الرئيسية » الهدهد » صور جديدة مسربة من حفل الزفاف الأسطوري لابنة الملك سلمان الوحيدة تثير الجدل (شاهد)

صور جديدة مسربة من حفل الزفاف الأسطوري لابنة الملك سلمان الوحيدة تثير الجدل (شاهد)

نشرت مواقع إخبارية صورا جديدة مسربة من حفل الزفاف الأسطوري لابنة الملك سلمان بن عبدالعزيز الوحيدة الأميرة حصة على الأمير فهد بن سعد، وكشفت الصور تفاصيل المكان الذي أقيم فيه الزفاف الشهر الماضي.

وأقيم حفل الزفاف في مدينة جدة، ووصفه من حضره بأنه حفل أنيق أقيم في ليلة غير اعتيادية، بحسب موقع “ليالينا” الفني.

حفل زفاف ابنة الملك سلمان

مشيرا إلى أن كل غرفة من غرف القصر الملكي الذي احتضن الزفاف، قد قدمت تجربة مختلفة.

وأضاف الموقع في وصف القصر الأسطوري أن “المساحات الفردية تميزت بجماليات فائقة ولوحة ألوان مميزة ومستقلة، وتم الترحيب بالضيوف في مشاهد مستوحاة من العمارة الإسلامية والمناظر الطبيعية الصحراوية والحدائق المزهرة”.

وتابع الموقع  أنه “تم تصميمها جميعا باستخدام الفسيفساء المفصلة، بالإضافة إلى ميزات منحوتة بتقنية متطورة، ثلاثية الأبعاد وتطعيمات من عرق اللؤلؤ جنباً إلى جنب مع عناصر من النباتات والحيوانات”.

فستان الأميرة حصة بنت سلمان آل سعود

وفيما يخص فستان الأميرة حصة فقد لجأت وفق الموقع إلى المصمم ستيفان رولاند، الذي نشر عبر حسابه على “إنستغرام”، لمحة من التطريز الظاهر على الفستان بالإضافة إلى الرسومات المبدئية لهذا الفستان الأسطوري الذي استوحي من التراث السعودي.

وقال رولاند في منشوره: “الهامة التراثية بأسلوب معاصر على الرأس الأكمام بالأبيض والذهبي، صممتها سمو الأميرة سلطانة بنت تركي السديري مع صانع المجوهرات جوهان قبل ما يزيد عن 30عاماً، وقد ارتدتها اليوم ابنتها سمو الأميرة حصة بنت سلمان آل سعود في يوم زفافها”

وانتشر على مواقع التواصل مؤخرا صورا تعود لاحتفال أقامته العائلة الملكية السعودية، بمناسبة عقد قران الأميرة حصة سلمان بن عبدالعزيز، كريمة ملك السعودية سلمان بن عبد العزيز الوحيدة.

اقرأ أيضاً: محتال يسرق زوجة الوليد بن طلال السابقة.. أوهمها انه طبيب وسرق ممتلكات بـ600″ ألف دولار

وبحسب المعلومات المرفقة مع الصور على “تويتر” فقد تم عقد زواج الأميرة حصة على الأمير فهد بن سعد بن عبد الله بن تركي آل سعود.

وأظهرت الصور، حضور الاحتفال الأمير فهد بن سعد بن عبد الله بن تركي آل سعود، وأمير الرياض فيصل بن بندر بن عبد العزيز وعدد من أصحاب الأمراء.

يذكر أن الأميرة حصة هي ابنة ​الملك السعودي​ من زوجته الأميرة الراحلة سلطانة بنت تركي بن أحمد السديري، التي توفيت بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز الـ71 عاما.

أما الأمير فهد فقد شعل منصباً من أهم المناصب في وزارة الداخلية السعودية، وهو مستشار مكافحة الجريمة، بالمرتبة الخامسة عشرة في الوزارة.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “صور جديدة مسربة من حفل الزفاف الأسطوري لابنة الملك سلمان الوحيدة تثير الجدل (شاهد)”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.