بالصور: الجماهير التونسية تستقبل رياض محرز على طريقتها الخاصة

0

استقبلت الجماهير التونسية اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز 30 عامًا مهاجم في فريق مانشستر سيتي وقائد منتخب بلاده، بحفاوة أثناء لحظة وصوله إلى الأراضي التونسية لخوض اللقاء الودي الذي سيجمع منتخب الجزائر وتونس اليوم.

جماهير التونسية ورياض محرز

وقدمت جماهير منتخب تونس هدية إلى النجم الجزائري رياض محرز، قميصًا خاصًا بحمل اسمه والذي يحمل رقم 26 الذي يرتديه اللاعب مع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويستعد كلا المنتخبين إلى خوض مواجهة قوية مساء اليوم الجمعة، في إطار الاستعدادات لتصفيات كأس العالم “مونديال قطر2022” ونهائيات كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون مطلع العام المقبل.

منتخب الجزائر والرقم القياسي

وسيدخل المنتخب الجزائري المباراة الودية القوية أمام منافسه منتخب تونس، من أجل تحطيم رقم قياسي جديد له في سلسلة انتصاراته اللاهزيمة والتي وصلت إلى 26 مباراة، متعادلاً مع منتخب كوت ديفوار.

بينما سيخوض المنتخب التونسي هذه المباراة على أرضه وأمام جمهوره، المباراة القوية أمام منتخب الضيف الجزائر صاحب النسخة الأخيرة من بطولة أمم أفريقيا 2019، في مباراة تشهد ستشهد القوة والإثارة طيلة مجريات اللقاء بين الفريقين.

اقرأ المزيد: محكمة برازيلية تصدر حكمها النهائي بشأن استضافة بطولة كوبا أمريكا

وستكون هذه المباراة الودية أخر مباراة قبيل الاستعدادات لخوض منافسات تصفيات كأس العالم “مونديال قطر 2022″، وكذلك نهائيات كأس أمم أفريقيا مطلع العام القام والذي سيقام على أرض دولة الكاميرون.

مانشستر سيتي ورياض محرز

وفي سياق آخر، أفادت صحيفة “ديلي ميل” في تقرير لها ، بأن المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإسباني “بيب غوارديولا”، قد استقر على طرح اسمي اللاعبين رياض محرز ورحيم سترلينغ للبيع عند فتح فترة الانتقالات الصيفية.

وأردفت الصحيفة، أن قائمة اللاعبين الغير المحصنين في فريق مانشستر سيتي تضم المهاجم البرازيلي غابرييل جيسوس، والمدافع الإسباني إيميريك لابورت.

 العائد المادي

وأوضحت الصحيفة، أن إدارة فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، جاهزة لمناقشة العروض والتي قد تصل إلى نجمي الفريق رياض محرز ورحيم سترلينغ والتفكير في بيعهما لتحقيق العائد المادي الكبير.

وعقد صفحة مهمة للفريق مع اللاعب الإنجليزي هاري كين مهاجم فريق توتنهام وجاك غريليش صانع الأهداف في فريق أستون فيلا.

وأضافت الصحيفة، أن فريق أرسنال مهتم في التعاقد مع اللاعب رحيم سترلينغ  وزميله رياض محرز”، وينتهي عقد اللاعب محرز مع فريق مانشستر سيتي في صيف يونيو / حزيران  عام 2023م.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More