فيديو غير أخلاقي يثير ضجة كبيرة في مصر والداخلية تكشف التفاصيل

0

أثار فيديو غير أخلاقي لفتاة جرى استغلالها جنسياً في عملية تشهير وابتزاز في محافظة الدقهلية، ضجة كبيراً في مصر، ودفع وزارة الداخلية للتحرك العاجل.

فيديو غير أخلاقي لفتاة الدقهلية

وكشفت وزارة الداخلية المصرية تفاصيل تداول الفيديو الجنسي للفتاة، مشيرةً إلى أن النيابة العامة تولت التحقيق في القضية.

وقالت الداخلية: “في إطار جهود أجهزة الوزارة لكشف ملابسات تداول المقطع على إحدى الصفحات بموقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، لإحدى الفتيات تقوم بتصوير نفسها بطريقة منافية للآداب” تم تحديد الفتاة”.

وأضافت الداخلية: “تبين أنها طالبة وبمناقشتها أقرت بوجود علاقة بينها وبين أحد الأشخاص طالب وأنها قامت بتصوير الفيديو وإرساله له، واتهمته وصديقا له عامل باستخدام المقطع لابتزازها والتشهير بها”.

وتابعت: “عقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية من ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية”.

واقعة أخرى في القليوبية

وفي واقعة أخرى في محافظة القليوبية، “تمكنت قوات الأمن من القبض على مواطن وزوجته يقومان بحفلات جنسية في محافظة القليوبية وترويج العديد من الفيديوهات المخلة بمساعدة زوجته، والسبب الرئيسي وراء نشاطه يعود إلى مشاهدته العديد من الفيديوهات الإباحية، وكسب أموال كثيرة من خلال تصويرها ونشرها”.

اقرأ أيضاً: الفنانة المصرية زينب غريب تفضح طبيبا بيطريا تحرش بها: (افتكرني جاموسة)

وأكد المتهم قائلا: “كنت بصورها وأنشرها من خلال الإنترنت عن طريق تطبيق Tango، لجلب الكثير من الأموال”، وذلك بعد نجاح رجال المباحث في محافظة القليوبية من ضبط عاطل وزوجته في منطقة الجبل الأصفر بالخانكة.

وتم تحرير المحضر اللازم للواقعة وتولت النيابة التحقيق حاليا، وهي التي أمرت بحبسهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك لأنها من القضايا التي تمس بالدولة.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More