ورفضه شروط إدارة الفريق الملكي

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.