“جوسينس” ينتقم من رونالدو في اليورو بعد أن أحرجه في الدوري الإيطالي

0

توج مدافع منتخب ألمانيا “روبن جوسينس” 26 عامًا، بجائزة أفضل لاعب في مباراة منتخب بلاده أمام نظيره منتخب البرتغال، ليتمكن اللاعب من الانتقام من قائد منتخب الأخير كريستيانو رونالدو بطريقته الخاصة بعد أن أحرجه في الدوري الإيطالي الموسم المنصرم.

جوسينس والتتويج بجائزة أفضل لاعب

ونجح المدافع الألماني “روبن جوسينس” في التتويج بجائزة أفضل لاعب في المباراة التي جمعت كلا المنتخبين يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كوبا أمريكا، بعدما قدم أداءً مميزًا في المباراة أمام منافسه منتخب البرتغال طيلة مجريات أحداث اللقاء.

جوسينس ينتقم من رونالدو

وقد انتقم الألماني “جوسينس” في مباراة منتخب ألمانيا والبرتغال بأفضل طريقة من منافسه النجم البرتغالي “رونالدو” الذي سبق وأن أحرجه في الدوري الإيطالي “الكالتشيو”.

ودارت قصة بين رونالدو ومدافع فريق أتالانتا الألماني “جوسينس”، عندما التقيا في الدوري الممتاز، وتعامل الدون معه مع اللاعب بغرور وأشهر بالإهانة، حينما طلب الأخير من رونالدو قميصه الذي وضعه في موقف محرج بعد رفض طلب الألماني “جوسينس” على ذلك.

اقرأ المزيد: موعد منتخب الأرجنتين ضد الباراغواي في كوبا أمريكا والقنوات الناقلة

وبين اللاعب “جوسينس” في حوار صحفي له مع وسائل الإعلام الإيطالية، بقوله : ” بعد مباراة فريق يوفنتوس، حاولت تحقيق حلمي بالحصول على قميص رونالدو وذهبت إليه بعد صافرة انتهاء المباراة، حتى أنني لم أذهب إلى الجمهور للاحتفال بالفوز بثلاثة أهداف نظيفة دون رد آنذاك”.

وأردف، ” طلبت من رونالدو بأن يمنحنه قميصه، إلا أن رونالدو لم يقبل طلب ولم ينظر إليّ واكتفى بالقول لا”.

 الموقف المحرج

وتابع الألماني جوسينس، قائلاً: ” شعرت بالإحراج حقًا في تلك اللحظة، فعندما يحدث لك شيء محرج، تقوم بالنظر من حولك لترى ما إذا كان هناك شخص قد لاحظ ذلك، وحاولت أن أخفي ذلك الأمر حينها ولم أفصح عنه لأحد”.

ونجح المنتخب الألماني  من التفوق على منافسه حامل اللقب السابق منتخب البرتغال برباعية ثمينة مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع كلا المنتخبين ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس أمم أوروبا “اليورو 2020” على أرض ملعب “أليانز أرينا”.

أهداف منتخب البرتغال

وسجل منتخب البرتغال أولى أهداف اللقاء في الدقيقة ال15 عن طريق النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” بتسديدة قوية سكنت شباك مرمى منتخب ألمانيا، فيما سجل زميله في الدقيقة ال67 عن طريق دييغو جوتا.

أهداف منتخب ألمانيا

وأحرز منتخب ألمانيا أول أهدافه في اللقاء في الدقيقة ال 35 بهدف عكسي عن طريق مدافع المنتخب البرتغالي روبن دياس ليقلص الفارق مع منتخب البرتغال، بينما جاء الهدف الثاني بعد ارتكاب خطأ أخر في الدقيقة ال 39 ليسجل هدفًا في مرماه عن طريق رافائييل غيريرو.

وفي الدقيقة ال51 بتسجيل الهدف الثالث عن طريق كاي هافرتز، وجاء الهدف القاتل في المباراة في الدقيقة ال60 عن طريق روبن جوسينس، لينتهي اللقاء بفوز منتخب ألمانيا بأربع أهداف ثمينة مقابل هدفين.

تشكيلة المجموعة المنافسة في اليورو

ويتربع على صدارة ترتيب المجموعة منتخب فرنسا برصيد 4 نقاط، بينما جاء في المركز الثاني منتخب ألمانيا برصيد 3 نقاط.

أما في ثالث الترتيب جاء منتخب البرتغال متساويًا بنفس النقاط مع ألمانيا، وفي أدنى ترتيب المجموعة جاء منتخب هنغاريا بنقطة وحيدة، ضمن منافسات بطولة كأس أمم أوروبا “اليورو”.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More