إسبانيا تفك العقدة أمام سويسرا وتتأهل إلى نصف نهائي اليورو بركلات الترجيح (شاهد)

0

نجح منتخب إسبانيا من التأهل إلى دور النصف النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا “اليورو” على حساب نظيره منتخب سويسرا بركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي بهدف لكليهما في المباراة المثيرة بين المنتخبين.

أهداف لقاء منتخب سويسرا وإيطاليا

وأحرز منتخب إسبانيا في الدقيقة ال8 من بداية اللقاء الناري سجله اللاعب  السويسري دينيس زكريا بطريق الخطأ في مرمى شباك فريقه.

بينما جاء هدف تقليص الفارق في الدقيقة ال68 عن طريق اللاعب السويسري شيردان شاكيري، لينتهي اللقاء المثير بين المنتخبين بالتعادل الإيجابي.

طرد لاعب منتخب سويسرا

وشهد اللقاء بين المنتخبين العملاقين، نيل اللاعب السويسري ريمو فريلير في الدقيقة ال77 البطاقة الحمراء والخروج من أرضية الملعب، ليستكمل اللقاء بعشرة من اللاعبين.

ركلات الترجيح

وفشل منتخب سويسرا في تحقيق الفوز على منتخب إسبانيا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، لينجح منتخب إسبانيا في التأهل إلى منافسات دور النصف النهائي من البطولة القارية.

تشكيلة منتخب إسبانيا

ودخل المدرب الإسباني لويس إنريكي 51 عامًا، في تشكيلة أساسية أمام منتخب سويسرا، حيث كان في حراسة المرمى أوناي سيمون.

اقرأ المزيد: تعرف على تفاصيل مواعيد مباريات وقرعة دوري أبطال أوروبا

ولعب في دفاع الفريق كلاً من: خوسيه جايا، باو توريس، إيميريك لابورت، ماركوس يورينتي، بينما آتى في خط الوسط كلاً من: فابيان رويز، تياجو ألكانتارا، بوسكيتس.

وفي هجوم الفريق جاء الثلاثي، ميكيل أويارزابال، ألفارو موراتا، فيران توريس، وغاب عن المباراة اللاعب دييجو يورينتي بسبب الإصابة.

تشكيلة منتخب سويسرا

ولعب المدير الفني لمنتخب سويسرا ” فلاديمير بيتكوفيتش” 57 عامًا المواجهة الصعبة أمام منافسه منتخب إسبانيا، حيث جاء في حراسة المرمى يان سومر.

وفي خط الدفاع كان في التشكيلة، كيفن مبابو، مانويل أكانجي، دينيس زكريا ، نيكو إيلفيدي، بينما في خط الوسط آتى كلاً من: شيردان شاكيري، جرانيت شاكا، ريمو فريلير.

وفي هجوم الفريق اعتمد المدرب على الثلاثي: بريل إيمبولو، هاريس سيفيروفيتش، ماريو غافرانوفيتش.

وسيواجه منتخب إسبانيا في دوري النصف النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا “اليورو”، الفائز من المواجهة النارية بين منتخب إيطاليا وبلجيكا.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More