“بيل” يحرج صحفي عند سؤاله عن مستقبله مع منتخب بلاده (شاهد)

0

أحرج اللاعب الويلزي “جاريث بيل” 31 عامًا، أحد المراسلين خلال مقابلة صحفية عقب هزيمة منتخب بلاده أمام منتخب الدنمارك، مساء يوم السبت الماضي، والتي انتهت بفوز الأخير بأربع أهداف نظيفة دون رد في بطولة كأس أمم أوروبا “اليورو 2020”.

بيل وإحراج صحفي

وترك النجم بيل مهاجم فريق توتنهام الإنجليزي المقابلة الصحفية غاضبًا، بعدما وجه سؤال لمراسل هيئة الإذاعة البريطانية “BBC”، عن مستقبله على الصعيد الدولي مع منتخب الويلز.

وكان سؤال المراسل الصحفي الذي وجه للاعب الويلزي جاريث بيل قبل أن يترك المقابلة، قائلاً: ” أعرف أنه تم سؤالك بالأمس إذا كانت هذه ستكون مباراتك الأخيرة مع منتخب ويلز، ولقد قلت إنك تريد اللعب عام آخر على الأقل”.

وبدأ اللاعب جاريث بيل منزعجًا من سؤال المراسل الصحفي، ليقوم بمغادرة المقابلة على الفور دون الرد على سؤال الصحفي.

بيل والتصرف الصحيح

وفي ذات السياق، فقد انتقد مساعد مدرب منتخب ويلز ” روبرت بيدغ” المراسل الذي وجه السؤال إلى بيل، قائلاً: ” إن لاعبه اتخذ التصرف الصحيح بترك المقابلة”.

وأردف المدرب روبرت، “بالنسبة لي هذا سؤال غير مبرر، وما الهدف من هذا السؤال لحظة خروج اللاعب من الملعب بعد الهزيمة؟ المشاعر تكون قوية، لذا هو فعل التصرف الصحيح بترك المقابلة والتفكير بهدوء”.

اقرأ المزيد: باريس سان جيرمان يتوصل إلى اتفاق نهائي مع المغربي أشرف حكيمي

واستكمل، ” مثل أي لاعب آخر في غرفة اللاعبين الآن، وهو يشعر بالإحباط، لماذا يريد الإجابة على سؤال مستقبله؟!”.

تفاصيل مباراة منتخب الويلز والدنمارك

وحقق منتخب الدنمارك الفوز الكبير على نظيره منتخب ويلز ضمن منافسات الثمن النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا “اليورو”، والتي انتهت بأربع أهداف نظيفة دون رد.

سجل اللاعب الدنماركي كاسبر دولبيرغ في الدقيقتين ال27 وال48، بينما سجل اللاعب يواكيم ماهلي الهدف الثالث في الدقيقة ال88.

وجاء الهدف القاتل في الدقيقة الرابعة من الوقت البديل عن طريق مارتين برايثوايت، لينتهي اللقاء بفوز الدنمارك على نظيره ويلز بأربع أهداف نظيفة.

وقد ودع بذلك منتخب الويلزي منافسات كأس أمم أوروبا “اليورو” بعد تلقيه الهزيمة الثقيلة من منتخب الدنمارك، بينما تأهل الأخير إلى دور الربع النهائي من المسابقة.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More