نيمار يثير الجدل بتسريحة شعره الغريبة (صور)

0

أثار نجم منتخب البرازيل نيمار جونيور مهاجم فرق باريس سان جيرمان، الجدل الواسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتسريحة شعره الجديدة، بعد أيام قليلة من خسارة بلاده لقب كوبا أمريكا 2021 أمام منتخب الأرجنتين بهدف نظيف دون رد.

نيمار والتسريحة الجديدة

وأفادت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إن ” اللاعب البرازيلي نيمار كشف عن إطلالته الجديدة التي استغرقت من الوقت 4 ساعات كاملة”.

وأحدثت تسريحة النجم البرازيلي “نيمار” بضفائر شقراء مذهلة، المفاجأة لدى متابعيه عبر وسائل مواقع التواصل الاجتماعي، واشتهر اللاعب منذ ظهوره الأول في عالم كرة القدم بالعديد من تسريحات الشعر الغريبة واللافتة.

نيمار والانتقادات

وتعرض النجم البرازيلي نيمار لانتقادات واسعة من الجماهير البرازيلية، بعد أن التقطت عدسات الكاميرات حديثه مع أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ليونيل ميسي، بعد لحظات من خسارة نهائي كوبا أمريكا الأسبوع الماضي، وهو يضحك ويمرح، وكأن شيئًا لم يحصل على أرضية ملعب “ماراكانا”.

وأجريت تسريحة الشعر الجديدة للنجم البرازيلي نيمار مواطنته الشهيرة “ناندا بورغيسينا” والتي سبق لها تصفيف الشعر للعديد من المشاهير، وقالت في تصريح لها عبر صحيفة “ذا صن” البريطانية.

اقرأ المزيد: رسميًا: الفرنسي أوليفيه جيرو ينضم إلى الميلان الإيطالي

قائلة: ” سألته عما يريد، وخرجنا بهذا المظهر المختلف الذي يحافظ على أصالته، واستغرقت بتصفية الشعر الجديد أربع ساعات، وسارت بشكل سهل للغاية”.

وقد انهالت العديد من التعليقات ما بين الساخرة والمعجبة بالتسريحة اللاعب نيمار من متابعيه والرواد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد خروجه بهذا المظهر الجديد.

تجديد العقد مع باريس سان جيرمان

وجدد المهاجم البرازيلي نيمار عقده مع إدارة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي حتى عام 2025م براتب 35 مليون يورو سنويًا.

وانضم البرازيلي نيمار إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان في صيف عام 2018م، بصفقة هي الأغلى في عالم كرة القدم بلغت قيمتها 220 مليون يورو، قادمًا من فريقه السابق برشلونة الإسباني.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More