هذا ما حصدته شمس الكويتية من اعتمادها الإغراء والدلع في كليب “معلية “!

0

استطاعت الفنانة شمس الكويتية حصد أكثر من مليون مشاهدة بعد أسبوع واحد فقط من طرح كليب أغنيتها الجديدة (معلية)، والتي اعتمدت فيها على الإغراء.

جرأة شمس في كليب ( معلية )

وظهرت شمس الكويتية في الكليب بعد وضعيات مثيرة للجدل، وملابس جريئة، فكانت في البداية على السرير بفستان مكشوف الصدر.

ثم تسير شمس الكويتية بجانب المسبح، وهي ترتدي جمبسوت ضيق ومكشوف من الأعلى والخلف، كشف تفاصيل الوشم على ظهرها.

أما اللقطة الأكثر جرأة في كليب (معلية)، فكان في حوض الاستحمام حين ارتدت شمس روب الاستحمام فقط، ثم ظهرت بعدها بفساتين قصيرة جداً كشفت عن ساقيها بوضوح.

وانتهى كليب (معلية) بارتداء شمس الكويتية فستاناً أصفر يشبه روب الاستحمام في تفصيله، ويكشف أكثر مما يغطي.

انتقادات وهجوم

وتعرضت شمس الكويتية لهجوم واسع بسبب لجوءها إلى الإغراء في كليبها الذي أخرجته المخرجة الأجنبية جينيفي مولر.
وتقول كلمات الأغنية التي تتحدث عن ضرورة ابتعاد شمس الكويتية عن حبيبها الذي تسبب لها بالضرر بدل أن يسعدها: (تجيني بالأذية ..كشفتك روح لتمثل عليه… علاقتنه القويه..انتهت سوده عليه… بعد ما غار واهتملك ..معليه ضيم كلبي كله منك، لاوم أبعد روحي عنك.. بيه تقهر دوومك، روح العن يووومك..صاير حنين أخروكت سلملي عالحنيه معليه)

وأغنية (معلية) من كلمات ​رامي العبودي​ وألحان ​نور الزين​، توزيع ​عمار عدنان​، مكس وماستر ​حسن العراقي​.

اعتذار للشعب الفلسطيني

وكانت شمس الكويتية قد وجهت رسالة اعتذار لشعب فلسطين بعد التصعيد الإسرائيلي في غزة، وما يتعرض له أهالي حي الشيخ جراح على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي.

ونشرت شمس صورة عبر (انستجرام) كتبت فيها: (سامحوني أنا حقيرة وضعيفة وما امتلك غير تغريدة أدعمكم فيها).

شمس الكويتية تدفن نفسها

وقبل ايام، اعترفت الفنانة شمس الكويتية أنها أرادت تجربة فكرة الموت حيث قامت بدفن نفسها، لمعرفة ما اذا كان الإنسان يشعر بالخوف في تلك اللحظات التي يكون فيها لوحده .

وأضافت: (ظللت تحت رمال البحر لمدة 20 دقیقة، وكان وجھي في البدایة في الظاهر، ولكن قررت دفن وجھي.. وشعرت بأمان وسلامة وشعرت أن كل الدنیا خدع وكذب.. وحسیت إني سأكون بین یدي الله ورحمته أوسع من اخطائي).

واجابة على سؤال اكبر ذنب خطر على بالها وهي مدفونة قال شمس الكويتية: (من الممكن ان يكون اهمال امي؛ بسبب السفر لان امها ليس لديها الا هي.

(الإرتباط)

وقالت شمس الكويتية خلال استضافتها مع الإعلامية المصرية بسمة وهبة، في برنامج (العرافة): (ولا رجل في الوطن العربي یستحق أن أرتبط به)

وأضافت الفنانة الكويتية: (اللي هیتجوزني مش محتاج مثني ولا ثلاث ولا رباع.. أنا عندي شیزوفرینیا).

واشارت شمس الكويتية إلى أن (أي رجل دخل في حياتها وارتبطت به شكّ فيها وغار عليها وحاول تملكها).

وأكدت الفنانة أنه (من المستحيل أن ترتبط بشخص متزوج مهما حدث، على الرغم من تقدم العديد من الأشخاص المتزوجين لها ورفضتهم بشدة).

وقالت: (اتقدملي مئات الأشخاص المرتبطين مش عشرات وكنت أهينهم).

أما عن تصريحها السابق بأنها لن تتزوج من داخل الوطن العربي، وإنما على القانون الأمريكي، أكدت أنه (كلام عقلاني لأن المرأة في وجهة نظرها لم تُعطَ حقها بالعالم العربي).

الخيانة 

ونفت الفنانة شمس الكويتية تعرضها للخيانة من قبل أي شخص ارتبطت به.

وقالت خلال اللقاء، إن (جميع أزواجها كانوا مخلصين، كما أنها ليس لديها أصدقاء كثيرون؛ لأنها لا تحب المجاملات ومشغولة بدراستها، وأن أصدقاءها على الرغم من قلتهم طيبون).

وفي شأن آخر، قالت شمس الكويتية إن (حذاءها الذي أثار ضجة كبيرة ليس مصنوعًا من الذهب، وإنما من ماركة شهيرة.

وزعمت انها لم تقصد بنشره إثارة الجدل أو التباهي بارتدائها حذاء من الذهب، فعلقت أنها (لا تمتلك عقدة النقص هذه).

ونفت شمس الكويتية تسببها في أزمة لنقيب الموسيقيين عندما جلست إلى جواره وهي ترتدي فستانًا جريئًا؛ لأنها حرة فيما ترتدي وتأكل أو تقول ولا تقتنع بمقولة (البس ما يعجب الناس).

وكانت شمس تعرضت لهجوم من مغردين سعوديين، بعد تداول مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تقبّل عدداً من معجبيها الشباب دون أي اعتبار للإجراءات الوقائية من فيروس كورونا.

كما أن شمس الكويتية التي زارت السعودیة تعرّضت لهجوم اخر من السعوديين ظهرت في فيديو قالت فيه إنّها ترید أن تقیم مسابقة للشیفات السعودیات كي تدعمھن وتظھرهن.

وأكدت شمس، أنھا أرادت من تلك المسابقة، أن تُظھر للفانز الخاص بھا في العالم وكل مكان بأن الفتاة السعودیة على غیر ما یعتقد البعض، وأن الفتاة السعودیة تعمل شیفًا وضابطا طیارا وكل شيء.

واستنكر البعض زیارة شمس الكویتیة للسعودیة في الأصل، متسائلین عن من فرضھا علیھم بتلك القوة.

بینما رفض البعض دعم شمس للسعودیات بتلك الطریقة، وتطرق آخرون إلى أنھا لم تفلح في شيء على مر تاریخھا، حتى عند الاستشارات النفسیة والأسریة.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More