الرئيسية » حياتنا » ديانا كرزون تُهين أفيخاي أدرعي: لا تشرفني متابعتك

ديانا كرزون تُهين أفيخاي أدرعي: لا تشرفني متابعتك

وجهت الفنانة الأردنية، ديانا كرزون، إهانة غير مسبوقة للمتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، وذلك بعد تأكيدها أنها لا تتشرف بمتابعته لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ديانا كرزون 

ونشرت ديانا كرزون صورة على صفحتها الخاصة بتويتر رصدتها “وطن”، تكشف أن أفيخاي أدرعي قد قام بمتابعة صفحتها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلقت ديانا كرزون، على ذلك مشيرة إلى أنها لا تتشرف أبدا بمتابعته، قائلة: “لا تشرفني متابعتك إلي.. عاشت فلسطين حرة عربية من البحر للنهر”.

وكانت الفنانة قد رفعت الصوت مراراً وتكراراً على صفحاتها دعماً للقضية الفلسطينية، وما يحدث للمواطنين الفلسطينيين على يد إسرائيل.

متابعو الفنانة الأردنية ديانا كرزون عبروا عن فخرهم بابنة النشامى التي تصدت للإرهاب الإسرائيلي والناطق باسمه بهذه الصفعة القوية.

https://twitter.com/HadeelMAlabadi1/status/1394972114575372297

محمد عساف وقف كالأسد

وفي السياق، لا يتوقّف المطرب الفلسطيني محمد عساف عن توجيه التحية يومياً الى فلسطين تزامناً مع العدوان الإسرائيلي المتواصل وجرائمه الإنسانية.

اقرأ أيضاً: “ليه بدنا نعمل شوشرة!”.. فيديو الأردنية زين كرزون عن التضامن مع فلسطين ينقلب عليها بردود ساخطة

وتصدى محمد عساف، للناطق باسم رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، وكذلك المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، بعدما حاولا استغلال تغريدة كتبها تضامناً مع أهله في فلسطين جراء العدوان الاسرائيلي المتواصل على قطاع غزة.

وكان عساف قد كتب تغريدة استنكر فيها العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، بعد تدمير الاحتلال مقر شركة (مشارق) والتي تعد أكبر شركة متخصصة في مجال الدعاية والإعلان والتجهيزات الفني، في قطاع غزة.

وقال محمد عساف في تغريدته التي رصدتها (وطن)، (يستمر العدوان على كل مناحي الحياة بدون تمييز، اليوم دمر  هذا المحتل مؤسسة مشارق  مكان عملي الذي عملت به سنين  والذكريات الجميلة قبل ما أكون عساف اليوم …الاحتلال و ان دمر الحجر، راح تظل ذاكرتنا حاضرة و قوية و راح نبني كل شي. رحم الله الشهداء).

واستغل كلاً من أوفير جندلمان المتحدث باسم نتنياهو، وكذلك افيخاي ادرعي تلك التغريدة وخرجا لحرف بوصلتها.

ورد افيخاي على تغريدة عساف بالقول.. (تتحدث عن “العدوان” وقد صدقت، إنه عدوان حماس التي جعلت من ممتلكاتكم وأبواب رزق مقرات لمصالحها وإرهابها، فأنت ابن غزة وخير شاهد على ما يوجد في غزة وستحدثكم ذاكرتكم يومًا ما جنت عليكم حماس وأنتم لم تجنوا على أحد).

ومن ناحيته قال أوفير جندلمان موجهاً حديثه لـ(عساف)، ( يا محمد, كابن قطاع غزة أنت تعرف جيدا ممارسات حماس القمعية والإرهابية بحق الغزيين ولو لم تطلق حماس صواريخ على القدس وآلاف الصواريخ على مدننا لما صار في غزة أي شيء).

مضيفاً (حماس تتحمل لوحدها المسؤولية عن الدمار الذي لحق بغزة لانها بادرت إلى الحرب غصبا عن رغبة السكان بالهدوء. البادئ أظلم).

محمد عساف يخرس الناطقين

وكالأسد رد محمد عساف على جندلمان وأدرعي سريعاً مخرساً إياهما بالقول (“أنا ابن غزة، كبرت على إجرامهم، ورأيت كذبهم بعيني”.

فنيا، أنتجت قناة فلسطيني “فيديو كليب” جديد عن حي الشيخ جراح، بأداء الفنان الفلسطيني كفاح زريقي.

ويتضمن الكليب مشاهد من حي الشيخ جراح، ولقطات مع أهلها المهددين بالاستيلاء على منازلهم من قبل الاحتلال، وتأكيد كلمات الأغنية على ثباتهم في أرضهم، ورفضهم الاقتلاع منها.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.