مستقبل راموس مع ريال مدريد في مهب الريح بعد تصرفه الأخير!

0

أثار قائد فريق ريال مدريد الإسباني سيرخيو راموس 35 عامًا، أزمة جديدة في صفوف الفريق الملكي، بتمرده على رئيس النادي “فلورنتينو بيريز” بشأن تجديد عقود لاعبي الفريق، مما يجعل مؤشر رحيله أقرب من البقاء داخل أسوار القلعة البيضاء.

ولم يظهر الماتادور “راموس” على غير العادة مع نجوم ريال مدريد، حينما أعلن عن قميص الجديد الذي سيرتديه الفريق الموسم المقبل.

راموس والتمرد على ريال مدريد

وكشف البرنامج الإسباني الشهير “التشرينجيتو”، بأن سيرخيو راموس قد رفض تخفيض راتبه بنسبة 10% أمام جميع اللاعبين في غرفة الملابس، الأمر الذي أثار استياء إدارة الملكي الإسباني، لأنهم كانوا يأملون بأن يوافق على ذلك.

خفض الأجور

وبين البرنامج، بأن وداع راموس سيكون أكثر صخبًا من وداع المدرب الفرنسي زيدن الدين زيدان، حيث أن قائد ريال مدريد لن يودع رئيس النادي “فلورنتينو” بهدوء وسيظهر الكثير من الانتقادات الموجه للفريق عبر الإعلام عقب رحيله.

وأشارت تقارير إسبانية، بأن راموس قد أخبر اللاعبين بألا يوافقوا على خفض رواتبهم، لأن إدارة النادي يفعل ذلك من أجل شراء “كيليان مبابي” من باريس سان جيرمان.

اقرأ المزيد: بنزيما بعد الغياب لسنوات طويلة يهدر ركلة الجزاء الأولى مع منتخب فرنسا

وأضافت تلك التقارير، أن ريال مدريد يخطط للموسم القادم وهو يعلم أن قائد الملكي سيرخيو راموس لن يستمر في صفوف الفريق، في ظل شروط التجديد الصعبة التي طلبها راموس من الإدارة ومن الصعب تحقيقها.

شروط راموس لتجديد عقده

وقد طلب الإسباني راموس قائد فريق ريال مدريد التجديد الموافقة على التجديد لموسمين قادمين وليس لموسم وحيد، إلى جانب عدم موافقته على تخفيض راتبه بنسبة 10% مع إدارة الفريق.

راموس وعرض مانشستر سيتي

وأفادت شبكة “ESPN” الأمريكية في تقرير نشرته يوم الإثنين الماضي، وفقا لمصدر لها في نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، قد عرض على راموس الانضمام إلى صفوف فريق مانشستر سيتي بعقد لمدة موسمين، مع خيار التمديد لموسم ثالث حسب مستواه.

وأردفت الشبكة، “نادي مانشستر سيتي عرض على اللعب بعد قضائه موسمين مع الفريق بالتعاقد موسم في صفوف فريق نيويورك سيتي الأمريكي أحد مجموعة سيتي”.

ولم تكشف الشبكة الأمريكية عن تفاصيل العرض المالي الذي سيتعاقد به راموس مع نادي مانشستر سيتي، من أجل الانضمام إلى صفوف الفريق السماوي في حال في التوصل لاتفاق مع  فريق ريال مدريد.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More