سقط مغشيًا عليه .. لاعب مصري يفارق الحياة أثناء خوضه مباراة ودية

0

توفيّ لاعب فريق جمهورية شبين المعتزل “عماد بيومي”، يوم الجمعة الماضية، أثناء خوضه مباراة ودية تأبينًا لصديقه أيمن حنضل على أرض ملعب “قويسنا” في محافظة المنوفية المصرية.

لاعب مصري وتفاصيل الحادث

وأفادت تقارير صحفية مصرية، بأن اللاعب المصري المعتزل “بيومي” سقط مغشيًا عليه داخل أرضية الملعب، متأثرًا بهبوط حاد في الدورة الدموية وتم نقله إلى المشفى ولكنه فارق الحياة.

وقد نعى نادي جمهورية “شبين” في بيان رسمي له، لاعبه السابق عماد بيومي الذي توفي إثر السقوط مغشيًا عليه داخل أرضية الملعب بعد تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية ليفارق الحياة.

وتزامن وفاة اللاعب المصري بيومي مع صديقه الراحل أيمن حنضل الذي فارق الحياة، حيث قرر مركز الشباب قويسنا الذي يشغل بيومي عضوية مجلس إدارته، إقامة مهرجان لتكريمه بشكل سنوي تخليدًا للذكرى.

ترتيب الدوري المصري

ويتربع على صدارة ترتيب الدوري المصري فريق الزمالك برصيد 61 نقطة، يليه في المركز غريمه التقليدي بفارق كبير برصيد 51 نقطة.

وفي المركز الثالث جاء فريق المصري البورسعيدي برصيد 43 نقطة، بفارق نقطتين في المركز الرابع برصيد 41 نقطة.

اقرأ المزيد: رغم إعلان رحيله.. الزمالك يشكو الاتحاد الدولي “الفيفا” ضد فرجاني ساسي

أما في المركز الخامس آتى فريق سموحة المصري برصيد 40 نقطة، متساويًا بذلك مع فريق بيراميدز في المركز السادس بنفس النقاط.

بينما آتى في المركز السابع فريق إنبي برصيد 38 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن صاحب المركزين الثامن والتاسع من الترتيب فريق طلائع الجيش ومصر المقاصة برصيد 37 نقطة.

وفي المركز العاشر فريق الجونة المصري برصيد 36 نقطة خلال منافسات الدوري المصري للموسم الجاري.

هدافو الدوري المصري

ويحتل صدارة ترتيب الدوري المصري اللاعب أحمد ياسر ريان مهاجم فريق سيراميكا كليو باترا برصيد 15 هدفًا، متساويًا بذلك مع اللاعب محمد شريف مهاجم فريق الأهلي المصري بنفس الرصيد.

وفي المركز الثالث من الترتيب آتى اللاعب أحمد أشرف بنشرقي مهاجم فريق الزمالك المصري برصيد 12 نقطة، أما في المركز الرابع جاء أحمد سمير اللاعب في صفوف فريق طلائع الجيش برصيد 11 نقطة متساويًا مع عمر كمال لاعب المصري البورسعيدي بنفس الرصيد.

وجاء في خامس الترتيب جاء اللاعب مصطفى فتحي لاعب فريق سموحة المصري برصيد 10 نقاط، متساويًا مع عمرو جمال ورامي صبري بنفس الرصيد خلال منافسات الدوري الممتاز.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More