بالفيديو: هازارد يعتذر إلى جماهير ريال مدريد الغاضبة بعد سخريته المثيرة للجدل

0

اعتذر النجم البلجيكي إيدين هازارد 30عامًا إلى جماهير ريال مدريد، بعد المقطع الذي ظهر فيه اللاعب وهو يتبادل الضحكات مع لاعبي فريقه السابق تشيلسي، الذي نجح في تحقيق الفوز عليه والتأهل إلى نهائي أبطال أوروبا بثلاثية ثمينة مقابل هدف وحيد.

هازارد وجماهير ريال مدريد

وكتب النجم هازارد في تغريده له عبر خاصية “الستوري” على منصة الانستغرام، قائلاً: ” أنا آسف جدًا، لقد قرأت العديد من الآراء عني، ولم تكن في نيتي الإساءة لجماهير ريال مدريد”.

وأردف هازارد، ” كان حلمي اللعب في ريال مدريد وجئت إلى هنا للفوز، مردفًا الموسم لم ينته بعد وسنقاتل سويًا من أجل لقب الليغا”.

كما أن نجوم فريق ريال مدريد الإسباني عبروا عن إستيائهم،  بعد تصرف  زميلهم البلجيكي إيدين هازارد والسخرية داخل ميدان المباراة بعد دقائق من إقصاء فريقه من دوري أبطال أوروبا.

والد حارس ريال مدريد

وقال تييري كورتوا، والد حارس ريال مدريد “تيبو كورتوا”، قائلاً: ” ليس من الذكاء أن يوم هازارد بفعل هذا الأمر، ربما لم يفكر هازارد مرتين من أجل فعل هذا، لكن تلك الصور مؤلمة لجماهير ريال مدريد”.

اقرأ المزيد: فاسكيز يثير التكهنات بشأن مستقبله مع ريال مدريد وبيل مطلوب للشراء

وأضاف، ” إذا رأيت لاعبًا يضحك بعد دقيقتين من إقصاء فريقه ريال مدريد، سأقول إنه لاعب غير احترافي، لا يزال بإمكان هازارد منح النادي لقب الليغا في المباريات الأربع القادمة”.

مباراة ريال مدريد وإشبيلية

ويستضيف فريق ريال مدريد الذي يحتل وصافة الترتيب خلق المتصدر أتلتيكو مدريد، مباراة قوية أمام منافسة إشبيلية الذي يحتل رابع ترتيب الدوري الممتاز.

ريال مدريد والتخلي عن هازارد

وكشفت صحيفة “ABC” الإسبانية، بأن إدارة ريال مدريد سيتخلى عن النجم البلجيكي هازارد حال وصول عرض بقيمة تصل إلى 50 مليون دولار.

وقد لعب هازارد منذ انضمامه إلى فريق ريال مدريد 40 مباراة، سجل فيها 4 أهداف وصنع 7 أهداف مع فريق الملكي الإسباني السيئ لمستوى اللاعب الذي كان متألقًا في صفوف فريق تشيلسي الإنجليزي.

عقد هازارد مع ريال مدريد

وانضم هازارد إلى ريال مدريد قادمًا من تشيلسي في عام 2019 مقابل 115 مليون يورو، إلا أنه خاض 40 مباراة فقط بسبب الاصابات المتكررة والتي وصلت إلى 72 مباراة.

الريال ودوري أبطال أوروبا

وفي سياق أخر، أفادت صحيفة “آس” الإسبانية، بأن ريال مدريد حصل على مبلغ قدره 113 مليون يورو، بعد بلغ النصف النهائي من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ترتيب الدوري الإسباني

ويتربع على صدارة ترتيب الدوري الإسباني فريق أتلتيكو مدريد برصيد 76 نقطة، يليه في وصافة الترتيب ريال مدريد برصيد 74 نقطة.

 برشلونة وريال مدريد والصراع على اللقب

بينما جاء فريق برشلونة في المركز الثالث برصيد 74 نقطة متساويًا بذلك مع غريمه التقليدي ريال مدريد بعدد النقاط، وجاء في المركز الرابع فريق إشبيلية برصيد 70 نقطة.

أما في المركز الخامس جاء فريق ريال سوسيداد برصيد 53 نقطة، بينما احتل فريق فياريال في المركز السادس برصيد 52 نقطة.

ريال بتيس وسليتا فيغو والترتيب

ويأتي في المركز السابع من الترتيب فريق ريال بتيس برصيد 51 نقطة، بينما جاء في المركز الثامن فريق غرناطة برصيد 45 نقطة.

وفي تاسع الترتيب جاء فريق سيلتا فيغو برصيد 44 نقطة، فيما أتى في المركز العاشر أتلتيك بيلباو برصيد 42 نقطة.

هدافو الدوري الإسباني

ويحتل في صدارة هدافي الدوري الإسباني لمنافسات للموسم الحالي، المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي برصيد 28 هدفاً، بينما جاء في ثاني الترتيب الفرنسي كريم بنزيما المهاجم في صفوف فريق ريال مدريد الإسباني برصيد 21 هدفًا.

بينما ثالث الترتيب جاء الإسباني جيرارد مورينو لاعب فريق فياريال برصيد 20 هدفًا بفارق هدف وحيد عن صاحب المركز الرابع الأوروغواياني لويس سواريز المهاجم في صفوف فريق أتلتيكو مدريد برصيد 19 هدفًا.

فيما جاء اللاعب المغربي يوسف النصيري اللاعب في صفوف فريق إشبيلية في المركز الخامس من الترتيب برصيد 17 هدفًا في الدوري الممتاز.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More