بينما مرغ الحوثي رأس ولي عهده بالتراب.. كاتب سعودي: يجب وضع فلسطين تحت وصاية عربية ونزع سلاح حماس!

2

دعا الكاتب السعودي، خالد الزعتر، إلى وضع فلسطين تحت وصاية قوات عربية مشتركة، واصفاً حركة حماس بالإرهابية.

الكاتب السعودي المثير للجدل في تغريدة رصدتها (وطن)، قال (فلسطين يجب أن توضع تحت وصاية قوات عربية مشتركة ، ونزع سلاح حركة حماس).

وأضاف (لايمكن ان يكون مصير الفلسطينيين الأبرياء مرتبط بمغامرات حماس الإرهابية). حسب قوله.

حماس حامية شرف العرب

تغريدة الكاتب السعودي أثارت سخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بينما مرغت جماعة الحوثيين (أنصار الله) أنف ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بالتراب، في عملياتها العسكرية والقصف المتواصل على السعودية.

اقرأ أيضاً: الأمير السعودي عبدالرحمن بن مساعد (جن جنونه) من رد الكاتب نظام المهداوي على تغريدته!

ورد المغرد العماني (أبو شهاب) على هذيان الكاتب الزعتر قائلاً له (حماس حاميه ماتبقى من الشرف والكرامة العربية و المسجد الأقصى من المحتلين، يفترض تدعمهم ولو باضعف الإيمان، الله يهديك ويعينك بس)

فيما قال المغرد السعودي فارس الصبأن لـ خالد الزعتر (بغض النظر عن أنها حركة إرهابية ام لا إذا لم نكن قد المسؤولية ونكتفي دائما بالادانات والشجب فلندع الرجال تقتص لانفسها بدل من ان نصل لوضع اليمن تحت وصاية ست سنوات وبالاخير الحوثي وايران تعبث بالمنطقة كاملة ).

السعودية تدين

واكتفى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، بإدانة ما قال إنها (إجراءات إسرائيلية) في القدس المحتلة، وما تقوم به إسرائيل من (أعمال عنف) في محيط المسجد الأقصى، مؤكدا وقوف المملكة إلى جانب الشعب الفلسطيني حتى ينال حقوقه المشروعة.

اقرأ أيضاً: بأمر من محمد الضيف.. كتائب القسام تقصف مطار رامون بـ(صاروخ عياش 250)نضال

وفي بيان السعودية دعت “المجتمع الدولي لتحميل الاحتلال الإسرائيلي مسؤولية هذا التصعيد، وضرورة وقفه الفوري لأعماله التصعيدية، التي تخالف كل الأعراف والمواثيق الدولية”.

وجددت الخارجية السعودية “التأكيد على وقوف المملكة إلى جانب الشعب الفلسطيني، ودعم جميع الجهود الرامية إلى إنهاء الاحتلال والوصول لحل عادل وشامل للقضية الفلسطينية بما يمكن الشعب الفلسطيني من إقامة دولته الفلسطينية المستقلة على حدود عام 1967م، وعاصمتها القدس الشرقية، وفق قرارات الشرعية الدولية ومبادرة السلام العربية”، وفقا للبيان.

فلسطين ليست قضيتي

وكان مغردون سعوديون أطلقوا هاشتاج حمل وسم فلسطين ليست قضيتي الامر الذي أثار ضجة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي، بعدما انبرى الذباب السعودي في مهاجمة الفلسطينيين.

المغردون سعوديون قالوا إن من أطلق حملة “فلسطين ليست قضيتي” هم من أسموهم بـ”الوطنجيين الجدد” المتعصبون للسعودية والقومية السعودية ضد قضايا الأمة الإسلامية والعربية.

وأكد المغردون أن من أسموهم بـ”الوطنجيين الجدد” هم فئة من العلمانيين والليبراليين في المملكة غير المهتمين سوى بقضايا الحريات والانفتاح، ولا يعنيهم حتى الحرمين الشريفين.!

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديدخالد الزعتر

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. Sam يقول

    نحن العرب نطالب بان تضع السعودية تحت الحماية الحوثية و التحكم بامور البترول و صرف اموال البترول علي الدول العربية

  2. ابوعمر يقول

    أكيد ومؤكد أن هذا القرد السعودي امتلأت مؤخرتــــه بالسوائل أعزكم الله….

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More