الرئيسية » حياتنا » آمال ماهر تعيش أكبر ابتلاءات حياتها وهذا ما كشفته بعد انتقام تركي آل الشيخ منها!

آمال ماهر تعيش أكبر ابتلاءات حياتها وهذا ما كشفته بعد انتقام تركي آل الشيخ منها!

وجهت الفنانة المصرية آمال ماهر رسالة مطولة إلى جمهورها بعد أيام من إعلان اعتزالها بشكل مُفاجئ دون إبداء أسباب واضحة، وسط أنباء بأن يكون  رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، المستشار تركي آل الشيخ من يقف وراء ذلك.

وبدأت آمال ماهر رسالتها التي نشرتها عبر (فيسبوك) و(تويتر) بالقول: (جمهوري العزيز ربنا وحده عالِّم مساندتكم ليّا و دعمكم تأثيره عليا كان عامل إزاي في أسوأ ظروف عدت عليّا في حياتي لو أقدر أروح لكل إنسان وإنسانة أشكرهم بنفسي مش هتأخر).

ووصفت آمال ماهر ما تمر به بـ(أضعف لحظات حياتها وأكبر ابتلاءاتها)، مضيفة: (ربنا جعلكم سبب يقويني في أضعف لحظات حياتي و أكبر إبتلاءات حياتي، ربنا كريم وقوي وجبار).

آمال ماهر: أضعف لحظات وأكبر ابتلاءات حياتي

وتابعت آمال ماهر وكأنها تؤكد توقعات الجمهور حول إجبارها على الاعتزال: (و هو المُعز و المُذل ، كلي إيمان بإن لو الكون كله إجتمع علشان ينفعوا أو يضروا إنسان مش هينفعوه أو يضروه إلا بما كتبهُ الله له .. كل اللي طلباه منكم دعواتكم في صلاتكم في المساجد و الكنائس .. الشكوىٰ لغير الله مذلة، ولله فقط بـ أُقدم شكوتي، ومن الله فقط أنتظر الفرج).

وختمت الفنانة المصرية: (و النصر و جزاء الصبر و الإحتساب على كل ما يعلمهُ الله .. حسبي الله فهو نعم المولىٰ و نعم النصير اللهم لك الحمد على كل شئ اللهم لك الحمد في الضراء قبل السراء .. فكل قدرك وقضائك خير يا رب .. و هيفضل حبكم و دعمكم أعظم و أهم منحة من الله منحني بيها في أكبر محنة في عمري كله ).

أدعم آمال ماهر

وتعاطف الجمهور مع آمال ماهر، مؤكدين لها دعمهم وانتظارهم لعودتها، ورجحوا أن يكون الضغط الممارس عليها أكثر مما يمكن أن تستوعبه طاقتها.

وبينما لم تتطرق معظم الصحف المصرية إلى خبر اعتزال آمال ماهر من الأساس، قام الجمهور بتدشين وسم (أدعم آمال ماهر) عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عبروا خلاله عن غضب دولتهم بأجهزتها الإعلامية من صمتهم تجاه ما تتعرض له الفنانة من محاربة تركي آل الشيخ لها بحسب اعتقادهم.

وكتب حينها الممثل المصري علي منصور عبر صفحته الموثقة عبر (فيسبوك): (احكيلكم القصة مالاول: تركي آل الشيخ حب امال ماهر وقعد يطاردها ويعرض عليها التعاون والهدايا الفارهة والحفلات في جميع الوطن العربي وكان بيؤلف لها اغاني وبيشتري لها اشهر الاغاني من الشعراء وكل الناس كانوا فاكرين عمرو دياب غني لبرج الحوت عشان دينا الشربيني وفي الحقيقة ده كان طلب تركي لاهداء الاغنية لامال لانها برج الحوت).

الانتقام الأسود

وتابع منصور: (عمرو دياب اخد فيها مليون دولار واربع سيارات، وفي الاخر رضخت امال ووافقت تتجوزه واهداها طيارة خاصة تحت تصرفها).

وأشار منصور إلى أن آمال ماهر اكتشفت الوجه الآخر لتركي آل الشيخ بعد الزواج، وقال: (حبسها ومنعها من الغناء ومن الاختلاط بالوسط الفني ومنعها حتى من التعليق علي صفحات زمايلها وعانت منه الامرين من معاملة سيئة ومراقبة وشك وغيرة عمياء).

واستطرد: (طلبت الطلاق وطبعا تركي اعتبرها اهانة عظمى وراحلها بيتها في المعادي وضربها واحدث فيها اصابات بالغة وراحت عملتله محضر في القسم وتقرير طبي وطبعا ولا اتحقق معاه اصلا ولا تم استدعائه حتى).

وأكد منصور أن هذه اللحظة كانت الفارقة في مسيرة آمال ماهر، وبدأت عملية الانتقام الأسود بحسب تعبيره، وكتب: (قفل صيدلية اخوها ببلاغات كيدية، منعها من الظهور بالحفلات والبرامج، سلط كل الملحنين والشعراء محدش يتعاون معاها ووقف نزول البومها الاخير بعدما اعلنت عنه، حذف قناتها الرسمية من اليوتيوب ومسح كل اغانيها من السوشيال ميديا).

 

وروى منصور ما حدث مع آمال ماهر بعدما أعلنت خطوبتها مؤخراً من رجل أعمال، وقال: (اتخطبت امال مؤخرا من رجل اعمال ومكملتش شهرين واعلنت فسخ الخطوبة والنهاردة كتبت علي تويتر قرار اعتزالها الفن وانها ارادة الله! شوال الرز بيحاول يدمرها وهي في بلدها ومحدش واقف جنبها ولا حتي النقابة عاملة من بنها، لكن امال ماهر لها جمهور كبير من المحيط للخليج وربنا ميرضاش بالظلم والافتراء ده ).

وكانت آمال ماهر قد أعلنت عبر سلسلة تغريدات على حسابها الرسمي على (تويتر) اعتزالها بسبب ظروف خارجة عن الإرادة بحسب تعبيرها، ولا تعرف ما إذا كانت ستعود يوماً ما أم لا.

اقرأ المزيد حول آمال ماهر

آمال ماهر تكشف أسباب اعتزالها لأول مرة وتتخذ هذا القرار الجديد!

ممثل يكشف (الانتقام الأسود) من آمال ماهر وظُلم تركي آل الشيخ دون ردع!

بعد يوم من فسخ خطوبتها .. آمال ماهر تصدم الجمهور بقرار مصيري وتركي آل الشيخ المُتهم!

تركي آل الشيخ طار فرحاً .. آمال ماهر تصدم جمهورها بهذا الخبر عن خطيبها!

آمال ماهر تغيظ تركي آل الشيخ بهذا الخبر الذي فاجأ الجميع!

كاتب مصري يكشف الجانب الخفي في قضية آمال ماهر وذات تركي آل الشيخ التي لا تُمس

بعد سجالها مع “شوال الرز”.. الأمن يقتحم شقة زوجته السرية الفنانة آمال ماهر ويغلقها بالشمع الأحمر

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.