الجمعة, مايو 27, 2022
الرئيسيةحياتناالأميرة سلمى ابنة الملك عبدالله الثاني بطلّة عسكرية ومعلقون: (بنت أبوها)

الأميرة سلمى ابنة الملك عبدالله الثاني بطلّة عسكرية ومعلقون: (بنت أبوها)

لفتت الأميرة سلمى ابنة الملك عبدالله الثاني، الأنظار، خلال افتتاحها مركز تدريب المرأة العسكرية في منطقة الغباوي بمحافظة الزرقاء، والذي أنشئ بالتعاون ما بين القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي وحلف شمال الأطلسي “الناتو”.

مغرّدون: (الأميرة سلمى .. ابنة ابوها)

وأبدى الاردنيون عبر مواقع التواصل الإجتماعي، اعجابهم، بإطلالة الأميرة سلمى، حيث ظهرت ترتدي الزيّ العسكري، خلال الافتتاح .

https://twitter.com/rama_maayah/status/1401903123023736833

وبحسب وسائل إعلام أردنية ومنها موقع (هلا)، فإنّ الأميرة سلمى افتتحت مركز تدريب المرأة العسكرية مندوباً عن والدها الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وجالت الأميرة سلمى في مباني المركز والتي تضم قاعات تدريبية متخصصة وحضانة للأطفال، لخدمة مرتبات المركز من الإناث من خلال تأمين الرعاية اللازمة لأطفالهن.

وحضر الافتتاح عدد من الدبلوماسيين والملحقين العسكريين من عدة دول، وعدد من ضباط القوات المسلحة.

من جهتها، أكدت مدير إدارة شؤون المرأة العسكرية العقيد مها الناصر أهمية المركز في تطوير وتمكين المرأة العسكرية وتدريبها لمواكبة التطورات والوصول إلى درجة عالية من الاحترافية.

ولفتت الناصر إلى أن المركز صمم وفق أعلى المواصفات، ليكون مركزاً إقليمياً في المنطقة، لتقديم الدعم التدريبي للمرأة العسكرية، من خلال إعداد وتأهيل الضباط وضباط الصف من الإناث من مختلف صنوف القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي تعبويا وأمنياً وإدارياً للقيام بالواجبات الموكلة إليهن بكل كفاءة واقتدار.

أنس السالم
أنس السالم
- كاتب ومحرر صحفي يقيم في اسطنبول. - يرأس إدارة تحرير صحيفة وطن - يغرد خارج السرب منذ عام 2015. - حاصل على درجة البكالوريوس في الصحافة والاعلام. - عمل مراسلاً لعدد من المواقع ووكالات الانباء، ومُعدّاً ومقدماً لبرامج إذاعية. - شارك في عدة دورات صحفية تدريبية، خاصة في مجال الاعلام الرقمي، نظمتها BBC. - أشرف على تدريب مجموعات طلابية وخريجين في مجال الصحافة المكتوبة والمسموعة . - قاد ورشات عمل حول التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي والتأثير في المتلقين . - ساهم في صياغة الخط التحريري لمواقع اخبارية تعنى بالشأن السياسي والمنوعات . - مترجم من مصادر اخبارية انجليزية وعبريّة.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث