فوز العتيبي ترتدي شورت قصير وترقص أمام زوجها وتثير ضجة! (شاهد)

1

عادت مشهورة مواقع التواصل السعودية فوز العتيبي لإثارة الجدل من جديد، وهذه المرة من خلال الرقص لزوجها ​أحمد السالم​، وتقبيله بجرأة أمام الكاميرا.

رقص وقبلات بين فوز العتيبي وزوجها

وظهرت فوز العتيبي بفيديو نشرته عبر (سناب شات)، وهي ترتدي شورت قصير، وترقص أمام زوجها الذي يجلس على الأريكة ويعزف على العود.

وتقترب فوز العتيبي من زوجها كأنها ستُقبله، لكنها بدلاً من ذلك تضغط على أنفه، ما تسبب له بالألم، فقامت بالاقتراب منه وتقبيله تخفيفاً عنه.

وأثار المقطع جدلاً واسعاً بين المغردين الذين عبر معظمهم عن رفضهم لتصرفات فوز العتيبي وزوجها، وجاء في التعليقات: (فوز وهند وغيرهم والله اني اتقطع على اقربائهم من الدرجة الاولى تخيل تربي وتكبر وبالاخير تضيع من بين يدينك وليتها تروح بسلامتها لا تشتهر وتذلك يوم بعد يوم حتى لو انك تبريت منها سيرتها بتكون على كل لسان وراح يجيبون طاريك حتى لو مالك علاقة).

غضب واستنكار

وتساءل آخر: (الحين هذي تصرفات طبيعيه بين اي اثنين يحبون بعض كلنا نسويها بس هي ليش تصور وتنشر مدري).

بينما خمن آخر أن زوجها يرفض تصرفاتها لكنه مضطر للتعايش بسبب المؤخر، وكتب في تعليقه: (لما يكون المؤخر نص مليون وتضطر تتعايش).

واتهم آخرون فوز العتيبي بمحاولة حصد المزيد من المشاهدات عبر إثارة الجدل، فكتبت مغردة: (اللهم لك والشكر هذا طغت على هند القحطاني باقي تصور بغرفة النوم مع زوجها كله عشان الشهره والفلورز عجبي).

ووافقها آخر الرأي قائلاً: (اللعبة ذي كل ماقلو المتابعين افهمناها).

بينما رفض آخر أن يُذكر اسم قبيلة العتيبي بهذه الطريقة، وقال: (يكرمون والله العتبان).

وأيده آخر وكتب: (لاتكتبون العتيبي العتبان براءه منهم).

وأخيراً تساءل أحدهم عن دور القانون في ضبط هذه التصرفات، وكتب: (مافيه قانون يحاسبهم خدش الحياء العام والذوق؟).

فوز العتيبي: أمي ليست فلسطينية

وكانت فوز العتيبي قد نشرت مجموعة من اللقطات من فيديو بث مباشر شاركت خلاله جمهورها إجاباتها على مجموعة من الأسئلة حول حياتها الشخصية وزواجها رغم رفض عائلتها.

وسأل أحد المتابعين فوزالعتيبي عن والدتها وكتب: (أمك فلسطينية صح)، لترد فوز: (لا أمي سعودية عتيبية من الحوية وحنا من العتبان اللي مستحيل يزوجون أحد من برا القبيلة كيف عاد الزواج من جنسيات تانية، خوالي وعماني كلهم عتبان معروفين ولا يتزوجون إلا من بعض، أنا الوحيدة اللي تزوجت من برا القبيلة وعانيت على ما أقنعتهم).

وحول استمتاعها في مدينة جورجينا، ومدى صلاحيتها لقضاء شهر العسل فيها، أجابت فوز العتيبي: (بالنسبة لي أشوفها ما تناسب شهر العسل عشان بتفتقر للفلل والمنتجعات والمطاعم الفاخرة الفخمة بس اللي ما تهمه الفلل اللي مرة فخمة عادي في فنادق فخمة تناسب المتزوجين).

وتابعت: (أنا مثلا عندي مناسبة مهمة بعد يومين وتعبت تعب أدور فيلا أو شاليه  فخم ما لقيت بخاطري انكسر خاطري بصراحة).

رد فوز العتيبي على مهاجميها

ووجه متابع تعليقاً لفوز حول مهاجميها، وكتب: (ياويلي يا فوز، اعترف  لك إني أول ما شوفتك ما كنت أحبك من كلام الناس عنك  لكن يوم تابعتك وشوفت أسلوبك  طلعتي مرة طيبة  وكيوت وعليك من نفسك بس الناس هم اللي متسلطين عليك يا روحي الله يسعدك).

وردت فوز العتيبي على هذا التعليق بالقول: (عزائي الوحيد من اللي يصير معي إن فيه مواساة ربانية للملايين اللي يتابعوني ويتعرضون للأذى، مهما كنت بحالك وتارك الناس للناس بتلقى اللي يتسلط عليك وحريص على إنه يصورك في أذهان الناس بشكل سيء).

وتابعت: (مقابل هذا ربي بيعوضك بحياتك الواقعية ويعاقبه هو في إنه يراقب عوض ربي لك وعوض ربي أموت ما أحصيته حسيت فجأة  من تسلطوا علي سخر  لي كل شي الحمد لله ما أخذ إلا ليعطيك).

احتفال عيد الفطر

هذا وقد احتفلت فوز العتيبي بعيد الفطر بالأحضان والقبل والرقص، ما أثار الجدل أيضاً حينها.

وظهرت فوز العتيبي وهي ترتدي فستاناً قصيراً كشف ساقيها، بينما كان زوجها يرتدي الزي الخليجي المعروف .

وفي احد المشاهد، تظاهر زوج فوز العتيبي بأنه يقدّم لها القهوة، ثمّ في مشهد آخر ظهر وهو يرقص معها ويحتضنها ويتبادلان القبل.

ولا تتوقف فوز عن نشر مشاهد ساخنة مع زوجها، متجاهلةً كل الإنتقادات التي تطالها بسبب ذلك .

ونالت فوز العتیبي شهرةً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن فرضت شروطا تعجيزية بشأن زواجھا، وكان من بینھا منزل یُسجل باسمھا، ومقدم صداق یصل إلى 100 ألف ریال سعودي.

كما طلبت مؤخراً 500 ألف ریال سعودي، والتعهد بعدم الزواج علیھا وتوفیر خادمة.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Avatar of شهاب الجزائر
    شهاب الجزائر يقول

    كل إناء بما فيه ينضح.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More