” لسنا بحاجة للمال” .. ملياردير سويدي يفشل في شراء نادي أرسنال الإنجليزي

0

كشفت تقارير صحفية، بأن الرئيس التنفيذي ومؤسس منصة “سبوتيفاي” الموسيقية عبر الإنترنت، الملياردير السويدي “دانيل إيك” عن فشل إقناع عائلة “ستان كرونكي” المالكة لنادي أرسنال الإنجليزي.

أرسنال والملياردير السويدي

وقال الملياردير السويدي “دانييل إيك” في تغريده له عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، يوم أمس السبت، قائلاً: ” إن عرضًا قدمته لشراء أرسنال ورفضته عائلة ستان كرونكي المالكة للنادي”.

اقرأ المزيد: بالفيديو: “رسالة تضامن عالمية” .. لاعبا ليستر سيتي يرفعان العلم الفلسطيني أثناء التتويج بكأس إنجلترا

وأردف السويدي إيك، “هذا الأسبوع تم تقديم عرض إلى جوش كرونكي ومصرفيهم، وشمل العرض حصة للمشجعين في ملكية النادي، وتمثيلاً في مجلس الإدارة. لكن ردوا عليّ أنهم لا يحتاجون المال”.

عرض أرسنال المتاح

واستكمل في حديثه، ” أحترم قرارهم، لكنني ما زلت مهتمًا، ومتاحًا إذا تغير الموقف في أي وقت من أجل شراء النادي”.

وقد قدم ملياردير سويدي إيك في شهر إبريل/ نيسان الماضي، مبلغ قدرت قيمته 2.8 مليار دولار، إنه جمع التمويل اللازم من أجل شراء نادي أرسنال الإنجليزي.

وأشارت تقارير بريطانية، أن ثلاثة من نجوم فريق أرسنال الإنجليزي السابقين، وهم تييري هنري، ودينيس بركامب، وباتريك فييرا، الذين دعموا عرض الملياردير السويدي إيك.

انتقادات جماهير أرسنال

وواجه ملاك نادي أرسنال الإنجليزي مؤخرًا الانتقادات الكبيرة، جاء ذلك إثر انضمام الفريق إلى الدوري الأوروبي “السوبرليغ” المنفصل عن دوري أبطال أوروبا، وهو ما فشل بعد إعلان العديد الأندية الإنجليزية من الانسحاب منه 48 ساعة.

وقد خرج المئات من جماهير أرسنال الإنجليزي في مظاهرات تندد بقدوم ملاك النادي الانضمام إلى تلك المسابقة المنفصلة عن الاتحاد الأوروبي.

والفيفا العالمية لكرة القدم وكذلك الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، والذين ساهموا في إفشال ذلك مع تراجع الملاك عن تلك الخطوة والانسحاب منه.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويتربع على صدارة ترتيب الدوري ” البريميرليج” فريق مانشستر سيتي برصيد 83 نقطة، بينما يأتي في المركز الثاني من الترتيب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي برصيد 70 نقطة.

صعود ليفربول وتراجع وست هام يونايتد

ويأتي فريق ليستر سيتي في المركز الثالث برصيد 66 نقطة. بينما فريق تشيلسي في المركز الرابع برصيد 64 نقطة.

وجاء فريق ليفربول في خامس الترتيب برصيد 63 نقطة،  وجاء فريق  توتنهام  في المركز السادس برصيد 59 نقطة، متساويًا بعدد النقاط مع فريق وست هام يونايتد الذي آتى في سابع الترتيب من الدوري.

ترتيب أرسنال وإيفرتون 

أما في المركز الثامن  جاء فريق إيفرتون  الإنجليزي  برصيد 56 نقطة، ويأتي فريق أرسنال في المركز التاسع برصيد 55 نقطة، بينما جاء في المركز العاشر جاء فريق ليذر يونايتد 53 نقطة خلال منافسات الدوري الإنجليزي الموسم الجاري.

هدافو الدوري الإنجليزي

ويحتل على صدارة ترتيب هدافي الدوري اللاعب الإنجليزي هاري كين مع فريق توتنهام الإنجليزي برصيد 21 هدفًا، متساويًا مع النجم المصري محمد صلاح بنفس رصيد الأهداف.

بينما جاء المهاجم الكوري الجنوبي ” هيونج مين سون” في صفوف فريق توتنهام الإنجليزي في المركز الثالث من الترتيب برصيد 17 هدفًا، متساويًا بذلك مع البرتغالي ” برونو فيرنانديش” بنفس عدد الأهداف في المركز الرابع.

أما في المركز الخامس جاء النجم الإنجليزي “دومينيك كالفيرت ليوين” اللاعب في فريق إيفرتون برصيد 15 هدفاً خلال منافسات الموسم الحالي.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More