باريس سان جيرمان يفاجئ برشلونة ويقدم العرض المغري للتعاقد مع الهولندي فينالدوم

0

تعاقد نادي باريس سان جيرمان مع نجم فريق ليفربول الإنجليزي الهولندي “فينالدوم” يوافق على عرض باريس سان جيرمان ” 30 عامًا، من أجل الانتقال إلى صفوف الفريق الباريسي بعرض مغري ليقطع الطريق على فريق برشلونة ومدرب الفريق رونالد كومان الذي كان يسعى للتعاقد معه.

فينالدوم وليفربول

وقد انتهى اللاعب الهولندي فينالدوم عقده مع فريق ليفربول “الريدز” خلال موسم الصيف الحالي، وقد فشلت المفاوضات بين اللاعب وإدارة الفريق من أجل تجديد عقده، لينجح فريق باريس سان جيرمان في التعاقد معه في صفقة الانتقال الحر.

رومانو وصفقة فينالدوم

وقال الصحفي الإيطالي “فابريزيو رومانو” العامل في شبكة “سكاي سبورت”، إن “اللاعب فينالدوم قد مع فريق باريس سان جيرمان بالفعل، حيث سيتم الإعلان عن ذلك بشكل رسمي خلال الساعات القليلة القادمة”.

وأضاف رومانو، ” سيخض اللاعب “فينالدوم” للفحوصات الطبية المعادة تمهيدًا لتقديمه كلاعب جديد عبر وسائل الإعلام بشكل رسمي”.

وأردف رومانو، قائلاً: ” فينالدوم سيبقى في باريس سان جيرمان بموجب عقد حتى صيف 2024، حيث أنه غير رأيه بخصوص الانتقال إلى صفوف فريق برشلونة في اللحظات الأخيرة”.

فينالدوم والتعاقد مع باريس سان جيرمان

وقد ارتبط اسم اللاعب الهولندي “فينالدوم” بالانضمام إلى صفوف فريق برشلونة بشكل حر ومجاني هذا الصيف، وقد تفاوض معه برشلونة لعدة شهور، لكن باريس سان جيرمان قد دخل على خط المفاوضات ورفع العرض المالي للتعاقد معه، وهو ما دفع اللاعب للقبول بذلك.

اقرأ المزيد: بالصور: فنانة مصرية تخطف الأنظار بعد صورتها مع محمد صلاح في الغردقة

وقد كشفت تقارير صحفية، بأن باريس سان جيرمان قد عرض على اللاعب الهولندي فينالدوم ضعف الراتب الذي عرضه إدارة فريق برشلونة للتعاقد معه، وهو ما فضل اللاعب بالذهاب إلى باريس سان جيرمان للعب في صفوف باريس سان جيرمان بدلًا من اللعب في صفوف الفريق الكتالوني.

فيما تعاقد فريق برشلونة مع ثلاثة لاعبين بصفقات مجانية، من أبرزهم أسطورة فريق مانشستر سيتي الأرجنتيني “سيرخيو أجويرو” بعقد لمدة موسمين وبعقد جزائي بقيمة 100 مليون يورو، وكذلك المدافع الإسباني ” إريك غارسيا” حتى عام 2024 بشرط جزائي 400 مليون يورو.

كما وتعاقد مع لاعب وسط فريق ريال بيتيس البرازيلي إيمرسون واستعادته مرة أخرى للعب في صفوف الفريق حتى عام 2024، فيما لم يحدد الفريق قيمة العقد المالي.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More