فرنسا والبرتغال يتعادلان في قمة اليورو التاريخية (شاهد)

0

خيم التعادل الإيجابي بين منتخب فرنسا ونظيره البرتغال بهدفين لكليهما، في مباراة شهدت الإثارة والقوة بين المنتخبين على أرض ملعب ” فيرينك بوشكاش”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات بطولة كأس أمم أوروبا “اليورو”.

أهداف منتخب فرنسا

واستطاع النجم الفرنسي كريم بنزبما مع نهاية مجريات الشوط الأول من تسجيل أولى أهداف الفريق عبر ركلة جراء تحصل عليها الفريق سجلها اللاعب بقوة على يسار حارس منتخب البرتغال.

وكذلك نجح بنزيما مرة أخرى في الدقيقة ال47 من تسجيل هدف أخر عبر ركلة جزاء تحصل عليها منتخب “الديوك” الفرنسي.

أهداف منتخب البرتغال

وسجل النجم البرتغالي وقائد منتخب بلاده كريستيانو رونالدو بتسجيل أولى أهداف اللقاء في الدقيقة ال30 عبر ركلة جزاء تحصل عليها الفريق.

وفي الدقيقة ال60 عاد الدون رونالدو لتسديد هدف أخر في الدقيقة ال60 بركلة جزاء أخرى، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين بهدفين لكليهما.

اقرأ المزيد: بالصور: محمد صلاح يفاجئ جمهوره ب “لوك” الجديد

وحاول كلا المنتخبين من محاولة تسجيل هدف الانتصار والفوز في شباك الأخر حتى أخر دقيقة في اللقاء في المباراة.

تشكيلة منتخب فرنسا

ولعب المدير الفني لمنتخب الديوك الفرنسي بتشكيلة أساسية أمام منافسه منتخب البرتغال في منافسات الجولة الثالثة من بطولة اليورو، حيث كان في حراسة المرمى لوريس.

وفي خط الدفاع جاء كلاً من: ثيو هيرنانديز، كيمبيمبي، فاران، بافارد، أما في خط الوسط آتى كلاً من: كانتي، بوجبا، رابيو، وفي هجوم الفريق جاء الثلاثي، غريزمان، مبابي، بنزيما.

تشكيلة منتخب البرتغال

ودخل مدرب منتخب البرتغال ” فرناندو سانتوس” 66 عامًا بتشكيلة أساسية في مواجهة صعبة أمام منافسه منتخب ألمانيا “المكاكين”، حيث كان في حراسة المرمى أنتوني لوبيز.

وفي خط دفاع الفريق جاء كلاً من: بيبي، روبن دياس، جواو كانسيلو، نونو مينديز، أما في خط الوسط لعب كلاً من: برونو ميجيل بورجيس فيرنانديز، برناردو سيلفا، ريناتو سانشيز.

وفي هجوم الفريق آتى في التشكيلة كلاً من اللاعبين: كريستيانو رونالدو، ديوغو جوتا، جواو فيليكس.

ترتيب المجموعة في بطولة اليورو

ويتربع منتخب فرنسا على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط، يليه منتخب ألمانيا بفارق نقطة وحيدة برصيد 4 نقاط.

أما في ثالث الترتيب منتخب البرتغال متساويًا بنفس الرصيد مع منتخب ألمانيا، وفي أدنى الترتيب جاء منتخب هنغاريا (المجر) برصيد نقطتين في منافسات بطولة كأس أمم أوروبا (اليورو).

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More